ميغان ماركل الأمير هاري ميجان ماركلعلى عكس كلّ التوقّعات والأقاويل، تسريحة ميغان ماركل في يوم زفافها من الأمير هاري لم تتكلّل بتاج Spencer الذي سبق وأن ارتدته الأميرة ديانا في يومها الكبير! قدّمت الملكة إليزابيث الثانية تاج Queen Mary Diamond Bandeau لميجان ماركل للتألّق به في يومها الكبير، فأشعّت جمالاً وسحراً. تابعي القراءة للتعرّف على كلّ التفاصيل المتعلّقة بتاريخ هذا التاج.

يعود التاج إلى الملكة ماري تك (Mary of Teck) أي جدّة الملكة إليزابيث الثانية. صُنع التاج سنة 1932 في إنجلترا وتميّز بالبروش الذي زيّنه في الوسط والذي يعود تاريخه إلى سنة 1893. هذا التاج المرصّع بالحبيبات الماسيّة الكبيرة والصغيرة وبالبلاتينيوم، مصنوع كعصبة مرنة مقسّمة إلى 11 قسماً تتميّز بالموديلات الهندسيّة البيضاويّة. كذلك، يتّسم التاج بالبروش المزيّن بـ10 حبّات ماسيّة لامعة.

يُذكر أنّ التاج صُنع في الأصل لتسليط الضوء على البروش، هديّة قُدّمت للملكة ماري لدى زواجها من الأمير جورج. في سنة 1953، ورثت الملكة إليزابيث الثانية هذا التاج، ليُصبح من بين مئات التيجان التي تمتلكها.

تاج ميغان ماركل الأمير هاري ميجان ماركل

يُذكر أنّ قبل موعد زفاف Meghan Markle وPrince Harry، انتشرت أخبار تفيد بأنّ العروس سوف تلجأ إلى التاج نفسه الذي وضعته Princess Diana في يوم زفافها سنة 1981، وذلك تكريماً لها ولذكراها (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). من جهةٍ أخرى، قام كلّ من الأمير هاري وميغان ماركل بتكريم الأميرة الراحلة على طريقتهما الخاصّة، اضغطي على الرابط لاكتشاف كلّ التفاصيل المؤثّرة.