بعد انتهاء المراسم الرسميّة وحفل الزفاف المرهق، أنتِ من دون شكّ تتوقين لقضاء وقتٍ حميم ورومنسيّ مع زوجكِ في ليلة الدخله. في هذه الليلة، المشاعر المتناقضة بدأت تنتابكِ، فبعد السعادة والفرح قد تشعرين بالخوف، الترقّب والرهبة. سواء كنتِ ستختبرين هذه المشاعر ليلة الدخله في اليوم نفسه من الزفاف أو لا، فلا تقلقي! بإمكانكِ اتّباع بعض الخطوات لكي تشعري بالراحة خلال ليلة الدخله الزواج، اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل. بعد أن عرفتِ كيفيّة السيطرة على مشاعركِ، بدأت أسئلة أخرى تجول في بالكِ: "ماذا يجب أن أرتدي في ليلة الزواج؟ ما هي الملابس التي ستجعلني أبدو في غاية الجاذبيّة؟ وما هي الملابس التي ستأسر قلب زوجي حبيبي؟" لهذه الغاية، اخترنا لكِ أدناه موديلات ملابس نوم ليلة الدخله تناسب جميع الأذواق، الجئي إلى التصميم المناسب لستايلكِ وشخصيّتكِ. 

 

تريدين أن تشعلي رغبة زوجكِ وأن تضيفي جوّاً مثيراً إلى العلاقة في ليلة الزواج؟! الجئي إلى لبس ليلة الدخله التي عنوانها الجاذبيّة! قمصان نوم دلع ليلة الدخله ستوصلكِ من دون شكّ إلى غايتكِ، الجئي إلى موديلات ستكشف عن قوامكِ بشكلٍ ملفت تماماً مثل قميص نوم Fleur Of England أو Coco De Mer.

 

أمّا إذا كنتِ تودّين إمضاء ليلة رومنسيّة حالمة خلال ليلة الدخله الزواج، اعتمدي في هذه الليلة المميّزة تصميم أنثويّ جميل الذي يتداخل فيه الدانتيل والأزهار تماماً مثل روب I.D. Sarrieri. لإطلالة رومنسيّة منكّهة بلمسة من الجاذبيّة، الجئي إلى قميص Rosamosario.

 

من جهةٍ أخرى، إذا كنتِ تفضّلين الستايل الكاجوال والبسيط وتريدين اعتماده في ليلة الدخله الزواج، الجئي إلى موديلات تحاكي أسلوبكِ تماماً مثل Morgan Lane. كذلك، تصميم La Perla سيعطيكِ إطلالة مرحة منكّهة بلمسة من الجاذبيّة.

 

أخيراً،  لا تنسي أخذ هذه الملابس أثناء شهر العسل... زوجكِ لن يستطيع مقاومتكِ حتماً! كذلك، إلجئي إلى ملابس النوم هذه الجذّابة، الرومنسيّة والمرحة كلّما أردتِ كسر الروتين في علاقتكِ الزوجيّة وكلمّا أحببتِ إضافة الجاذبيّة والإثارة على العلاقة!

 

إليكِ أدناه صور ملابس نوم ليلة الدخله اخترناها لكِ من هذا الموسم.

 

اقرئي أيضاً: أجمل وجهات شهر العسل الرائجة لهذا العام: استمتعي بوقتكِ مع زوجكِ

 

 

موديلات ملابس نوم جذّابة 

ليلة الدخله عروس 2018Carine Gilson، موجود لدى Matchesfashion.com


ليلة الدخله عروس 2018Coco De Mer، موجود لدى Matchesfashion.com

ليلة الدخله عروس 2018Eres، موجود لدى Net-a-porter.com


ليلة الدخله عروس 2018Fleur Of England، موجود لدى Matchesfashion.com

ليلة الدخله عروس 2018Intimissimi


 


موديلات ملابس نوم رومنسيّة


ليلة الدخله عروس 2018I.D. Sarrieri، موجود لدى Net-a-porter.com

ليلة الدخله عروس 2018La Perla


ليلة الدخله عروس 2018Olivia Von Halle

ليلة الدخله عروس 2018Rosamosario، موجود لدى Net-a-porter.com


 


موديلات ملابس نوم ليلة كاجوال


ليلة الدخله عروس 2018Eberjey، موجود لدى Net-a-porter.com

ليلة الدخله عروس 2018La Perla، موجود لدى Net-a-porter.com


ليلة الدخله عروس 2018Morgan Lane، موجود لدى Matchesfashion.com

ليلة الدخله عروس 2018Olivia Von Halle، موجود لدى Mytheresa.com