close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، زفاف رومانسي لديبيكا بادوكون ورانفير سينغ في ايطاليا

تزوّج ثنائي بوليوود الشهير ديبيكا بادوكون Deepika Padukone ورانفير سينج Ranveer Singhفي ايطاليا بحضور عدد من نجوم بوليوود، الأهل وبعض الأصدقاء المقربين.
شاركت العروس ديبيكا بادوكون جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على انستقرام الصور الأولى من حفل زفافها على النجم رانفير سينج.

ظهرت ديبيكا بادوكون بالزي الهندي الذي غلب عليه اللون الأحمر وتزيّنت بمجوهرات كثيرة في يديها وعنقها، كما ارتدى رانفير الزي الهندي.

عروس حفل زفاف ديبيكاعروس حفل زفاف ديبيكا

قبل الحفل الذي أقيم على الطريقة الهندية التقليدية، أقام الثنائي الشهير حفل زفاف بقي بعيداً عن الإعلام في Villa Del Balbianello في منطقة بحيرة كومو الإيطالية. رغم السرية التامة، بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي نشرت عدد من الصور لموقع حفل الزفاف وللحظة وصول الضيوف باليخوت. كما بيّنت الصور إطلالة العروس ديبيكا بادوكون المتألقة بفستان تقليدي فخم مع عريسها الذي ارتدى بذلة بيضاء.

عروس حفل زفاف ديبيكا

عروس حفل زفاف ديبيكا

تحدثت معلومات صحافية عن التكلفة الضخمة لاحتفالات زفاف ديبيكا بادوكون ورانفير سينج، حيث قيل إنه تم التعامل مع 12 من خبراء تنسيق الزهور الذين سافروا من فلورنسا إلى منطقة بحيرة كومو لتزيين Villa Del Balbianello بالزهور، فضلاً عن تكلفة إقامة العروسين وأفراد عائلتيهما في منتجع فخم يشغل مساحة 26 ألف متر مربع ويحتوي على 75 وحدة فندقية، أربعة مطاعم، منتجع صحي وحمامات سباحة داخلية وخارجية.

شائعات العلاقة السرية وقصة الحب التي جمعت بين ديبيكا بادوكون ورانفير سينج، والتي بدأت في موقع تصوير فيلم Ram Leela، ظهرت إلى العلن مع بداية العام الحالي رغم أن الثنائي حافظ على سرية العلاقة لمدة 6 سنوات، وكان يفضل عدم التحدّث عنها في الإعلام، الى أن أعلن كل من ديبيكا بادوكون ورانفير سينج عن خبر ارتباطهما بطريقة مميزة حيث نشر كل منهما صورة من دعوة حفل الزفاف كُتب عليها: "بعد مباركة أسرتنا، يسرنا مشاركتكم وإعلامكم أنه تم تحديد موعد زفافنا يومي 14 و15 نوفمبر المقبل... نشكركم على كل الحب الذي أعطيتونا إياه على مر السنين".

حفل زفاف ديبيكا بادوكون ورانفير سينج شغل العديد من محبي النجمين ومتابعي الدراما الهندية، وسرعان ما انهالت التعليقات المهنئة من المشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي. هذا ومن المقرر أن يظهر الثنائي رسمياً سوياً في الهند في 21 نوفمبر المقبل.

عروس حفل زفاف ديبيكاعروس حفل زفاف ديبيكا

إقرئي أيضاً: صور عقد قران هنا شيحة وأحمد فلوكس والإعلان رسمياً عن زواجهما

زفاف أسطوريّ لمصمّمة الأحذية اللبنانيّة Andrea Wazen في باريس