close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديلات فساتين زفاف فخمه للوك ملوكي في يومكِ الكبير

فساتين زفاف فخمه من مجموعات صيف 2023من مجموعة زهير مراد Zuhair Murad
مصدر الصورة: Zuhair Murad

سواء كنتِ صاحبة ستايل رومانسي، جريء، فخم أو غيره، أنتِ حتماً تبحثين عن تجسيده يوم زفافكِ سواء من ناحية فستان العرس، الأكسسوارات وغيرها الكثير. إن كنتِ عروسه في صيف 2023 وتتمتّعين بستايل ملفت بحيث تحبّين اللجوء إلى التصاميم المنمّقة، فلا شكّ أن فساتين زفاف فخمه هي أكثر ما تتماشى مع أسلوبكِ. في هذا الإطار، سنقدّم لكِ في هذا المقال فساتين زفاف فخمه جمعناها لكِ من مجموعات صيف 2023. شاهديها واختاري من بينها.

موديلات فساتين الزفاف الرائجة في ربيع وصيف 2023

فساتين زفاف فخمه من مجموعات صيف 2023

إن كنتِ تريدين التميّز بلوك تماماً كالأميرات في يوم زفافكِ، فلا شكّ أن فستان منفوش هو حتماً من بين الموديلات التي تناسبكِ! سواء كان بقصّة كبيرة للغاية أو متوسّطة الكبر، فلا شكّ أن هذا الشكل من التصاميم يحاكيكِ. اختاريه مثلاً مزيّن بالحبيبات البرّاقة والتطريزات اللامعة تماماً مثل موديل طوني ورد Tony Ward أو زهير مراد Zuhair Murad. يمكنكِ أن تنتقي تصميم مزيّن بهذه التفاصيل بشكلٍ كامل أي من الأعلى حتى الأسفل، أو بشكلٍ جزئي تماماً كفستان زفاف جورج حبيقة Georges Hobeika. بالإضافة إلى هذه التفاصيل، فستان الزفاف المقترن بعناصر مُلفتة كالأزهار ثلاثية الأبعاد هي أيضاً من بين التصاميم التي تجسّد ستايلكِ، لمَ لا تنتقين إذاً تصميم إيلي صعب Elie Saab مثلاً؟ كما أن فستان زفاف Ines Di Santo هو أيضاً من بين التصاميم المناسبة لكِ، كما أنّه يليق بكِ إن كنتِ صاحبة ستايل مرح أيضاً وذلك بفضل الأزهار ثلاثية الأبعاد الملوّنة.

فساتين زفاف فخمه من مجموعات صيف 2023من مجموعة طوني ورد Tony Ward
مصدر الصورة: Tony Ward

موديلات فساتين زفاف فخمه للوك ملوكي في يومكِ الكبيرمن مجموعة زهير مراد Zuhair Murad
مصدر الصورة: Zuhair Murad

فساتين زفاف فخمه من مجموعات صيف 2023من مجموعة ايلي صعب Elie Saab
مصدر الصورة: Elie Saab

من جهة أخرى، وبعيداً عن الفساتين المطرّزة بالحبيبات أم التخريمات، بإمكانكِ اعتماد أيضاً فستان عروس خالي من هذه التفاصيل وإنّما متّسم بقصّة فخمة، تماماً مثل فستان Amsale.

من ناحية ثانية، وبالنسبة لتنسيق فساتين زفاف فخمة، بإمكانكِ اعتماد أكسسوارات تحاكي أيضاً الستايل الذي تتمتّعين به، تماماً مثل تاج فخم، أم المجموهرات المرصّعة بالماس والمبالغ بحجمها. أمّا إن كنتِ تريدين تسليط الضوء على فستانكِ الفخم، فاحرصي على اعتماد الأكسسوارات والمجوهرات الناعمة.

فساتين زفاف فخمه من مجموعات صيف 2023من مجموعة جورج حبيقة Georges Hobeika
مصدر الصورة: Georges Hobeika

فساتين زفاف فخمه من مجموعات صيف 2023من مجموعة Amsale
مصدر الصورة: Amsale

فساتين زفاف فخمه من مجموعات صيف 2023من مجموعة Ines Di Santo
مصدر الصورة: Ines Di Santo

موديلات فساتين زفاف فخمه للوك ملوكي في يومكِ الكبيرمن مجموعة رامي العلي Rami Al Ali
مصدر الصورة: Rami Al Ali

فساتين زفاف فخمه من مجموعات صيف 2023من مجموعة Viktor & Rolf
مصدر الصورة: Viktor & Rolf