close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز خيم رمضانية في الرياض لعام 2023، تعكس أجواء الشهر الفضيل

خيم رمضانية 2023 الرياض خيمة رمضان

افتتحت بعض الفنادق والمنتجعات في السعودية وتحديداً في الرياض، الخيم الرمضانية التي تقدّم أشهى افطار أو حتى سحور. انطلاقاً من هنا حتى لا تبحثي كثيراً، جمعنا لكِ أبرز خيم رمضان 2023 في الرياض كي تزوري واحدة منها على الأقل خلال الشهر الفضيل مع العائلة أو الأصدقاء.

عروض افطار رمضان 2023 في الرياض

الخيم الرمضانية في الرياض لعام 2023

1- خيمة رمضان في فندق Hilton في الرياض

ستعيشين تجربة فريدة من نوعها في خيمة قمرة في فندق هيلتون في الرياض، من خلال تناول أشهى المأكولات السعودية، العربية والعالمية. هذا إلى جانب تذوّق الحلويات التي تم إعدادها بخبرة من قبل طهاة محترفين لاستحضار الأذواق والروائح الأصيلة لهذا الشهر الفضيل.

خيم رمضانية الرياض 2023 خيمة رمضان الخيمة الرمضانيةمصدر الصورة: من موقع sevenrooms

2- خيمة رمضان في فندق Four Seasons في الرياض

احتفلي بالإفطار والسحور وسط أروع الأجواء واستمتعي بالديكور الرمضاني التقليدي والأطباق الأصيلة في خيمة رمضان من فندق Four Seasons. بانتظارك مغامرة شهيّة بامتياز مع بوفيه فاخر من وحي رمضان. يمكن الحجز عبر تطبيق ذا شيفز.

خيم رمضانية الرياض 2023 خيمة رمضان الخيمة الرمضانيةمصدر الصورة: انستقرام fsriyadh

3- خيمة رمضان في فندق Al Faisaliah Hotel في الرياض

يقدّم فندق Al Faisaliah Hotel خيمة فوانيس في قاعة الأمير سلطان. تضمّ بوفيه افطار رمضان مع مجموعة متنوعة لا متناهية من الأطباق الطازجة من أطايب الطعام، بداية من الأصناف المفضلة المحلية المحبوبة إلى أفضل المأكولات العالمية وأركان الطهي الحي.

خيم رمضانية الرياض 2023 خيمة رمضان الخيمة الرمضانيةمصدر الصورة: موقع mandarinoriental

4- خيمة رمضان في فندق Courtyard Marriott في الرياض

خلال شهر رمضان، زوري الخيمة الرمضانية أوليا في فندق Courtyard Marriott في الرياض، والتي تضمّ بوفيه يشمل مجموعة متنوعة من النكهات السعودية التقليدية والمأكولات العربية والعالمية بالإضافة إلى ركن الطهي الحي وجميع الحلويات العربية الرمضانية.

عروض افطار رمضان 2023 في جدة

5- خيمة رمضان في فندق The Ritz-Carlton في الرياض

يقدّم فندق The Ritz-Carlton في الرياض الخيمة الرمضانية سراج الرمضانية، لتجربة افطار لا مثيل لها، بدءً من المقبلات مروراً بالأطباق الرئيسية وصولاً إلى الحلويات والمشروبات. يمكن الحجز من خلال تطبيق ذا شيفز.

خيم رمضانية الرياض 2023 خيمة رمضان الخيمة الرمضانيةمصدر الصورة: انستقرام ritzcarltonruh

6- خيمة رمضان في فندق Rosh Rayhaan by Rotana في الرياض

إنضمّي إلى الخيمة الرمضانية روتانا خلال شهر رمضان المبارك و تلذّذي بمجموعة شهية من بوفيه الإفطار الذي ترضي ذوقكِ. كذلك استمتعي بفرصة الفوز بجوائز مذهلة في السحوبات اليومية.

خيم رمضانية الرياض 2023 خيمة رمضان الخيمة الرمضانيةمصدر الصورة: انستقرام roshrayhaan

7- خيمة رمضان في فندق ومنتجع Narcissus Hotels & Resorts في الرياض

عيشي أجواء رمضان مع الخيمة الرمضانية في فندق ومنتجع Narcissus Hotels & Resorts في الرياض. تجدين بوفيه غنيّ بالمأكولات اللذيذة التي تضمّ المقبلات، الأطباق الرئيسية والحلويات.

خيم رمضانية الرياض 2023 خيمة رمضان الخيمة الرمضانيةمصدر الصورة: انستقرام narcissushotel

8- خيمة رمضان في موسم رمضان 2023 في الرياض

إنها عبارة عن خيمة رمضان فاخرة تقدّم تجربة الإفطار والسحور بطريقة مختلفة ومميزة. كما يوجد فيها مجموعة من الفعاليات الثقافية التي تتناسب مع أجواء الشهر الفضيل والتي تجمع بين الفن، الرياضة، الألعاب، المسابقات، الطهي والأزياء. يمكنكِ حجز التذاكر عبر الرابط التالي: mocevents.ticketmx.