يلعب المظهر الخارجي دوراً مهمًا في الحياة الاجتماعية أو المهنيّة. لكن رغم سعيكِ لابراز أفضل ما لديكِ خلال اللقاء الأول مع الآخرين، هناك صفات في مظهركِ خاصةً في وجهكِ، خارجة عن إرادتكِ تكشف الكثير من الحقائق الايجابية والسلبية عن شخصيتكِ أو عن حالتكِ النفسية، حسب العديد من الدراسات العلميّة. مهما حاولتِ اخفائها، لن تتمكني من تغيير الحكم السريع والأوليّ عليكِ من قبل الآخرين في حال كنتِ صاحبة هذه السمات. 

حجم الأنف

أظهرت الدراسات العلميّة مؤخراً أن حجم الأنف يشير إلى اهتماماتكِ الماديّة. اذا كنتِ صاحبة أنف كبير هذا دليل على أن لديكِ طموحات كثيرة تريدين تحقيقها وبالتالي ستصبحين صاحبة نفوذ ماديّ في المستقبل. أما عزيزتي اذا كان أنفكِ صغير، فأنتِ لا تهتمين لتجميع المال وقد يكون وضعكِ الماليّ سيئ.

مكان تجاعيد الوجه

مع التقدم في العمر تظهر التجاعيد على وجهكِ في أمكنة مختلفة وقد يكون ذلك دليل قاطع حول حقيقة شخصيتكِ. ظهور التجاعيد حول الشفتين يشير إلى أن الضحكة لا تفارق وجهكِ، إذاً أنتِ مرحة وحسّاسة. أما إذا ظهرت التجاعيد على الجبين، فأنتِ امرأة جديّة، تعبس دائماً ولا تهتم كثيراً للمشاعر.

لون العينين

خبر سعيد لصاحبة العيون البنيّة، أنتِ مصدر ثقة للآخرين. وفقاً للدراسات العلميّة، يميل الأفراد إلى الافصاح عن أسرارهم أم مشاكلهم للأشخاص ذات العيون البنيّة، على عكس أصحاب العيون الزرقاء الذين لا يشعر الآخرون بالثقة والراحة تجاههم.

طول القامة

على عكس صاحبة الطول القصير، تدل قامتكِ الطويلة على أنكِ امرأة قيادية وصاحبة قرار. تميلين إلى الزعامة وتولي الرئاسة في مختلف المجالات؛ أنتِ قدوة للآخرين.

حجم الأرداف

تميل النساء اللواتي يتمتعن بأرداف عريضة إلى النسيان أكثر من صاحبات الأرداف الصغيرة. لذلك يشعر الناس بأنكِ مهمِلة نوعاً ما اذا كان الجزء الوسطي من جسمكِ عريض. رغم ذلك، يميل الرجال إلى التقرّب أكثر من صاحبة هذه الصفة معتبرين أن الأرداف العريضة تزيد من جاذبية المرأة.


اقرئي أيضاً: 7 أسباب ستجعلكِ تعتزّين بكونكِ إمرأة!

10 أمور لا تقوم بها أبداً الأشخاص الواثقة من نفسها