مكياج عرايس

يُعتبر أحمر الشفاه أحد أهمّ أوجه وأساسيات وضع مكياج الزفاف، كونه يبرز الشفاه بطريقة جميلة وجذابة ويمنح العروس طلّة مميزة ومتكاملة. أما هذا العام، فأحدث صيحات الموضة لأحمر الشفاه الذي تتهافت عليه العروس من كل أنحاء العالم، بحسب موقع بنترست، متجهة نحو ملمع الشفاه "الغلوس" الذي حصد شعبية كبيرة مع ازدهار صيحة المكياج الطبيعي. البحث عن مكياج عرائس يتضمّن ملمّع الشفاه زاد بنسبة 459% على هذا الموقع الاجتماعي.

إن أحببتِ هذه الصيحة وأردتِ اتباعها، تحتاجين لاتباع بعض النصائح للحفاظ على ثبات ملمع الشفاه "الغلوس" لفترة طويلة بشكل أنيق ولامع يوم عرسك الكبير:

  • احرصي على تقشير شفتيك جيداً للتخلص من خلايا الجلد الميتة، أو ضعي طبقة رقيقة من الفازلين، وقومي بفرك شفتيك في حركات دائرية برفق باستخدام فرشاة الأسنان.
  • بعد تقشير الشفاه، احرصي على تجفيف الشفتين وترطيبها جيداً بمطرب الشفاه.
  • ضعي طبقة من كريم الأساس على شفتيك.
  • استخدمي محدد الشفاه بلون مشابه للون شفتيك الطبيعي، ثم قومي بتطبيق الغلوس فوق محدد الشفاه، للتأكد من ثبات اللون لفترة أطول.

 

جمعنا لك أبرز وأحدث المستحضرات من ملمع الشفاه لربيع 2018 بألوان مميزة ورائعة.

 

LANCOME L'absolu Gloss in Café Crème

احمر شفاه لانكوم قلوس لانكوم

إذا كنت ترغبين بإطلالة بسيطة وجذابة في آن واحد بألوان النيود الذي أصبح من صيحات الماكياج الرائجة، ما عليك سوى اختيار هذا المستحضر من لانكوم Lancôme.

 

CHANEL Rouge Coco Gloss Moistruzing in Melted Honey

احمر شفاه شانيل قلوس شانيل

يمنحك ملمع الشفاه الغلوس من شانيل Chanel أقصى درجات التألق ويبرز الشفاه بطريقة جذابة وأنيقة. ابتُكر من المستحضر درجات ألوان عديدة وقد اخترنا لك هذا اللون المميز ليظهر الشفتين بصورة افضل.

 

DIOR Addict Ultra-Gloss in Yellow Pink Cream

احمر شفاه ديور قلوس ديور

يمنحك ملمّع شفاه ديور Dior ابتسامة لامعة وشفاه ممتلئة أكبر حجماً، ويضفي اللون الذي اخترناه لكِ المزيد من الرومانسية والاشراق على إطلالتك.

 

YVES SAINT LAURENT Volupté Liquid Balm in Night Rehab

احمر شفاه ايف سان لوران قلوس ايف سان لوران

هذا المستحضر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent سيعطيكِ شفاهاً ناعمة وبرّاقة، كما أن تركيبته الغنية تمنحكِ شفاهاً مرطّبة وجميلة على الدوام.

 

LAURA MERCIER Lip Glace in Violet

احمر شفاه لورا مارسيه قلوس لورا مارسيه

ملمّع شفاه لورا مارسيه Laura Mercier بلونه الداكن الرومنسيّ سيمنحكِ شفاه لامعة وجذّابة.