حفل الزفاف من اجمل اللحظات التي تعيشها الامرأة في حياتها، لذا تحرص كل فتاة مقبلة على الزواج أن لا تدع هذا اليوم المميز يمر من دون أن تقوم بتسجيل كل لقطة بفستانها الأبيض. لذلك، قمنا بجمع بعض النصائح التي تساعدك على إلتقاط اجمل صور عرايس والظهور بإطلالة جذابة في صور زفافك، حتى تبقى هذه الصور التي تحتظفين بها طوال حياتك ذكريات خالدة ترسم الابتسامة على وجهك كلما نظرت اليها.

 

اختاري جانبك الاجمل

أي جانب يبرز أجمل مزاياك وأنوثتك، هل هو جانبك الأيمن أم الأيسر؟ عندما تجدين الزاوية الصحيحة لك اعتمدي هذا الجانب وأديري وجهك بشكل طفيف نحو هذا الجانب عند إلتقاط الصورة وتأكدي أنك ستحصلين على الصورة الجميلة.

صور عرايس

 

لا تنظري مباشرة إلى عدسة الكاميرا

ارفعي نظرك الى ما فوق الكاميرا بقليل، وأميلي وجهك قليلاً للجانب المفضل لديك أيضاً حتى لا يبدو وجهك ممتلئ في الصورة.

صور عرايس

 

إرفعي ذقنك قليلاً

هذه الحيلة تخفي إرتخاء الذقن والهالات حول العينين، على أن تكون نظرتك مسلّطة أعلى بقليل من مستوى العدسة.

صور عرايس

 

...وأديري جسمك قليلاً

أديري جسمك قليلاً واجعلي وضع جسمك في زاوية مائلة ووجهك في اتجاه الكاميرا، فهذه الطريقة ستظهر جسمك بشكل أنحف كما ستعطي إنطباعاً بأنك مرتاحة وواثقة من نفسك. جرّبي وضع يديك فوق الخصر أو قومي بأي حركة بيديك تبعدكِ عن الظهور بمظهر جامد.

صور عرايس

 

الوقفة المستقيمة

الظهر المستقيم مع فرد الأكتاف والحفاظ على مسافة قليلة ما بين ذراعيك وجسمك، يضفي على الصورة جمالية ويبرز صورتك بشكل أفضل.

صور عرايس

 

الإبتسامة الجميلة

لا تنسي أن تجعلي إبتسامتك صادقة وطبيعية. وتذكري ايتها العروس أن الزفاف هو يومك وحدك، وأن صورك ستكون رائعة إذا عرفت كيف تكونين أنت... فاستمتعي بكل لحظة الى أقصى حد.

صور عرايس


كوني عفويّة!

لا تتقيّدي بالصور التقليديّة التي يفرضها المصوّر عليكِ ولا تخافي من أن تظهري على طبيعتكِ، فهذا حتماً سيضاعف جمال صورتكِ حتى ولو لم تكن "مثاليّة". قومي بالحركات التي تشائين من دون مبالغة!

صور عرايس

اقرئي أيضاً: اطقم الماس لتتألّقي بها يوم زفافكِ

اجمل أحذية الزفاف الكلاسيكيّة، الجذّابة وغير التقليديّة لعروس 2018