نصائح للعروس ام العروس عروسة

الأم هي أفضل صديقة لإبنتها! لذا فإن منحها لحظة إضافية أو إثنتين للتألق في حفل الزفاف هي طريقة العروس لتكريم والدتها. إليكِ 8 طرق مختلفة يمكن لكل عروس أن تشرك بها والدتها في حفل الزفاف!

1- التسوّق لشراء فستان الزفاف

ستكون والدتكِ صادقة بشأن ما يبدو جيداً عليك وما لا يليق بكِ. علاوة على ذلك، لن ترغبي أبداً في تفويت ردة فعلها عندما تجدين الفستان المثالي.

2- شراء فستان الوالدة

قومي بتخصيص يوم كامل لقضائه معها في التسوق لفستانها بدلاً من محاولة العثور على ثوبها أثناء إختيار فستانكِ أو أثناء التسوق مع وصيفات الشرف.

3- قضاء يوم في السبا

تتعرّض الأمهات للتوتر مثلما تتعرض له العروس. إصطحبي والدتكِ إلى السبا وتمتّعا ببعض الوقت لتدليل نفسكما والإسترخاء قليلاً.

4- تشغيل الأغنية المفضّلة لكما في الزفاف

هل توجد أغنية مفضلة لكما؟ إذا كان هناك أغنية خاصة بكما، يمكنكِ الإتفاق مع منسّق الموسيقى ليشغّلها لحظة دخولكِ قاعة الزفاف أو يمكنكِ تشغيلها في منتصف حفل الزفاف والرقص عليها مع والدتكِ.

5- تخصيص وقت لرقصة الأم والعروس

من المُتعارف عليه في أي حفل زفاف هو رقصة العروس والعريس ورقصة الأب والعروس ولكن لماذا لا يضم الحفل أيضاً رقصة الأم والعروس؟! بهذه الطريقة ستعبرين لها عن مدى تقديركِ لوجودها في حياتكِ.

6- تقديم باقة الزفاف لها

بدلاً من رمي باقة الزفاف ليلتقطها أي شخص، إذهبي بها إلى أمكِ وقدّميها لها. ستسعد والدتكِ كثيراً بهذه اللفتة وتعتز بها.

7- تخصيص وقت في جلسة التصوير معها

كما ستقومين بعمل جلسة تصوير مع شريككِ، يمكنكِ أيضاً الإتفاق مع المصور على تخصيص جلسة تصوير خاصة بكِ وبلوالدتكِ.

8- إرتداء قطعة خاصّة بها

سواء كانت طرحة الزفاف أو قطعة من المجوهرات التي تخصها، فإن ارتداء أو اعتماد قطعة تنتمي إلى أمكِ سيجعلها تشعر بأنها جزء أساسي من حفل زفافكِ وستشعر بالفخر.