سنبدأ المقال بخبر سعيد: ليس من الصعب أبداً جذب الرجل من برج العقرب! سنرفق هذا الخبر بآخر أقلّ حماسة: يعلم هذا الرجل تماماً كيف يتقرّب من المرأة التي تعجبه، فإذا كنتِ تعجبينه، هناك فرصة كبيرة أنّه قام بخطوة تعبّر عن ذلك. أنا آسفة، هل ما زلتِ متحمّسة للقراءة؟ طبعاً نعم! فربما لا يبادلكِ هذا الرجل الشعور الآن، ولكن مع الخطوات التكتيكية التي سأبوح بها لكِ، ستتمكنين من جعله يغرم بكِ. تعرّفي عليها:

  • كوني وفيّة وصادقة: هذا الرجل وفيّ للغاية، يحبّ لدجة الجنون ويعشق الاتّصال الجسديّ. احرصي على معانقته وتقبيله كثيراً، احفظي أسراره وشجّعيه في مهنته والأعمال التي يقوم بها، والأهم الأهم: كوني صادقة لأقصى الحدود! فلهذا الرجل حاسّة سادسة وهي قراءة الأفكار.
  • اختاري كلماتكِ بدقّة: هذا الرجل لا يتساهل مع المزاح الذي يتخطى الحدود أو الكلام الجارح ويتحوّل إلى بركان ثائر. فانتبهي!
  • أظهري قوّتكِ: لا يحبّ المرأة الضعيفة، بل القويّة القادرة على الاعتماد على نفسها. لذا، لا للبكاء ولا للتذمّر، نعم للقوّة. ولكن انتبهي، لا تمارسي هذه القوّة عليه بل اتركي له دفّة القيادة والسيطرة... قليلاً.
  • لا تثيري غيرته: يغار كثيراً على امرأته. لا تتمادي في لعب دور المرأة المرغوبة كثيراً.
  • ماذا يجب أن ترتدي؟ تجذبه التصاميم المثيرة، لذا اختاري الأزياء الجذّابة والأنثوية جدّاً. هذا الرجل يحبّ أيضاً ألوان الأرجوانيّ، الأزرق والأبيض، فاحرصي على أن تتضمّنها ملابسكِ.
  • ما هو الموعد الغراميّ المفضلّ لديه؟ يحبّ الغموض والمفاجآت، لذا سيستمتع الرجل من برج العقرب بالذهاب مع حبيبته لمشاهدة فيلم والمفضّلة لديه هي الأفلام البوليسيّة وأفلام الرعب. للتغيير، يمكنكما تفقّد المتاحف أو الأماكن الأثريّة. هذا الرجل يحبّ أيضاً أن يكون الرابح دائماً، فحاولي أن تتخلّي قليلاً عن أنوثتكِ وتمارسي معه رياضته المفضلّة أو ألعاب الفيديو التي يحبّها.
  • ما هي الهدايا التي يحبّها؟ حبّه للغموض يُترجم في عشقه للكتب العلمية والتاريخية. اهديه كتاباً شيّقاً فهذه هي الهديّة المفضلّة لديه.

للمتزوّجة من رجل من برج العقرب: ابتياعكِ لملابس داخليّة مثيرة تعدّ هديّة ممتازة لزوجكِ.