حوّلي المياه التي تشربينها كلّ يوم إلى حمية غذائية من خلال إضافة سائل أخضر إليها يُعرف بالكلوروفيل. هذه المادة التي في الواقع تُكسب النباتات لونها الأخضر ستقوم بالمعجزات لجسمكِ وستحوّله من ممتلىء إلى رشيق. كلّ ما عليكِ فعله هو ابتياع هذا السائل الأخضر من أيّ محلّ للمنتوجات العضويّة وإضافته إلى كوب المياه لشربه في أيّ وقت خلال اليوم.

 

يحتوي الكلوروفيل على أنزيمات دهنية تؤدّي إلى تحريك الأحماض الدهنية من الأنسجة الدهنية إلى العضلات والهيكل العظمي، الأمر الذي يحوّل هذه الأنزيمات إلى غلوكوز. هذا الأخير يمنحكِ طاقة خصوصاً أثناء ممارسة الرياضة، ممّا يعزّز خفض دهون الجسم وخسارة الوزن تدريجياً.

 

من جهة أخرى، يعمل الكلوروفيل على قمع الشهية والشعور بالشبع حتّى الوجبة الثانية، الأمر الذي يساهم في عملية التخسيس. أشارت دراسة نشرت عام  2010 إلى أن مادة ثايلاكويد التي يحتويها الكلوروفيل هي المسؤولة عن إبطاء عملية الهضم ممّا يزيد من الشعور بالشبع. إضافة إلى ذلك، أكّدت دراسة نشرت عام 2014 ، أنّ بعد 12 أسبوع من تناول مياه الكلوروفيل ستلاحظين أن الكيلوغرامات الزائدة ستختفي تدريجياً شرط اتّباع حمية غذائية صحيحة.

 

كلّ ما عليكِ فعله هو إضافة ملعقة صغيرة من الكلوروفيل إلى كوب من المياه، واشربيه مرّتين في اليوم لإزالة الروائح الكريهة، التخلّص من السموم وحرق الدهون.

 

أخيراً، أكّد معهد Linus Pauling التابع لجامعة Oregon State University أن تناول مياه الكلوروفيل آمن وما من مضاعفات سلبية، إلاّ في بعض الحالات الإستثنائية مثل النساء الحوامل. لذلك ينصح باستشارة الطبيب قبل تناول هذه المادة.  

 

إقرئي أيضاً: توقّفي عن تناول هذا المشروب نهائيّاً لمدّة سنة واخسري 6 كيلوغرامات

أضيفي هذه المكوّنات إلى المياه والليمون لتسرّعي عملية خسارة الوزن