close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الصورة الأولى والحصرية للعروسين سينتيا صاموئيل وآدم بكري على غلاف "جمالكِ"... لحظة توقّف عندها الوقت!

الصورة الأولى والحصرية للعروسين سينتيا صاموئيل وآدم بكري على غلاف جمالكِ... لحظة توقّف عندها الوقت!

أتت اللحظة الحاسمة، اللحظة الذي انتظرناها مطوّلاً... وأخيراً، كُشف الستار عن أوّل صورة للعروس سينتيا صاموئيل برفقة عريسها آدم بكري وذلك حصرياً على غلاف "جمالكِ" ومنصاتنا الإلكترونية. لحظة توقّف عندها الوقت، والسبب إطلالة العروس الملوكية المستوحاة من حقبة الخمسينيات ولوك الأميرة غريس كيلي في عرسها... إطلالة ساحرة يُخفق لها القلب من توقيع دار Georges Hobeika ودار المجوهرات Marli.

الصورة الأولى للعروس سينتيا صاموئيل حصرياً على غلاف "جمالكِ"

بكلّ تفصيل بها أعادتنا إطلالة العروس سينتيا صاموئيل إلى حقبة زمنية بعيدة، وتحديداً إلى حقبة الخمسينيات. العروس حلمت بأن تطلّ يوم زفافها بلوك مستوحى من الأميرة غريس كيلي في يومها الكبير، وبالفعل حقّق لها المصمّمَين Georges Hobeika وJad Hobeika حلمها. إستطاعا أن يترجما كلّ ما أرادته بإبداع وحرافية عالية، حيث أنجزا فستان زفاف خيالي صمّم خصيصاً لها ليجسّد أمنيتها.

لوك العروس المستوحى من أيقونة الجمال غريس كيلي، لما اكتمل لو ما مجوهرات Marli الرائعة، التي أشعّت تألّقاً وسحراً، وأضافت لمسة ملوكية وحالمة إلى لوك عروس الموسم سينتيا صاموئيل. يُذكر أن لوك العريس آدم بكري زُيّن أيضاً بمجوهرات دار Marli.

المزيد من صور طلة سينتيا صاموئيل يوم زفافها

أما عن إطلالتها الجمالية، فقد تألّقت بتسريحة مرفوعة من تنفيذ صالون Assaad Hair Design. كذلك، سلّط خبير المكياج Bassam Fattouh الضوء بأنامله المحترفة على ملامح سينتيا صاموئيل، من خلال مكياج ناعم تداخلت فيه التدرجات الترابية والزهرية.

باختصار... إطلالة We call it Magic.

تصوير: Mohamad Seif - مديرة النشر: Mandy Merheb