كل عروس تتمنى أن تتألق يوم زفافها بأجمل لوك على الإطلاق، إنه يومها الكبير! ولتكون طلة العروسه على آخر طرز، هي حتماً بحاجة لفستان زفاف يناسب أسلوبها وشخصيتها. من هنا، إن كنتِ عروسه هذا الموسم، وتقيمين في دبي، سهّلنا عليكِ الأمر وجمعنا لكِ أفضل متاجر فساتين عرايس في دبي.

7  متاجر تقدّم لكِ فساتين عرايس في دبي

1- متجر The Bridal Showroom في دبي

واحد من أكثر متاجر فساتين العرايس المعروفة في دبي، يقدّم مختلف أنواع الفساتين، من الناعمة جداً إلى الفساتين الفخمة والمنمقة، تجدين أيضاً فساتين من أشهر العلامات التجارية. The Bridal Showroom موجود في مدينة جميره، يفتح أبوابه يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً ويغلق أبوابه يوم الثلاثاء.


2- متجر اسبوزا بريفيه Esposa Privé في دبي

سواء كنتِ ترغبين في إطلالة كلاسيكية، أو فستان زفاف عصري مميز، فستجدين طلبكِ لدى متجر اسبوزا في دبي. إضافةً إلى الفساتين المميزة التي يقدّمها من أشهر المصممين، يقدم لكِ Esposa خدمة استشارة الخبراء لاختيار التصميم الأنسب لكِ. يفتح المتجر أبوابه من الساعة 11:30 صباحاً حتى الساعة 8:30 مساءً.

3- متجر Vanila Wedding Boutique في دبي

 إن كنتِ ترغبين بفستان فريد من نوعه، ما لكِ سوى متجر Vanila Wedding Boutique الذي يقدّم لكِ فساتين عرايس من علامات تجارية فخمة وكبار المصممين الأمريكيين. هذا إضافةً إلى طاقم العمل الذي يسعى جاهداً لمساعدة العروس على اختيار الفستان الأنسب لها. يفتح هذا المتجر أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 9:45 مساءً.

4- متجر Contessa Bridal في دبي

إن كنتِ تبحثين عن قصة فستان الأميرات، قصة A أو أي موديل آخر، فستجدين فستان أحلامكِ لدى متجر Contessa في دبي. يقدم لكِ مجموعة كبيرة جداً من فساتين الزفاف، إضافةً لفساتين السهرات. يفتح متجر Contessa أبوابه من الساعة 10 صباحاً ولغاية 12 منتصف الليل.


5- متجر Pronovias في دبي

متجر Pronovias واحد من متاجر فساتين العرايس العالمية، يقدم فساتين فخمة بقماش فاخر، كذلك تجدين لديه فساتين ناعمة ذات لمسة أنثوية مميّزة.

6- متجر Bride Avenue في دبي

كل ما تحتاجينه ليومكِ الكبير، ستجدينه في متجر Bride Avenue في دبي، من الفستان، لأكسسوارات الشعر والحجاب. هذا ليس كل شيء، إن لم تجدي الفستان الأجمل بنظركِ، متجر Bride Avenue يقدم لكِ خدمة تصميم الفستان الذي تريدين. يفتح متجر Bride Avenue أبوابه من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً.


7- متجر الداكر AlDaker Bridal Couture في دبي

من فساتين الزفاف الفخمة إلى فساتين السهرة، تجدين كل ما تحتاجينه  في متجر AlDaker في دبي. تصاميم منمقة، ناعمة، عصرية ومميزة، جميع الموديلات التي ممكن ان تخطر ببالكِ تجدينها لدى متجر الداكر في دبي.