خلال شهر رمضان، تستيقظ فينا الروح الشرقيّة من كلّ النواحي فنبحث عن تلك اللمسة العربيّة في كلّ مكان بدءً من الأزياء، إلى المكياج وصولاً إلى نفحات العطر التي تُكمّل إطلالاتنا. عطركِ يمثّلك ويعبّر عن أنوثتكِ وشخصيّتكِ، فدلّلي نفسكِ بنفحاتٍ ساحرة تحمل لمسة شرقيّة تميّزكِ عن غيركِ. نقدّم لكِ في ما يلي أجدد 8 قوارير تتميّز كلّ واحدة من بينها برائحةٍ آسرة، فاختاري من بينها ما يحاكي شخصيّتكِ لتسحري كلّ من حولكِ في السهرات الرمضانيّة والمناسبات خلال هذا الشهر الكريم.

 

 

عطر Gucci Guilty Oud من Gucci

تركيبة هذا العطر من غوتشي شرقية بامتياز، إذ امتزجت نفحات العود مع الخشب الذهبي وثمرة العليق، لتأسري كلّ مَن حولكِ بهذه الرائحة العطرة.

 

عطر Velvet Amber Sun Eau de Parfum من  Dolce & Gabbana

انثري هذا العطر من دولتشي أند غابانا لتفوح منكِ رائحة العنبر القويّ الممزوج مع أريجيّ خشب الصندل والفانيليا.

 

عطر Euphoria Amber Gold Eau de Parfum من Calvin Klein

العنبر، البخور، العسل والفيتيفر... كلّها روائح اختلطت فيما بينها لتخلق عطراً مميّزاً من كالفين كلاين.

 

MAISON LANCÔME Ôud Bouquet Eau de Parfum

عطر لانكوم هذا سيرافقكِ في إطلالاتكِ الرمضانية حتماً، فنفحات العود المعتّق من 20 سنة ستفوح منكِ لتأسري كلّ ما حولكِ. امتزج مع هذا المكوّن القويّ العبق الدخاني لخشب غاياك لتكون رائحتكِ شرقية 100%.

 

عطر Flower من Kenzo

رائحة المسك القويّة تمتزج مع نفحات ناعمة خفيفة مثل زهرة البلغاري ووردة البنفسج، لتخلق عطر كينزو هذا الشرقي والأنثويّ في آن واحد.

 

عطر Nirvana Rose من Elizabeth and James

مسك وفانيليا... رائحتان أساسيّتان في عطر إليزابيث أند جيمس! مزيج عربيّ سيمنحكِ أريج ولا أحلى.

 

عطر Tempo من Diptyque

يضمّ عطر ديبتيك نفحات خشبيّة ممزوجة مع أوراق البنفسج، حبوب الكاكاو، الفلفل الورديّ، البرغموت والياسمين. انثري هذا الأريج على جسمكِ وتباهي برائحتكِ الشرقية الطيّبة.

 

عطر Veridia من Bulgari

لا تتردّدي في اختيار عطر فيريديا من بولغري المتّسم بخلاصة الصمغ الراتينجي Galbanum وأريجيّ البخور والفانيليا، لتستمدّي منه القوّة وتتباهي أمام صديقاتكِ برائحتكِ الجميلة.

 

إقرئي أيضاً: اعتمدي هذه التصاميم وأضيفي إلى إطلالاتكِ الرمضانيّة لمسة شرقيّة مميّزة!

أجمل المجوهرات الشرقية التي ستزيّن إطلالاتكِ الرمضانية