بعدما احتفل الثنائي Deepika Padukone و Ranveer Singh بحفل زفافهما في 15 نوفمبر 2018 في إيطاليا، أقاما زفاف آخر يوم الأربعاء 28 نوفمبر في الهند وتحديداً في مومباي. احتفلا بليلتهما مرّة أخرى بحضور الأهل والأصدقاء المقرّبين.

شاركت العروس ديبيكا بادوكون جمهورها ومتابعينها عبر حسابها على انستقرام الصور الأولى من حفل زفافها على النجم رانفير سينج. أطلّت بالزي الهندي باللون العاجيّ من تصميم Abu Jani & Sandeep Khosla، المتميّز بالدانتيل المخرّم والتطريز الذهبي المشغول يدوياً. الأمر لم يقف عند هذا الحدّ، إذ زيّنت حبيبات السواروفسكي فستان زفاف ديبيكا بادوكون التقليديّ، ما أضاف لمسة من الفخامة والجاذبية إلى إطلالتها.
أكملت لوكها من خلال مجوهرات فخمة، ارتكزت على أقراط دائرية كبيرة، أساور حمراء وعقد على شكل ورود مرفق بحبّات من اللؤلؤ. هذه القطع الثمينة زادت من رقي إطلالة ديبيكا بادوكون.
من الناحية الجمالية، اكتفت الممثلة الهندية Deepika Padukone بالمكياج البرونزيّ الناعم، الذي لاق بلون بشرتها السمراء ولون ملابسها.

من جهة أخرى، اختار الممثل الهندي رانفير سينغ الزي الهندي التقليدي للزفاف من تصميم Rohit Bal. تميّز هذا التصميم بقماش ولون فستان زفاف ديبيكا بادوكون عينهما.

شاهدي صور وفيديو حفل زفاف ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ