بعد مرور 6 أشهر تقريباً على عقد قرانهما، احتفلت الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان بزواجها من الإعلامي السعودي حمود الفايز، وسط أجواء عائلية إلى جانب العديد من الأصدقاء والمشايخ. نُشرت العديد من الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مرفقة بعبارات مهنّئة للثنائي على الرغم من أن حفل زفافهما كان بعيداً عن الإعلام.

 

في ليلة زفاف رؤى الصبان، اعتقد بعض روّاد الإنترنت أنّها تحتفل بليلة الغمرة وذلك نظراً للأجواء المحيطة، ليوضح زوجها عبر تويتر أنّهما يحتفلان بحفل زفافهما. حمل الحضور العروس الإماراتية رؤى الصبان في هودج، حيث كانت الأجواء قريبة من الزفة المغربية.

 

وسط هذا الفرح، اختارت رؤى الصبان لليلة زفافها، قفطاناً أخضر متّسماً بالتطريزات الذهبية ونسّقته مع مجوهرات كبيرة. أمّا في ما يتعلّق بتسريحة شعرها، فلجأت إلى الشينيون المنخفض وزيّنته بعصبة رأس ذهبية اللون أيضاً.  

 

للعودة إلى إطلالة العروس رؤى الصبان يوم عقد قرانها من الإعلامي السعودي حمود الفايز، اختارت لهذه المناسبة قفطاناً عاجيّ اللون ومزخرفاً بالكامل.

 

على الهامش، شنت الإعلامية الاردنية علا الفارس هجوماً على زميلها الإعلامي السعودي حمود الفايز، على خلفية سؤال أحد المتابعين لها إن كانت ستحضر حفل زفافه، فأجابت بالنفي وأضافت: "الله يسعده ويبعده". عزا عدد كبير من المتابعين سبب هجوم الفارس على الفايز الصورة التي نشرها على "تويتر" والتي اعتبر البعض بأنه يقصد بها علا الفارس التي اتُّهمت بالإساءة إلى السعودية في إحدى تغريداتها.

 

شاهدي بالفيديو والصور حفل زفاف الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان والإعلامي السعودي حمود الفايز.

 

 

 

 

 

صور من عقد قران رؤى الصبان من حمود الفايز قبل 6 أشهر تقريباً