احتفلت الفاشينيستا الكويتية بيبي عبد المحسن بحفل خطوبتها من المهندس عبداللّه خاجه وسط حضور عائلتها وبعض المقرّبين. نشرت الفاشينيستا وهي واحدة من أكثر العربيات تأثيراً على تطبيق "سناب شات"، مقاطع فيديو لكامل تحضيرات الحفل بدءً من اهتمامها بالبشرة إلى المكياج وصولاً إلى ارتدائها للفستان.

 

لهذه المناسبة، اختارت المدوّنة فستاناً أبيض شبكياً، مكشوف الكتفين ذي قصّة غير تقليدية من Ghain Ghada. من الجيّد أنّها أرادت التفرّد (لا نلومها) ولكن ما الذي كان يجول في بالها عندما ارتدت مثل هذا التصميم؟! على ما يبدو أنّها تعشق مشتل الزهور كثيراً لدرجة أنّها اختارت باقات من الورود لتلّف جوانب فستانها.

 

حسناً، لننسى شكل التصميم من الأسفل، ولنركّز الآن على تفاصيل أخرى كانت الشافعة في إطلالتها. من الجيّد أنّ الفاشينيستا الكويتية اختارت شوز Zara لتوقف الفظاعة التي ارتكبتها، إذ كان واحد من التفاصيل التي أنقذتها. اختارت تصميماً باللون الأصفر مع زخرفات ناعمة. لكن للأسف، لم يبرز جمال هذه القطعة عند تنسيقها مع هكذا فستان! 

 

من جهة أخرى، أحسنت في اختيار تسريحة شعرها المالسة ومكياجها الذي ارتكز على سموكي العيون، الرموش الكثيفة والروج الحياديّ. صحيح أن الناحية الجمالية كانت موفّقة، لكن مرّة أخرى للأسف لم تكن محطّ الأنظار بسبب سوء اختيار فستانها. 

 

في المرّة المقبلة، ننصح بيبي عبد المحسن في التروّي عند اختيار التصاميم الفريدة من نوعها وإلاّ انقلب السحر على الساحر.