غالباً ما نسمع "يخلق من الشبه أربعين"، أيّ هناك نسخة طبق الأصل عنكِ، بمعنى آخر يوجد تشابه كبير بينكما يُصعب التفريق بينكما. هذا المثل ينطبق تماماً على Kate Middleton وHeidi Agan، فالشبه بينهما كبير جدّاً. مَن هي شبيهة دوقة كمبردج؟ وما هي قصّـتها؟ تابعي القراءة واكتشفي كلّ الحكاية المشوّقة.

 

قبل أن تشتهر Heidi Agan بكونها شبيهة كيت ميدلتون، كانت تعمل كنادلة في مطعم إيطالي في المملكة المتحدة لتربّي طفلتها الوحيدة، حتّى أشار بعض الزبائن إلى الشبه المذهل. وفقاً لإحدى المواقع الإلكترونية العالمية، في العام 2011 قبل زواج الدوقة من الأمير وليام، انتشرت صورة لكيت ميدلتون في جميع أنحاء العالم، حينها كانت شبيهتها تجني نحو 10 دولارات في الساعة. بعد إصرار زبائنها على التشابه بينها وبين Kate Middleton، قامت Heidi بإرسال بعض صورها لإحدى وكالات اكتشاف المواهب Lookalikes، وبعد شهرين تمكّنت من الاستقالة من عملها كنادلة وانتقلت للعمل كشبيهة الدوقة. منذ ذلك الحين، ظهرت Heidi Agan في العديد من البرامج التلفزيونية والصحف، لتختلط أيضاً مع فعاليّات المجتمع. أشارت شبيهة كيت ميدلتون إلى أنّها كانت محظوظة فعلاً لمَ حصل معها وربما لم تكن لتحصل على هذه الفرصة لو لم تكن تعمل كنادلة. أسباب عدّة وواوضحة تجعل Heidi شبيهة الدوقة، فهي تبدو نسخة طبق الأصل عنها.

 

للعودة إلى العام 2012، أوضحت للصحف أن ابنتها البالغة من العمر 3 سنوات، كانت تشير إلى صور كيت ميدلتون وتقول "ها أنتِ هنا يا أمّي". ليست طفلتها الوحيدة التي كانت تخلط بين والدتها وكيت ميدلتون، بل كان هناك العديد من الأشخاص الذين يقعون في هذا الفخ. قالت Heidi "يمكن أن يحدث ذلك كل يوم، أرى الناس يشيرون إليّ ويهمسون، فيأتي بعضهم بحماس ليلقوا التحية قبل أن يدركوا الحقيقة. كنتُ استغرب ذلك في البداية لكنّه الآن أمر رائع".

 

من ناحية أخرى، اضطرت Heidi للتعامل مع منتقديها، الذين لا يحبّون الأسرة الملكية في الحقيقة. لكن في المقابل، هناك جانب إيجابي لحياة هذه السيدة، فقالت "عندما ذهبتُ إلى Prague حصلتُ على حراسة، حظيتُ بغرفة رائعة في كلّ فندق كنتُ أقصده وفي بعض الأحيان كنتُ أعامل كالملكات لأيّام عدّة، ثم أعود إلى المنزل وإلى حياتي العادية". هي تسعى إلى الإهتمام بأدّق التفاصيل، فنجاح عروضها ينبع من بذل المزيد من الجهد، حتّى تكون متميّزة بين منافسيها. 

 

إقرئي أيضاً: ماسك النوتيلا: سرّ جمال بشرة Kate Middleton غير المتوقّع

هذا ما تتناوله Kate Middleton: من وجباتها المفضّلة إلى المأكولات التي تحافظ على رشاقتها