كيكات الزفاف هي تفصيل أساسي لجعل يوم زفافكِ مميز أكثر، وهي تقليد معتمد في أي حفل زفاف تعوّدنا جميعاً عليه ونحرص على تواجده. إختيار كيكة الزفاف هو عملية مرهقة للغاية تأخذ منكِ الكثير من الوقت في البحث وإجراء زيارات للتذوّق.

كل عروس تحلم بالحصول على كيكة مميزة وإستثنائية في الشكل، الحجم والطعم، لكن ليس كل ما نتمناه يصبح حقيقة. فالكثير من كيكات الزفاف تكون رائعة الجمال من الخارج ولكن طعمها أقل من العادي.

السعودية تزخر بالكثير من محلات كيكات الزفاف التي تقدّم أشهى، ألذ وأكثر الكيكات إبتكاراً ليكون حفل زفافكِ فريد من نوعه. هذه المحلات أيضاً متخصصة في كافة أنواع الحلويات، فيمكنكِ الإعتماد عليها لتولي تحضير الحلويات للزفاف بأكمله.

لتجنّب حصولكِ على كيكة لا تستحقينها في يومكِ الكبير، تفقّدي القائمة التالية بمحلّات كيكات الأعراس في السعودية!

1- لونوتر باريس Lenôtre Paris

تتميز كيكات الأعراس لدى لونوتر باريس بإضافة لمسة رفاهية في يومكِ الخاص. لونوتر هو مقهى فاخر في مكان مميز في الرياض وجدة يقدّم قائمة غنية بالأطعمة والحلوى الفاخرة. من التصميم، الخبز والتزيين، يقوم فريق لونوتر بعمل كيكات أعراس إستثنائية تأتي بمجموعة متنوعة من النكهات والحشوات.

2- دونيه Doney

دونيه هو ممثل لماركة الشوكولاتة السوسيرية المشهورة Läderach في المملكة العربية السعودية. إذا كنتِ من عشاق الشوكولاتة الفاخرة، إذاً كيكات الأعراس لدى دونيه، المحشوة بالشوكولا، سترضي ذوقكِ بالتأكيد. سواء كان حفلكِ صغيراً أو زفافاً ضخماً، دونيه سيتكفل بالأمر ويقدّم لكِ أروع الكيكات. 

3- مذاق الكيك Taste Cake

مع مذاق الكيك سوف تحصلين على كيكة زفاف صممت خصيصاً لكِ حسب الطلب لتناسب ذوقكِ وأسلوبكِ. مع مجموعة واسعة من التصاميم المختلفة، كوني مطمئنة أنكِ ستحصلين على كيكة أحلامكِ والتي ستجعل عُرسكِ مناسبة لا تنسى.

4- منش بيكري Munch Bakery

من كيكات الزفاف إلى مجموعة متنوعة من المخبوزات اللذيذة والطيبة، تتميز كيكات منش بيكري بأنها هشة ورقيقة، وهو النوع الذي تفضله الأغلبية من الأشخاص. تأتي كيكات الزفاف بعدة أشكال وأحجام حسب طلب العروس.

5- شوغر سبرينكلز Sugar Sprinkles

مع فروع في الرياض والدمام والخبر، شوغر سبرينكلز يتميز بعمل الكيكات التي تخرج عن الأشكال والألوان المألوفة حيث يتم الابتعاد عن الأشكال التقليدية التي اعتدنا عليها.

6- ماغنوليا بيكري Magnolia Bakery

لا يوجد لدى ماغنوليا بيكري حد للإبداع وتنوع الأفكار حيث تتميز كيكات الأعراس التي تتم صناعتها بالإبتكار. يهتم كل فرد يعمل في ماغنوليا بيكري بالإنتباه لأدق التفاصيل كي تحظى كل عروس مستقبلية بأفخم وأشهى كيكة تحلم بها في زفافها.


إقرئي أيضاً: دليلكِ الكامل لمحلّات تنسيق ورود الأعراس في السعودية

كيف يمكنكِ الاهتمام بنفسكِ كعروس؟