هل أنتِ من الشخصيات التي تعطي فرصة ثانية للطرف الآخر؟ أم أنّكِ لا تسامحينه أبداً؟ بعد أن تجيبي على هذا السؤال بينكِ وبين نفسكِ، تابعي قراءة المقال والقي نظرة على برجكِ وبرج شريككِ أيضاً. علم الفلك يكشف لكِ عن مواليد الأبراج التي تسامح فوراً وتلك التي لا تعطي الثقة مرّة أخرى.

 

الأبراج التي لا تسامح بسهولة:

 

1- العقرب: إذا تمّ الإساءة إلى مولود برج العقرب، فهو لن يغضب من الطرف الآخر طيلة الحياة فحسب، بل سيقلب الجميع ضده أيضاً. يحاول هذا المولود إخبار النسخة الثانية من القصة أو تأليف إشاعات عن الشخص الذي أساء إليه، حتّى يبدأ الجميع في كرهه.

 

2- الجدي: إذا قام أحدهم بإيذاء مولود برج الجدي لدرجة لا تُغتفر، فهو سينساه كليّاً ويتخلّى عنه بسهولة. يقوم بحذف رقمه، رسائله وحتّى من مواقع التواصل الإجتماعي، فهو ببساطة لا يسامح أبداً. مولود هذا البرج لن يتكلّم مع الشخص الذي جرحه، ولن يشعر حتّى بالذنب.

 

3- الثور: مولود هذا البرج يتمتّع بذاكرة قويّة، ممّا يعني أنّه في حال تمّت الإساءة إليه حتّى ولو في الماضي، فهو لن ينسى هذا الجرح أبداً. يقضي مولود هذا البرج، بكره الطرف الذي كسر قلبه طيلة حياته، ولا يؤمن بالفرصة الثانية.

 

4- الحمل: إن تمّت الإساءة إلى مولود هذا البرج، فهو لن يسامح أبداً. قد يحاول اصطناع الضحكة أمام الطرف الآخر الذي جرحه، والتظاهر بأنّه تخطّى الموضوع، إلاّ أنّه لم ولن ينسى ذلك.

 

 

الأبراج التي تسامح فوراً

 

5- الجوزاء: قد يقول مولود برج الجوزاء أنّه سامح الطرف الآخر، إلاّ أنّه لن ينسى الإساءة. يقوم هذا المولود بتذكير الشخص الذي كسر قلبه، أو بدوره سيؤذيه في المستقبل.

 

6- الأسد: مولود هذا البرج متقلّب، فهو لن يسامح الطرف الأخر الذي دخل إلى حياته، خلال فترة وجيزة. لكن إذا كان الشخص من أفراد عائلته أو أصدقائه، يقوم ببعض الإستثناءات. يعطي الطرف الآخر فرصة ثانية، حتّى لا لا يخسره طيلة حياته.

 

7- برج الميزان: مولود هذا البرج يقوم بمسامحة الشخص الذي جرحه، فقط لأنّه لا يستطيع المواجهة. يحاول إصلاح الأمر مع الطرف الآخر خصوصاً إذا كان يلتقي به يومياً، فهو ببساطة لا يريد الشعور بعدم الراحة في كلّ مرة يراه فيها. 

 

8- القوس: قد يغضب مولود هذا البرج من الطرف الآخر الذي أساء إليه ويسمعه بدوره كلمات جارحة، لكن ما إن يهدأ حتّى ينسى ما حصل بالكامل.

 

9- العذراء: يتمنّى مولود هذا البرج أن يبقى غاضباً ومعاقبة الشخص الذي جرحه، إلاّ أنّه لا ينجح في ذلك. دعابة واحدة أو اعتذار كفيلان في تحريك مشاعر هذا المولود ليسامح الطرف الآخر فوراً. هو من الشخصيات التي تتميّز بقلب مليء بالحبّ، لدرجة لا يمكنها أن تبقى حاقدة أو غاضبة من أيّ شخص.

 

10- السرطان: مهما كُسر قلب مولود هذا البرج، فهو لن يتخلّى عن الطرف الآخر. لا يحتاج إلى اعتذار مباشر أو وعد ليسامح مَن أساء إليه، يكفي أن يعود إليه الشخص الذي جرحه ليعطيه فرصة ثانية.

 

11- الدلو: مولود هذا البرج يعود دائماً إلى الشخص الذي أساء إليه، كونه من الشخصيات التي تؤمن بقوّة الحبّ. لا يريد هذا المولود التخلّي عن أصدقائه مهما كانت المشكلة، فهو يسعى دائماً إلى منح فرصة ثانية للعلاقات.

 

12- الحوت: مولود هذا البرج سيعطي آلاف الفرص للشخص الذي جرحه، مهما تكاثرت المشاجرات. هو من الشخصيات التي تتعلّق بسهولة بالطرف الآخر، لدرجة أنّها لن تتخلّى عنها أبداً.

 

إقرئي أيضاً: بالترتيب، 4 أبراج لا تتخيّل نفسها متزوّجة ومرتبطة أبداً!

هذا هو الأمر الذي يجعلكِ حزينة ومحبطة بحسب برجكِ