close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجمل تسريحات عروس رومانسية 2021، لتختاري من بينها الموديل الذي يليق بكِ

إن كنتِ عروسه لعام 2021، فأنتِ حتماً على عجلة من أمركِ لتجهيز أدق تفاصيل إطلالاتكِ بدءً من اختيار الفستان، الطرحة، موديل المكياج وحتى تسريحة الشعر. في هذا المقال، سنسهّل عليكِ المهمّة من ناحية تسريحات عروس لنقدّم لكِ أكثر من 20 موديل ناعم ورومانسي لكلّ عروسه تميل إلى الستايل الناعم والحالم. هذه الموديلات جمعناها لكِ من انستقرام وإطلالات النجمات، لتختاري من بينها التسريحة التي تناسبكِ لتكوني عروس حلوه نهار الزفاف.

صور تسريحات عروس رومانسية 2021

من بين تسريحات شعر رومانسية للعروس، يمكنكِ أن تختاري ما بين التسريحات المرفوعة أم المنسدلة، المنكّهة بلمسة مميّزة؛ يُذكر أن تسريحات شعر عرايس مرفوعه هي من أكثر الموديلات التي تعتمد في يوم الزفاف إذ إنّها ستبقى ثابتة طيلة النهار من دون أن تتخرّب. كما أنّ هذه التسريحة مناسبة للطقس الحارّ كونها من بين التفاصيل التي لن تتسبّب بتعرّقكِ.

من بين تسريحات عرايس مرفوعه، يمكنكِ أن تختاري الكعكة العالية مثل لوك ياسمين صبري. كما يمكنكِ أن تختاري الشينيون المنخفض أو الكعكة المنخفضة التي تنضمّ إلى إلى تسريحات عروس ناعمه، مثل إطلالة درة زروق.كذلك، يمكنكِ أن تلجئي إلى تسريحة شعر ذيل الحصان، سواء كانت مرتفعة أم منخفضة واختيار مثلاً الخصلات المموّجة أم المالسة. من جهةٍ أخرى ومن بين تسريحات شعر عروس رومانسية وبسيطة، باستطاعتكِ أن تعتمدي تسريحة النصف رفعة تماماً كما فعلت اريانا غراندي Ariana Grande يوم زفافها.

أمّا إن كنتِ عروسه مستقبليّة وتفضّلين اللجوء إلى تسريحة الشعر المنسدلة، فلا تتردّدي إذاً في أن تستوحي من تسريحة شعر مهيرة عبد العزيز التي اختارت التموّجات المنسدلة على كتفيها. كذلك، باستطاعتكِ أن تتركي شعركِ منسدلاً وأن ترفعي خصلتين أماميّتين إلى الوراء، تماماً كما فعلت ديما الأسدي. من ناحية أخرى، اعتمدي تسريحة شعر مرفقة بالضفائر للمسة من الرومانسية. ما رأيكِ مثلاً أن تلجئي إلى الكعكة المنخفضة التي تتداخل فيها خصلات الضفائر.

هذا وباستطاعتكِ أن تزيّني تسريحة شعركِ بأكسسوار شعر، يضيف لمسة مبتكرة وفريدة من نوعها إلى إطلالتكِ نهار العرس. موديلات اكسسوارات الشعر تختلف وتتعدّد؛ الجئي إلى الموديل المزيّن بالأزهار أو اختاري اكسسوار شعر مزيّن بحبيبات اللؤلؤ للمسة رومانسيّة حالمة.

تسريحات شعر عروس تسريحات عروس رومانسيةبلقيس فتحيتسريحات شعر عروس تسريحات عروس رومانسيةياسمين صبريتسريحات شعر عروس تسريحات عروس رومانسيةريا أبي راشدتسريحات شعر عروس تسريحات عروس رومانسيةدرة زروقتسريحات شعر عروس تسريحات عروس رومانسيةرؤى الصبانتسريحات شعر عروس تسريحات عروس رومانسيةمهيرة عبدالعزيزأجمل تسريحات عروس رومانسية 2021، لتختاري من بينها الموديل الذي يليق بكِسينتيا صاموئيلتسريحات شعر عروس تسريحات عروس رومانسيةKaren Wazenأجمل تسريحات عروس رومانسية 2021، لتختاري من بينها الموديل الذي يليق بكِديما الأسديأجمل تسريحات عروس رومانسية 2021، لتختاري من بينها الموديل الذي يليق بكِAriana Grandeتسريحات شعر عروس تسريحات عروس رومانسيةDemet Ozdemirتسريحات شعر عروس تسريحات عروس رومانسيةPhoebe Dynevorتسريحات شعر عروس تسريحات عروس رومانسيةمن صفحة weddingforward@ على انستقرامأجمل تسريحات عروس رومانسية 2021، لتختاري من بينها الموديل الذي يليق بكِمن صفحة shiraharary@ على انستقرامأجمل تسريحات عروس رومانسية 2021، لتختاري من بينها الموديل الذي يليق بكِمن صفحة fabmoodbeauty@ على انستقرامتسريحات شعر عروس تسريحات عروس رومانسيةمن صفحة hairicome_@ على انستقرامأجمل تسريحات عروس رومانسية 2021، لتختاري من بينها الموديل الذي يليق بكِمن صفحة lalasupdos@ على انستقرامأجمل تسريحات عروس رومانسية 2021، لتختاري من بينها الموديل الذي يليق بكِمن صفحة ulyana.aster.bridal@ على انستقرامتسريحات شعر عروس تسريحات عروس رومانسيةمن صفحة viola_pyak@ على انستقرامتسريحات شعر عروس تسريحات عروس رومانسيةمن صفحة hairbyoliviajames@ على انستقرامأجمل تسريحات عروس رومانسية 2021، لتختاري من بينها الموديل الذي يليق بكِمن صفحة beyondtheponytail@ على انستقرامتسريحات شعر عروس تسريحات عروس رومانسيةمن صفحة shaunaelizabethhair@ على انستقرام