انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور لحفل زفاف العروس Belle Komives في بيروت. عرس أسطوريّ آخر نقلنا إلى عالم الخيال بفخامته إن كان من ناحية فستان العروس أو من ناحية الموقع والزينة ذات الكلفة الباهظة.

 

فستان العروس Belle Komives من تصميم المصمّم الفرنسي Stéphane Rolland سرق الأضواء خلال زفافها وكان محطّ أنظار الجميع، إذ جعلها تبدو مثل الأميرات. تصميم ضيّق عند منطقة الصدر شبيه بالكورسيه ليتّسع عند منطقة الخصر. تميّز بقصّته المكشوفة عند منطقة الأكتاف، والمزوّدة بالحبيبات البرّاقة التي أتت على شكل سوار. صحيح أن فستان زفاف هذه العروس منمّق إلاّ أنّه غير مبالغ به سواء من ناحية قصّته أو حتّى من ناحية الزخرفات. الحبيبات البرّاقة زيّنت التصميم ببساطة تامة، لتكون إطلالتها ملكية هادئة! اختارت Belle Komives أن تنسّق فستان زفافها مع أقراط وعقد ماسي ناعم، مضيفة إلى لوكها القفازات والطرحة الطويلة المزخرفة، المثبّتة بتاج ذهبيّ من الورود.

 

اهتمّ مصفّف الشعر Yehia Chokor من صالون Yehia & Zakaria، بتسريحة شعر العروس Belle Komives لتختار موديل الشينيون المنخفض. أمّا في ما يتعلّق بمكياجها، فطبّقه لها خبير التجميل Christian Abou Haidar، لتكون النتيجة النهائية: سحنة مضيئة مرتكزة على ظلال عيون باللون الزهريّ، بودرة خدود وروج باللون عينه.

 

أمّا في ما يتعلّق بقالب الحلوى، فتميّز بارتفاعه وضخامته، ليكون واحد من أكبر قوالب الحلوى. أتى كيك الزفاف على شكل 5 طبقات مزيّنة بالورود.

 

من ناحية أخرى، حضرت بعض الفاشينيستا حفل زفاف Belle Komives أبرزهما Karen Wazen و Nathalie Fanj. اختارت كارن وازن فستان أسود من تصميم Tom Ford، ذي أكمام غير متوازية. أضافت خصلات طويلة إلى شعرها القصير، وذلك من تنفيذ مصفّف الشعر Tony El Mendelek. أمّا ناتالي فنج فارتدت فستاناً باللون الفوشيا من تصميم Azzi & Osta، متّسماً بقصّته الهندسية. 

 

 

 

 

Belle et karim @bellekomives and #karimkhayat

A post shared by DARINE CHAHINE (@darinechaheen) on

 

إطلالتا كلّ من Karen Wazen وNathalie Fanj

كارن وازن في فستان من Tom Ford

ناتالي فنج في فستان من Azzi & Osta