close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Bulgari تطلق فيلم قصير ومجموعة كبسولية لشهر رمضان 2022

مجموعة بولغري الخاصة بشهر رمضان 2022

بعد نجاح حملتها الرمضانية لعام 2021، ها هي بولغري تُعيد إحياء العلاقة التي تربط الثقافتين الإيطالية والشرقية من خلال إطلاق فيلم جديد لشهر رمضان 2022. تسلّط الدار الضوء مجدداً على قيم وعادات هذا الشهر الفضيل بمنظور إيطالي مميّز، من خلال فيلم طرحته العام الفائت. كما تحتفل Bulgari أيضاً برمضان 2022 من خلال إطلاق مجموعة مخصّصة لهذا الشهر. تابعي القراءة واكتشفي معنا كلّ التفاصيل.

لمحة سريعة عن فيلم Bulgari الخاص بشهر رمضان 2022

في فيلم بولغري لرمضان 2022، شخصيّة صوفيا تعود لإستكشاف المزيد من التقاليد ومشاهدة روعة الشرق الأوسط. صوفيا تنطلق برحلتها مع شخصيات مشهورة مثل رائدة الأعمال مثايل آل علي، المغامرة رها محرق، مدوّنة الموضة والجمال لمى العقيل ومقدّم البرامج محمد سال. صوفيا وهذه الشخصيات يتجوّلون في الصحراء على ظهر الجمال ويتعلّمون كيفية طهي الأطباق العربية التقليدية. الفنانة التشكيلية والخزفية حصة العجماني شاركت أيضاً في هذا الفيلم، ممثلةً الفنّ الإماراتي والحرف اليدويّة.

من خلال هذا الفيلم، ترسم دار بولغري الإيطالية مرّة جديدة منظور أصيل لقيم منطقة الشرق الأوسط، والمعروفة بحسّ الضيافة، الكرم والمشاركة، والتي تشتهر بها جميعها إيطاليا على حدّ سواء. يُذكر أنه سيتمّ الكشف عن فيلم بولغري لرمضان 2022 من خلال إطلاق إعلانات تشويقية قصيرة في كلّ أسبوع من الشهر، ليتمّ في ما بعد إصدار الفيلم النهائي.

في هذا السياق، أشارت مديرة التسويق والإتصالات في بولغري Sonia Maghraoui إلى التالي: "نحبّ الإحتفال بشهر رمضان كلّ عام بطريقة فريدة وراقية، وقد رُحّب بحكاية رحلة صوفيا في استكشاف معنى رمضان في عام 2021. هذه السنة أردنا أن نسرد مرّة أخرى الأحاسيس الإيجابية التي نشعر بها في جلسات رمضان. الفيلم مليء باللحظات الفرحة والإحتفالية التي نتشاركها مع بعض."

مجموعة Bulgari الخاصة بشهر رمضان 2022

بالتزامن مع الحملة، أطلقت بولغري مجموعة كبسولية خاصّة بشهر رمضان 2022. تضمّ هذه التشكيلة قطع جديدة من مجموعة Iconic Diva's Dream التي تتميّز بأحجار الملكيت الكريمة وأسلوب French Pavé كما أن العلامة أطلقت قلادة Diva's Dream Necklace بتصميم حصري مخصّص للمملكة العربية السعودية فقط. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه التشكيلة الكبسولية على حقيبة Serpenti Forever Jewellery Box Bag باللون الأخضر الداكن وشنطة Serpenti Forever Top Handle باللون البيج. هذه المجموعة من بولغري متوفّرة على موقع العلامة وفي المتاجر الخاصّة بها.

Bulgari تطلق فيلم قصير ومجموعة كبسولية لشهر رمضان 2022
Bulgari تطلق فيلم قصير ومجموعة كبسولية لشهر رمضان 2022
Bulgari تطلق فيلم قصير ومجموعة كبسولية لشهر رمضان 2022