close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز فعاليات معرض دبي للعروس 2019

برعاية وزيرة التنمية في الإمارات حصة بنت عيسى بوحميد، تم تنظيم معرض دبي للعروس 2019 بنسخته الـ22 والذي استمر لمدّة 4 أيام في مركز دبي التجاري العالمي وتحديداً في قاعات الشيخ سعيد. حضره عدد كبير من الشخصيات المعروفة في عالم الموضة، بالإضافة إلى شخصيات من الوسط الإعلامي، عدد من البلوغرز مثل نهى نبيل، دانة الطويرش ولطيفة الشامسي، ومنظمي المعرض.

ككل عام، يتيح معرض دبي للعروس للفتيات المقبلات على الزواج وعاشقات الموضة والجمال، فرصة استكشاف أحدث الصيحات في تصميم فساتين الزفاف، فساتين السهرة والعبايات وغيرها من الأزياء الراقية، والإطلاع على مجموعة من المجوهرات الجديدة والفاخرة. فضلاً عن ذلك، تحصل العروس المستقلبية على أهم النصائح من الخبراء الموجودين حول أدق التفاصيل والمحطات في ليلة العمر. كما تم تقديم العروضات والحسومات على أحدث منتجات العناية بالشعر، البشرة والصحّة!

قسّم المعرض إلى 6 أجنحة وهي: جناح العروس، جناح المجوهرات، جادة الأزياء العالمية، جناح الجمال والصحة، القسم العربي والـSecret Garden. شهدت هذه الأقسام على عروض أزياء لأبرز المصممين من حول العالم، مثل مصممة الأزياء الهنديّة Ritu Kumar والدار الصينيّة Apple Wang التي قدمت عبايات ذات تصاميم عصريّة، تحاكي المرأة الشرقية! بالإضافة إلى ذلك، تم تنظيم عروض توضيحيّة لتزويد الجمهور بالإرشادات الشاملة والتي قدّمها كل من صالون Tips & Toes، مستشفى الإمارات التخصصي، والمركز الكندي الطبي.

من جهة ثانية، شهد معرض دبي للعروس 2019، عرض واسع لفنون إعداد وتحضير الكيك والحلوى، إذ قام ممثلون عن العديد من المتاجر المتخصصة بإعداد الكيكات مثل Chateau Blanc وHouse Of Cake وThe Cake Lab باستعراض أبرز مهاراتهم الاستثنائيّة أمام الحضور!

الجدير ذكره، أن مشاركة وزارة التنمية في المعرض تأتي بهدف تمكين وتشغيل أصحاب الهمم، من خلال عرض لأبرز منتجاتهم أمام الزوار، وذلك تلبيةً لرغبة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. كما أن وبعد النجاح اللافت الذي شهده المعرض في نسخة هذا العام، تتطلع الشركة المنظمة إلى إقامة نسخة أبوظبي من المعرض، بين 26 و29 يونيو المقبل.

شاهدي أدناه أبرز اللقطات من معرض دبي للعروس 2019

أبرز فعاليات معرض دبي للعروس 2019

أبرز فعاليات معرض دبي للعروس 2019

أبرز فعاليات معرض دبي للعروس 2019أبرز فعاليات معرض دبي للعروس 2019أبرز فعاليات معرض دبي للعروس 2019أبرز فعاليات معرض دبي للعروس 2019أبرز فعاليات معرض دبي للعروس 2019أبرز فعاليات معرض دبي للعروس 2019أبرز فعاليات معرض دبي للعروس 2019أبرز فعاليات معرض دبي للعروس 2019أبرز فعاليات معرض دبي للعروس 2019

اقرئي أيضاً: بالصور، أشكال مناكير عرايس ونقشات مميّزة لتزيّني بها أظافركِ يوم الزفاف!

7 متاجر عرايس في السعودية تقدّم لكِ فساتين زفاف