صور حفل زفاف Son Ye-Jin وHyun Bin شهدت كوريا في مارس 2022 على زفاف الموسم: زواج الممثلة الكورية Son Ye-jin من الممثل الكوري Hyun Bin. استمرّت علاقة نجمي مسلسل Crash Landing on You لسنوات عدّة، فصداقتهما تحوّلت إلى حبّ. أقيم الحفل في سيول، وسط حضور أفراد العائلة وبعض المقرّبين من سون يي جين وهيون بين، وذلك نظراً لظروف جائحة كورونا. انتشرت بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي من عرس الثناني، كما انهالت العديد من التعليقات المهنّئة له. إليكِ في ما يلي صور وتفاصيل حفل زفاف Son Ye-jin و Hyun Bin.

إطلالات Son Ye-jin في حفل زفافها

طلة Son Ye-jin الأولى في حفل زفافها

ارتدت سون يي جين فستان زفاف أنثوي، تميّز بقصّته الواسعة بعض الشيء من الأسفل، وبالزخرفات المطرّزة بالورود. كما أرفق بقماش التول الذي زيّنه بالكامل. من الناحية الجمالية، اعتمدت Son Ye-Jin تسريحة نصف رفعة مع القليل من التموّجات وزيّنتها بعصبة راس من الورود.

صور حفل زفاف Son Ye-Jin وHyun Bin

طلة Son Ye-Jin الثانية في حفل زفافها

للوكها الثاني، أطلّت سون يي جون بفستان زفاف تميّز بقصّته المنتفخة والواسعة من الأسفل، وتطريزات الورود التي زيّنته من المنطقة العلوية أكثر. كما حملت باقة ورود بيضاء طويلة. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة الكعكة المنخفضة.

صور حفل زفاف Son Ye-Jin وHyun Bin

أجواء حفل زفاف Son Ye-Jin وHyun Bin

الأجواء الرومانسية كانت تسيطر على حفل زفاف Son Ye-Jin وHyun Bin. تمّ تزيين الحديقة بالورود البيضاء والزهرية التي أضافت لمسة من الحيوية والفرح إلى زينة الزفاف. كذلك كما ذكرنا أعلاه، أقيم الحفل في سيول، وسط حضور أفراد العائلة وبعض المقرّبين من سون يي جين وهيون بين، وذلك نظراً لظروف جائحة كورونا. 

حفل زفاف سون يي جين وهيون بين

حفل زفاف سون يي جين وهيون بين