close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

7 مواقع الكترونية لتصميم ثيمات زواج وإرسالها اون لاين

7 مواقع الكترونية لتصميم ثيمات زواج وإرسالها اون لاينعالم التكنولوجيا اجتاح حياتنا في الآونة الأخيرة، فسهّل علينا مهمّات عدّة. إن كنتِ عروسه مستقبليّة، فلا شكّ أنّكِ تستفيدين من هذا الأمر في التحضيرات لليوم الكبير! من بين الخدمات التي تقدّمها التكنولوجيا لكِ، هي إنشاء تطبيقات ومواقع الكترونيّة لتحضير ثيمات زواج وإرسالها إلى المدعوّين اون لاين. في هذا المقال، سنقدّم لكِ مواقع كروت افراح تسهّل عليكِ عملية تحضير دعوة زفاف بأقلّ مجهود ممكن! تابعي القراءة واكتشفيها.

تطبيقات لتصميم كروت افراح مجّاناً وبسهولة

7 مواقع الكترونية لتصميم ثيمات زواج

موقع ثيمات زواج Paperless Post

دعوة زواج-بطاقة دعوة زواج-تصميم دعوة زواج-كرت دعوة زواج-تصميم بطاقة دعوة زواج الكترونية-عبارات دعوة زواج-دعوة زواج الكترونية-دعوة الزواج-كروت زواج-طباعة كروت زواج-صور كروت زواج-كروت افراح-طباعة كروت افراح-محل كروت افراح-صيغة كروت افراح-تصميم كروت افراح-مطابع كروت افراح-كروت اعراس-كروت زفاف- ثيمات زواجسواء كنتِ تريدين ثيمات زواج بأسلوب تقليدي، كلاسيكي أو تراندي، ستجدين في هذا الموقع الموديل الذي يحلو لكِ أنتِ وزوجكِ المستقبلي. إلى جانب تصميم بطاقة دعوة زواج الكترونية، هذا الموقع يساعدكِ أيضاً في تنفيذ بطاقات دعوات إلى حفلات أعياد الميلاد وغيرها.

لزيارة هذا الموقع، اضغطي على الرابط: www.paperlesspost.com

موقع ثيمات زواج Greetings Island

دعوة زواج-بطاقة دعوة زواج-تصميم دعوة زواج-كرت دعوة زواج-تصميم بطاقة دعوة زواج الكترونية-عبارات دعوة زواج-دعوة زواج الكترونية-دعوة الزواج-كروت زواج-طباعة كروت زواج-صور كروت زواج-كروت افراح-طباعة كروت افراح-محل كروت افراح-صيغة كروت افراح-تصميم كروت افراح-مطابع كروت افراح-كروت اعراس-كروت زفاف- ثيمات زواجهذا الموقع يخوّلكِ تصميم بطاقة دعوة زواج الكترونية وإرسالها اون لاين إلى الأقارب أو حتّى طباعتها والحصول عليها بنسخة ورقية. تجدين موديلات متعدّدة من ثيمات زواج، ما يخوّلكِ فرصة اختيار بطاقة دعوة زواج المناسبة لأجواء العرس. كذلك، هذا الموقع يقدّم لكِ بطاقات دعوات إلى مناسبات أخرى مثل حفلات أعياد الميلاد، عشاء ما، نشاط رياضي وغيرها.

لزيارة هذا الموقع، اضغطي على الرابط: www.greetingsisland.com

موقع ثيمات زواج GreenVelope

دعوة زواج-بطاقة دعوة زواج-تصميم دعوة زواج-كرت دعوة زواج-تصميم بطاقة دعوة زواج الكترونية-عبارات دعوة زواج-دعوة زواج الكترونية-دعوة الزواج-كروت زواج-طباعة كروت زواج-صور كروت زواج-كروت افراح-طباعة كروت افراح-محل كروت افراح-صيغة كروت افراح-تصميم كروت افراح-مطابع كروت افراح-كروت اعراس-كروت زفاف- ثيمات زواجسواء أردتِ ثيمات زواج كلاسيكيّة، مينيمالية، عصرية وغيرها، ستجدين من دون شكّ كروت اعراس مناسبة لأجواء حفل زفافكِ. هذا الموقع يخوّلكِ فرصة تصميم بطاقة دعوة زواج الكترونية وإرسالها إلى المدعوّين اون لاين وبكلّ سهولة، من دون بذل أي مجهود.

لزيارة هذا الموقع، اضغطي على الرابط: www.greenvelope.com

موقع ثيمات زواج Evite

دعوة زواج-بطاقة دعوة زواج-تصميم دعوة زواج-كرت دعوة زواج-تصميم بطاقة دعوة زواج الكترونية-عبارات دعوة زواج-دعوة زواج الكترونية-دعوة الزواج-كروت زواج-طباعة كروت زواج-صور كروت زواج-كروت افراح-طباعة كروت افراح-محل كروت افراح-صيغة كروت افراح-تصميم كروت افراح-مطابع كروت افراح-كروت اعراس-كروت زفاف- ثيمات زواجزوري هذا الموقع إن كنتِ عروسه مستقبليّة وتريدين تحضير دعوة زواج الكترونية وإرسالها اون لاين. يساعدكِ أيضاً في تحضير بطاقات دعوات إلى مناسبات متعدّدة مثل حفلات أعياد الميلاد، حفل عشاء وغيرها.

لزيارة هذا الموقع، اضغطي على الرابط: www.evite.com

موقع ثيمات زواج Punchbowl

دعوة زواج-بطاقة دعوة زواج-تصميم دعوة زواج-كرت دعوة زواج-تصميم بطاقة دعوة زواج الكترونية-عبارات دعوة زواج-دعوة زواج الكترونية-دعوة الزواج-كروت زواج-طباعة كروت زواج-صور كروت زواج-كروت افراح-طباعة كروت افراح-محل كروت افراح-صيغة كروت افراح-تصميم كروت افراح-مطابع كروت افراح-كروت اعراس-كروت زفاف- ثيمات زواجيساعد هذا الموقع في تصميم بطاقة دعوة زواج الكترونية واختيار كروت اعراس اون لاين تتماشى مع ستايلكِ، ستايل زوجكِ المستقبلي وأجواء حفل زفافكما.

لزيارة هذا الموقع، اضغطي على الرابط: www.punchbowl.com

موقع ثيمات زواج Smilebox

دعوة زواج-بطاقة دعوة زواج-تصميم دعوة زواج-كرت دعوة زواج-تصميم بطاقة دعوة زواج الكترونية-عبارات دعوة زواج-دعوة زواج الكترونية-دعوة الزواج-كروت زواج-طباعة كروت زواج-صور كروت زواج-كروت افراح-طباعة كروت افراح-محل كروت افراح-صيغة كروت افراح-تصميم كروت افراح-مطابع كروت افراح-كروت اعراس-كروت زفاف- ثيمات زواجسواء أردتِ بطاقة دعوة زواج كلاسيكية، تراندي، فينتاج أو غيرها، ستجدين في هذا الموقع موديلات مختلفة من ثيمات زواج تتماشى مع أجواء زفافكِ. كذلك، هذا الموقع يخوّلكِ فرصة تصميم بطاقات دعوات إلى حفلات متعدّدة مثل حفلات التخرّج، أعياد الميلاد وغيرها.

لزيارة هذا الموقع، اضغطي على الرابط: www.smilebox.com

موقع ثيمات زواج Placeit

دعوة زواج-بطاقة دعوة زواج-تصميم دعوة زواج-كرت دعوة زواج-تصميم بطاقة دعوة زواج الكترونية-عبارات دعوة زواج-دعوة زواج الكترونية-دعوة الزواج-كروت زواج-طباعة كروت زواج-صور كروت زواج-كروت افراح-طباعة كروت افراح-محل كروت افراح-صيغة كروت افراح-تصميم كروت افراح-مطابع كروت افراح-كروت اعراس-كروت زفاف- ثيمات زواجزوري هذا الموقع وقومي بتصميم بطاقة زواج الكترونية بنفسكِ، بدءً من اختيار الخلفية التي تحلو لكِ، مروراً بتدوين كل تفاصيل العرس ووصولاً إلى تحميل صورة لكِ ولزوجكِ المستقبلي وغيرها.

لزيارة هذا الموقع، اضغطي على الرابط: www.placeit.net