إن كان السبب الحمل أم الوزن الزائد، العديد من النجمّات تمكنّ من خسارة الوزن بشكل لافت وذلك بفضل خطوات وحيل كانت العامل الساهم في هذا التغيير الدراماتيكيّ. نقدّم لكِ 10 نصائح مباشرة من هذه النجمات، سهلة التطبيق استوحي منهنّ.

 

اقرئي أيضاً: 8 نجمات حاربن من انتقد وزنهنّ الزائد على طريقتهنّ

 



اخسري الوزن من أجلكِ
بعد أن خسرت الكثير من الوزن وانتقلت من قياس 16 إلى 6 في الملابس أدركت Jennifer Hudson أن السرّ هو القيام بذلك من أجل نفسك وليس من أجل أيّ شخص آخر. تضيف أنّها امتنعت عن تناول الوجبات السريعة ووجبتها كانت تتّخذ حجم كف اليد.
اصبري وانتظري
صبرت Khloé Kardashian مدّة سنة ونصف كي تصل إلى "جسم الأحلام" كي لا تتخلّى نهائياً عن الأطعمة التي تحبّها. النتائج كانت بطيئة نعم لكنها لم تعانِ من الحرمان واتّبعت روتين غذائيّ متوازن وسليم سيرافقها دائماً، ووصلت إلى هدفها في النهاية إلى جانب ممارسة الرياضة
استرخي
قامت Christina Aguilera بممارسة تمارين الريكي التي تساعد على الاسترخاء وإدارة التوتّر، وبالتالي ساعدتها في خسارة الوزن.
تخلّي عن ال‫ميكرويف‬‎
هذه الخطوة مكّنت Kelly Osbourne من الابتعاد عن كلّ تلك الوجبات التي تصبح جاهزة في دقائق بعد وضهعا في ال‫ميكرويف‬‎، وهي الأكثر غناً بالدهون والسعرات الحراريّة.
الجئي إلى الملاكمة
اتّخذت كلّ من وHillary Duff وTyra Banks، من الملاكمة رياضتهنّ المفضّلة لخسارة الوزن بعد الحمل
خصّصي يوماً للغشّ
خلال اتّباع حمية معيّنة تسمح Kim Kardashian لنفسها بيوم غشّ واحد في الأسبوع تتناول فيه أطعمة تحبّها غير موجودة في الرجيم (انتبهي من المبالغة إذا أردتِ اتّباع هذه الخطوة)
استعيني بالتكنولوجيا
لجأت Kate Hudson إلى تطبيق الموبايل MyFitnessPal app لتتمكّن من مراقبة عدد السعرات الحراريّة التي تتناولها يومياً كي لا تتعدّى 1800 سعرة
لا تتوقّفي عن ممارسة الرياضة خلال الحمل
استمرّت Olivia Wilde على هذا النحو لغاية الشهر الثامن وأكملت عندما أنجبت مولودها، تناولت المأكولات باعتدال.
مارسي تمارين كارديو طيلة الوقت
تمارس Jennifer Lopez هذه التمارين التي تحرق الدهون بشكل مكثّف لخسارة الوزن بسهولة
توقّفي عن تناول الوجبات السريعة
استبدلت Amber Riley بطلة مسلسل Glee، هذه الوجبات وخصوصاً الهمبرغر بوجبات صحيّة لمدّة 7 أشهر، مارست الرياضة بانتظام وخسرت قياسين من ملابسها.