close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Bulgari تطلق تشكيلة من المجوهرات والأكسسوارات الخاصة بشهر رمضان 2022

بولغري رمضان 2022شهر رمضان ليس كغيره لدى بولغري! للسنة الثانية على التوالي، سلّطت الدار الضوء بطريقة بارزة على قيم وعادات هذا الشهر الفضيل بمنظور إيطالي مميّز، من خلال طرح فيلم لهذا الشهر، بالإضافة إلى إطلاق مجموعة من الأكسسوارات والمجوهرات الخاصّة برمضان 2022. إليكِ في ما يلي هذه التشكيلة، لا تفوّتي فرصة الحصول على تصميم واحد منها على الأقلّ للإحتفال بهذا الشهر الفضيل.

بولغري تطلق مجموعة خاصّة بشهر رمضان 2022

مجموعة بولغري الكبسولية الخاصّة بشهر رمضان 2022. تضمّ قطع جديدة من مجموعة Iconic Diva's Dream التي تتميّز بأحجار الملكيت الكريمة وأسلوب French Pavé. كذلك، أطلقت العلامة ضمن هذه المجموعة قلادة Diva's Dream Necklace بتصميم حصري مخصّص للمملكة العربية السعودية فقط. هذه القطعة الحصرية تتميّز بحجر الملكيت الذي أتى على شكل مروحة يدوية، كما أنّه محاط بإطار مزيّن بحبيبات الماس البرّاقة. هذا بالإضافة إلى اتّسام السلاسل بتفاصيل أحجار الملكيت الصغيرة.

إلى جانب قطع المجوهرات، تحتوي أيضاً تشكيلة بولغري المخصّصة لشهر رمضان 2022 على حقيبة Serpenti Forever Jewellery Box Bag باللون الأخضر الداكن وشنطة Serpenti Forever Top Handle باللون البيج المائل إلى الذهبي.

لتسوّق مجموعة بولغري الكبسولية لرمضان في السعودية، اضغطي على هذا الرابط: www.bulgari.com/en-sa

لتسوّق مجموعة بولغري الكبسولية لرمضان في الامارات، اضغطي على هذا الرابط: :www.bulgari.com/en-ae

Bulgari تطلق تشكيلة من المجوهرات والأكسسوارات الخاصة بشهر رمضان 2022


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع أمينة خليل، نجمة غلاف جمالكِ لعدد سبتمبر 2023