كوب من القهوة هو كلّ ما تحتاجينه صباحاً ضمن الروتين الصباحي، يرافقكِ يومياً مهما كان مزاجكِ. رائحة القهوة تحفّزكِ لبدء يومكِ بنشاط ومذاقها اللذيذ يجعلكِ تقعين في حبّها أكثر فلا تتخلّين عنها بسهولة. خمّني ماذا؟ ستقعين في غرام قهوتكِ أكثر بعد ما إن تقرأي السطور التالية وتكتشفي طريقة جديدة لتناول القهوة في الصباح، لن تجعلكِ فقط تتلذّذين بطعمها الرائع إنّما ستساعدكِ أيضاً في خسارة الوزن!

 

المكوّنات:

ملعقة كبيرة من القهوة المطحونة: تحتوي القهوة على نسبة كافيين عالية  تحفّز عمليّة الأيض في الجسم وتساهم في تسريع عملية حرق الدهون.

 

ملعقة صغيرة من بذور الكتّان: هذه البذور غنيّة بالألياف وتحتوي على نسبة منخفضة من الكربوهيدرات أو السكريات. كما تحتوي بذور الكتّان على مادة صمغيّة تساعدكِ في الشعور بامتلاء المعدة. الأحماض الأمينيّة والأوميغا 3 الموجودة في بذور الكتّان إضافةً إلى الفيتامينين C وE، الزنك والنحاس، تحارب جميعها الدهون المتكدّسة في الجسم.

 

نصف ملعقة صغيرة من الشوكولا الداكن المبشور: يمنع الشوكولا الداكن امتصاص الجسم للأحماض الدهنية التي تؤدّي إلى زيادة في الوزن.

 

كوب من المياه الساخنة لتحضير القهوة.

 

 

طريقة التحضير:

أضيفي الملعقة الكبيرة من القهوة المطحونة في كوب الماء الساخن وحرّكيها جيّداً، ثمّ أضيفي الملعقة الصغيرة من بذور الكتّان وحرّكيها جيّداً أيضاً. أخيراً، رشّي نصف الملعقة الصغيرة من الشوكولا الداكن المبروش على المزيج، واستمتعي بطعم القهوة الجديد الذي سيساعدكِ في خسارة الوزن إذا تناولته كلّ صباح مرفقاً بنظام غذائي معتدل طبعاً!

 

إقرئي أيضاً: أضيفي الهالبينو إلى كل عصائركِ الخضراء لمضاعفة خسارة الوزن الزائد

الكركم والفلفل الأسود أفضل مزيج لخسارة الوزن بطريقة مضاعفة وأسرع