كثيرات هن ملكات الجمال اللواتي انتُخبن عبر السنوات وفي مختلف أنحاء العالم. من بين ملكات الجمال هذه من تزوّجن وأنجبت بعضهن بنات ورثن الجمال الطبيعي عنهن. فهل تتخيلين كيف ممكن أن يكون شكل بنات ملكات الجمال؟ بطبيعة الحال أنهن ورثن منهن الجينات التي تلعب دوراً كبيراً في تكوين الملامح. من هنا، بمناسبة اقتراب عيد الام، سنسلّط الضوء في هذا المقال على أبرز ملكات الجمال من حول العالم وبناتهن. من ملكة جمال العالم لعام 1972 اللبنانية جورجينا رزق وابنتها نورهان توفيق، إلى كوليت بولس وابنتها ماريتا الحلّاني وصولاً إلى نادين نجيم وابنتها هافين... أنتِ حتماً ستلاحظين الشبه الكبير بين ملامح هذه الملكات وبناتهنّ، سواء من حيث شكل الوجه، سحبة العينين والابتسامة. من هنا، تابعي قراءة هذا المقال وتعرّفي على أبرز ملكات جمال سابقات وبناتهن.

صور 7 ملكات جمال سابقات وبناتهن

1- نادين نجيم وابنتها هافن

انتخبت النجمة نادين نجيم ملكة جمال لبنان عام 2004. أمّا ابنتها هافن التي عادةً ما تنشر صورها معها، فتبدو أنها ورثت بعض ملامح والدتها، حيث تبدو جميلة جداً

نادين نجيم وابنتها هافننادين نجيم وابنتها هافننادين نجيم وابنتها هافن

2- كريستينا صوايا وابنتها ديا ماريا

كريستينا صوايا انتخبت ملكة جمال لبنان في عام 2002، وابنتها ديا ماريا تبدو أنها تشبهها جداً وتعكس جمال والدتها التي ورثته عنها.

ملكة جمال وابنتها كريستينا صوايا

3- اشواريا راي Aishwarya Rai وابنتها Aaradhya Bachchan

 ملكة جمال العالم اشواريا راي Aishwarya Rai لعام 1994، هي واحدة من أبرز ملكات الجمال العالميات اللواتي يظهرن مع بناتهن في مختلف المناسبات، حيث أن ابنتها Aaradhya Bachchan تعكس بجمالها هي أيضاً جمال والدتها.

ملكة جمال اشواريا راي Aishwarya Rai وابنتها Aaradhya Bachchanملكة جمال اشواريا راي Aishwarya Rai وابنتها Aaradhya Bachchanملكة جمال اشواريا راي Aishwarya Rai وابنتها Aaradhya Bachchan

4- داليا البحيري وابنتها قسمت

داليا البحيري انتخبت ملكة جمال مصر عام 1990، وها هي ابنتها قسمت التي تظهر عادةً معها في الصور التي تنشرها على السوشيل ميديا. إليكِ أبرز صورهن، ما رأيكِ هل تشبهها؟

داليا البحيري وابنتها قسمتداليا البحيري وابنتها قسمت

5- كوليت بولس وابنتاها دانا وماريتا الحلاني

انتخبت كوليت بولس ملكة جمال لبنان في عام 1989. أمّا اليوم فإن كل من ابنتها ماريتا الحلاني ودانا الحلاني، يبرزان شبه لها ويبدو أنهما فعلاً ورثن جمالها.

 كوليت بولس وابنتاها دانا وماريتا الحلاني كوليت بولس وابنتاها دانا وماريتا الحلاني

6- Cheryl Hakeney وابنتها Zara Holland

Cheryl Hakeney هي ملكة جمال بريطانيا لعام 1985. أمّا ابنتها Zara Holland فيبدو جمالها واضحاً جداً بأن أمها ملكة جمال، حيث أنها فعلاً ورثت جمالها.

7- جورجينا رزق وابنتها نورهان توفيق

جورجينا رزق التي لم تنتخب فقط ملكة جمال لبنان، إنما نالت أيضاً لقب ملكة جمال العالم في عام 1972. من هنا، بالرغم من الصور القليلة لها ولابنتها، إلّأ أن جمالها يبدو واضحاً كيف ورثته ابنتها نورهان توفيق عنها.

جورجينا رزق وابنتها نورهان توفيق ملكة جمال