أنتِ عروسٌ على الموضة ليس فقط لأنّكِ تواكبين الصيحات في عالم الموضة والجمال، بل صيحات كيك الزفاف أيضاً! تعرّفي على أبرز صيحات كيك الزفاف للعام 2018، واختاري من بينها الأنسب لكِ ولشريككِ، والأقرب إلى شخصيّتيكما!

 

 

Cakes that Drip & Gold Leaf

By Cordy’s Cakes

سيدني

ها هو الكيك المزيّن بالشوكولا السائل والمنسكب، يتصدّر قائمة صيحات حلوى الأعراس للعام 2018. تتميّز Cordy صاحبة Cordy’s Cake، بلمستها البسيطة التي تضيف علامة مميّزة على قالب الحلوى، من فواكه وورود، كما تعمد أحياناً إلى إضافة لمسة أنيقة على الكيك من خلال تزيينه بأوراق الذهب ليجذب الانتباه.

 

 

The Brushstroke/Feathered Wedding Cakes

By Kalabasa

روسيا

Feathered Wedding Cake هو أكثر من مجرّد كيك عاديّ، لأنّه قطعة فنّية دون شكّ! صنع هذا الكيك على يد صانع الحلوى الروسيّ Kalabasa وأطلق عليه اسم تصميم الريش تيمّناً بأشكال الريش التي تزيّنه!

 

 

Torn Paper Cakes

By Elizabeth’s Cake Emporium

لندن

إنْ كنتِ ترغبين بكيك مصنوع خصّيصاً لكِ ولشريككِ، فقد وصلتِ إلى العنوان الأنسب، لأنّElizabeth’s Cake Emporium قادرة على تلبية طلبكِ! هذه الفكرة البعيدة عن المألوف، تقضي بتصميم كيك من رسائل حبّ قديمة مكتوبة بخطّ اليد. يختار الشريكان عهود الزواج المفضّلة لديهما لتصمّم بطريقة صالحة للأكل.

 

 

Hand Painted Cakes

By Maggie Austin Cake

العاصمة واشنطن 

 

كيك Maggie Austin المغطّى بالرسوم اليدويّة أشبه بلوحة فنّية صالحة للأكل! تحوّلت Maggie من راقصة باليه إلى مصمّمة فنيّة لكيك الزفاف التي تعكس بدورها شخصيّة راقصة الباليه المليئة بالشغف والرّقة.

 

 

Celestial Cakes

By Alice Broadway Cake Design

ملبورن

انسي الكيك الأبيض التقليديّ، والجئي إلى اللوّن الأسود من تصميم Alice Broadway Cake Design الممزوج مع الطبقات الرخاميّة أو الأزهار لكسر حدّة الأسود. هذه الصيحة الفريدة من نوعها تعكس لمستكِ الشخصيّة لتجعل من زفافكِ زفافاً غير تقليديّ.

 

 

 

اقرئي أيضاً: أفكار مبتكرة لكشك تصوير فوتوبوث... المدعوّون سيغادرون زفافكِ مع تذكار مميّز!

أجمل الأغاني لرقصة العروسين الأولى: هذا ما اختارته فتيات "جمالكِ"