لكل فتاة تتحضر ليوم زفافها وتبحث عن موديل الشعر الذي تتهافت عليه العرايس من كل أنحاء العالم، يزوّدك موقع بنترست Pinterest بآخر الصيحات في الشعر لتظهري في أبهى إطلالة تليق بتلك الليلة.

تبيّن أنّ موديل الشعر الأكثر رواجاً وانتشاراً على الموقع والذي تم البحث عنه بنسبة 1247%، هو موديل الرفعة أو الكعكة العفوية الفوضوية Messy Updos.

 

صحيح أن هذا الموديل بعيد كل البعد عن أسلوب التسريحة المبهرة والفخمة المألوفة لدى العروس، إلا أنه لا شك في أن موديل الشعر بالرفعة والكعكة العفوية يكسر روتين اللوكات الكلاسيكية، ويزوّد العروس بستايل عفوي عصري وحيوي.

من أشهر النجمات اللواتي اعتمدن هذا الموديل Meghan Markle خطيبة الأمير هاري التي كسرت القواعد الملكية باعتمادها تسريحات شعر مريحة وطبيعية تعتمد على الكعكة العفوية السائبة الفوضوية والخصلات المسترسلة. إضافة إلى ميغان ماركل، تلجأ كل من Jennifer Lopez وKendall Jenner باستمرار إلى هذه التسريحة فب مناسبات مختلفة.

 

موديل الشعر بالرفعة والكعكة العفوية سواء بأسلوب عالي أو منخفض يعتمد على إبقاء الخصل الأمامية منسدلة بعفوية وشّد ولف خصلات الشعر ورفعها إلى الأعلى وتثبيتها باستخدام دبابيس الشعر لضمان إطلالة حيوية وجذابة.

يمكنكِ أيضاً أن تختاري تسريحة الكعكة المنخفضة الجانبية المسرّحة بطريقة فوضوية التي ستجعل إطلالتك محط الانظار.

إذا شعرتِ أن هذا الموديل عادياً بعض الشيء، لا تنسي أنه يمكنكِ اللجوء إلى أكسسوارات الشعر التي ستكون إضافة راقية ومميزة على تسريحتكِ وتضفي طابعاً متجدداً.

 

 إليك صور بعض النجمات العالميات اللواتي اعتمدنَ موديل الكعكة العفوية الفوضوية لتستوحي منهنّ.

 

إقرئي أيضاً: تسريحات عرايس بموديل ذيل الحصان

أكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة ستميّزكِ عن باقي العرايس

 

تسريحات عرايس
Jennifer Lopez

 

تسريحات عرايس
Kendall Jenner

تسريحات عرايس
Jennifer Lawrence

 

تسريحات عرايس
Maria Menounos

 

تسريحات عرايس
Michelle Rodriguez

 

تسريحات عرايس
Meghan Markle

 

تسريحات عرايس
Shay Mitchell