close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديلات تسريحات عروس مع تاج ستزيد لمسة فاخرة إلى إطلالتكِ في 2022

موديلات تسريحات عروس مع تاج ستزيد لمسة فاخرة إلى إطلالتكِ في 2022

التيجان سواء كانت كبيرة أم ناعمة، هي من أكسسوارات الشعر التي لا تبطل موضتها أبداً، إذ تجعل إطلالة كلّ عروسه أكثر من رائعة وتضفي الكثير من السحر، الرقي والأنوثة. مع هذا الأكسسوار يمكنكِ اعتماد الكثير من تسريحات الشعر، سواء أردت تسريحة منسدلة، نصف رفعة، كعكة أو غيرها. من هنا، في هذا المقال جمعنا لكِ 24 تسريحة عروس مع تاج لتستوحي منها في يومكِ الكبير.

صور تسريحات عروس بالتاج تليق بكل عروسه لعام 2022

طبعاً، أشكال وأحجام تاج العروس تختلف وتتعدّد، إذ تجدين تاج عريض وكبير الحجم، هذا إلى جانب ذلك الموديل الناعم ومتوسّط أو صغير الحجم. اختاري التاج الذي يليق بفستان زفافكِ وتسريحة شعركِ حتى تحصلي في نهاية المطاف على لوك ولا أروع!

إن كنتِ تميلين إلى البساطة في يوم زفافكِ، فاختاري مثلاً تسريحة الشعر المنسدل ذات تموّجات ناعمة أو مالسة، وأضيفي تاج عروس ناعم. بالإضافة إلى ذلك، لا تتردّدي باختيار تاج كبير نسبياً وتنسيقه مع تسريحة ناعمة لخلق توازن.

من بين تسريحات عرايس مرفوعه، يمكنكِ أن تختاري الكعكة العالية وتزييتها بأجمل تاج عروس ملكي. كما يمكنكِ أن تختاري الشينيون المنخفض أو الكعكة المنخفضة التي تنضمّ إلى تسريحات عروس ناعمه. كذلك، يمكنكِ أن تلجئي إلى تسريحات شعر عروس مع ذيل حصان، سواء كانت مرتفعة أم منخفضة واختيار مثلاً الخصلات المموّجة أم المالسة. من جهةٍ أخرى باستطاعتكِ أن تعتمدي تسريحة النصف رفعة يوم زفافكِ ووضع تاج العروس للمسة من الفخامة.

أمّا إذا كنتِ عروسه تميل إلى الأسلوب الكلاسيكي ، فستجدين موديلات لا تعدّ ولا تحصى لتختاري من بينها. اعتمدي مثلاً تسريحة الشعر الريترو وزيّنيها بتاج ناعم أو حتى كبير وضخم للوك فخم وملوكي. بالإضافة إلى ذلك، الكعكة المنخفضة والمشدودة خيار مثالي لكِ مع تاج ناعم يلتف حول الرأس.

صور تسريحات عروس بالتاجمن حساب Alejandra Golümez على بنترستصور تسريحات عروس بالتاجمن حساب Madhui على بنترستصور تسريحات عروس بالتاجمن حساب May Cardenas على بنترستصور تسريحات عروس بالتاجمن حساب Peinado على بنترستصور تسريحات عروس بالتاجمن حساب Poppy Wedding على بنترستصور تسريحات عروس بالتاجمن حساب sanam10 على بنترستصور تسريحات عروس بالتاجمن حساب Sesa Aurora على بنترستصور تسريحات عروس بالتاجمن حساب Tania Maras على بنترستصور تسريحات عروس بالتاجمن حساب Tricia على بنترستصور تسريحات عروس بالتاجمن حساب Wattpad على بنترستصور تسريحات عروس بالتاجمن حساب Itakeyou Wedding على بنترستصور تسريحات عروس بالتاجمن حساب etsy على بنترستصور تسريحات عروس بالتاجمن حساب Emiblogg على بنترستصور تسريحات عروس بالتاجمن حساب Eman على بنترستصور تسريحات عروس بالتاجمن حساب Edith Jimenez على بنترستموديلات تسريحات عروس مع تاج ستزيد لمسة فاخرة إلى إطلالتكِ في 2022من حساب Eden Luxe على بنترستموديلات تسريحات عروس مع تاج ستزيد لمسة فاخرة إلى إطلالتكِ في 2022من حساب coiffures du grand jour على بنترستموديلات تسريحات عروس مع تاج ستزيد لمسة فاخرة إلى إطلالتكِ في 2022من حساب Clara على بنترستصور تسريحات عروس بالتاجمن حساب Chic Vintage Brides على بنترستصور تسريحات عروس بالتاجمن حساب ArabiaWeddings على بنترستصور تسريحات عروس بالتاجمن حساب Algareh Only على بنترستموديلات تسريحات عروس مع تاج ستزيد لمسة فاخرة إلى إطلالتكِ في 2022من حساب Alessia على بنترستصور تسريحات عروس بالتاجمن حساب Itakeyou Wedding على بنترست