هذا ما يحدث مع غالبية العرايس: يخترن الطرحة في يوم زفافهنّ، ليكون أسلوبهنّ متشابه وكلاسيكيّ. تصميم عادة ما تتخلّى عنه العروس في منتصف الحفل، ليكون التركيز الأكبر على تسريحة شعرها. انطلاقاً من هنا، لكي تكوني متميّزة عن باقي صديقاتكِ اللواتي سبقنكِ في دخول القفص الذهبي، اعتمدي أسلوباً مغايراً، عصرياً، أنيقاً وغير تقليدياً. كيف؟ استبدلي الطرحة بأكسسوارات شعر أخرى لتزيّني بها شعركِ وتبقيها طيلة الحفل.

 

من مشبك الشعر إلى القبعة، عصبة الرأس، التاج وصولاً إلى إكليل الزهور... كلّها أكسسوارات بديلة عن الطرحة ستناسبكِ حتماً خصوصاً إذا كنتِ عروس غير تقليدية.

  • إن كنتِ عروس تحبّ الإبتكار والتميّز اختاري إكليل من الزهور الطبيعية تماماً كلوك Marchesa Notte. الورود ستضفي لمسة زائدة من الرومانسية والأنوثة إلى إطلالتكِ أيضاً.
  • أمّا إذا كنتِ تميلين إلى الأسلوب الأنيق-الملكيّ، فلا غنى لكِ عن التاج شرط أن تعتمدي تسريحات شعر عرايس بسيطة لكي لا تتحوّل إطلالتكِ إلى مبتذلة. تاج Galia Lahav مثاليّ بحجمه وترصيعه للوك ناعم.
  • مشبك الشعر سيزيّن شعركِ طيلة حفل الزفاف بحبيباته البرّاقة، ليحوّل الأنظار إلى تسريحة شعركِ سواء كانت مرفوعة أم مسدولة. مشبك الشعر من Jennifer Behr سيليق بكِ حتماً.
  • عصبة الرأس بأشكالها، أحجامها وألوانها المتعدّدة ستضفي إلى أسلوبكِ جرعة من الرومانسية والفخامة خصوصاً إذا كانت مرصّعة بالحبيبات البرّاقة تماماً كأكسسوار Miu Miu.

 

هيا، كوني السباقة بين صديقاتكِ واختاري الأكسسوار البديل للطرحة من مجموعات ربيع 2018، لتكوني فعلاً نجمة الحفل.

 

إقرئي أيضاً: أجمل الطرحات التي تليق بالعروس مهما كان أسلوبها

اطقم الماس لتتألّقي بها يوم زفافكِ: لأنّكِ تستحقّين أجملها في هذا اليوم المميّز

 

أكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة من مجموعات ربيع 2018

Temperley London

Galia Lahav

L'atelier Blanc

Lela Rose

Lillian West

Marchesa Notte

Mira Zwillinger

 

اختاري واحدة من هذه الأكسسوارت البديلة عن الطرحة

عصبة رأس من Rosantica By Michela Panero، موجود لدى Matchesfashion.com

مشبك شعر من Jennifer Behr

أكسسوار شعر من LELET NY، موجود لدى Net-a-porter.com

عصبة رأس من Miu Miu، موجود لدى Net-a-porter.com

عصبة رأس على شكل قبعة من Philip Treacy