صحيح أن لكلّ سيّدة سرّها في جذب الرجل، لكن علم الفلك كشف أن مولودات بعض الأبراج هنّ النساء الأكثر تأثيراً بالرجل. 3 مولودات فقط تأسرن قلب الرجل ليقع في سحرهنّ بثوان عدّة. لكن انتبهي هذا لا يعني أن باقي الأبراج لا يلفتن انتباه الشريك، إلاّ أن هذه المولودات الثلاث تتمتّعن بصفات معينّة تميّزهنّ عن الأخريات. إليكِ في ما يلي الأبراج الثلاثة التي تجذب الرجل أكثر من غيرها:

 

برج الجوزاء: تُعتبر مولودة هذا البرج كالملاك، فهي تتمتّع بجمال ناعم تجعل الرجل يقع في جنونها. طبيعتها العفوية تجعل منها مرغوبة وصعبة المنال في الوقت عينه، ما يشدّ الطرف الآخر إليها. إضافة إلى ذلك يعتبر الرجل أن هذه المرأة بالذات هي تحدّ كبير له، فوجهها الملائكي يخبىء سيّدة قوية، عفوية مستعدّة لخوض المغامرات.

 

برج الثور: ليس جمال مولودة هذا البرج ما يجعل الرجل أسير حبّها فقط، بل نجاحها الذي تسعى دائماً إلى تحقيقه. في ما يتعلّق بجمالها، هي امرأة تهتمّ بمظهرها الخارجي بأدّق التفاصيل حتّى الصغيرة منها، وتتميّز بأسلوب أنيق غير اعتياديّ. أمّا أكثر ما ينجذب الرجل إليه هو طموحها وحسّها بالمسؤولية، وهذا ما يجعل من هذه المولودة أيضاً من أكثر الأبراج نجاحاً في الحياة. (إضغطي هنا لتتعرّفي على أكثر الأبراج ثراءً ونجاحاً في مجال العمل وتلك الأقلّ حظّاً).

 

برج العقرب: غموض مولودة هذا البرج هو أكثر ما يجذب الرجل إليها. بالنسبة للرجل إنّها كاللغز المظلم الذي يصعب فكّه! هذا الغموض في شخصيّة مولودة برج العقرب يحوّل الرجل من عاشق إلى مدمن عليها، لأنّها ببساطة قادرة على منحه بركاناً من العواطف المتناقضة، وهذا ما يجعله يفكّر بها طيلة الوقت.

 

إقرئي أيضاً: هكذا يعبّر الرجل عن حبّه لكِ بحسب برجه