بعد صدور قرار قيادة المرأة للسيارة في السعودية، من المؤكّد أنّ سيّدة المملكة وخصوصاً تلك المتزوّجة والأمّ بدأت بجمع كلّ المعلومات المتعلّقة بالسيّارات عبر زيارة الإنترنت، كذلك عبر طرح الأسئلة على زوجها، والدها أو أخيها. قد يكون أهمّ سؤال تطرحه الوالدة السعودية هو: ما هي افضل سيارة عائلية؟ ما هي السيارة التي تؤمّن لي نزهة آمنة ومريحة مع أطفالي؟ أسئلة كثيرة تجول في بالها حول سيارات عائلية، لكن، قبل الإجابة عنها في السطور التالية، عليها وعلى كلّ امرأة سعودية معرفة 8 أمور أسياسيّة قبل الإقدام على شراء السيارة مهما كان نوعها (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

 

إن كنتِ تبحثين عن افضل سيارة عائلية 2018، عليكِ أن تركّزي على بعض الميزات الضرورية التي يجب أن تتوافر في معظم أنواع السيارات. من أهمّ السمات التي يجب أن تميّز افضل السيارات العائلية هي توفير وسائل ونظم الأمان الحديثة، بما فيها تلك الأساسية مثل الوسائد الهوائة، نظام فرامل الطوارىء، نظام التحذير من الإصطدام الخلفي.

 

من جهة أخرى، عند شراء سيارة عائلية لا بدّ أن تكون من نوع السيارات الكبيرة بحيث ترتكز على صفين أو ربما 3 صفوف من المقاعد الخلفية أو أكثر، لتتّسع لجميع أفراد أسرتكِ. إضافة إلى ذلك والأهمّ من كلّ ذلك، يجب أن تختاري تلك السيارة المخصّصة لتركيب مرافق إضافية للأطفال مثل كرسي الأطفال. هذه الأخيرة، هي من أهمّ الميزات التي يجب أن تتوافر في سيارات عائلية لتأمين نزهة آمنة ومريحة مع الأطفال، تماماً مثل سيارات تويوتا العائلية. 

 

إليكِ في ما يلي افضل سيارة عائلية 2018

 

افضل سيارة عائلية 2018

Subaru Outback

افضل سيارة عائلية 2018

Toyota Sienna

افضل سيارة عائلية 2018

Volkswagen Atlas

افضل سيارة عائلية 2018

Chevrolet Tahoe

افضل سيارة عائلية 2018

Chrysler Pacifica

افضل سيارة عائلية 2018

Ford Expedition

افضل سيارة عائلية 2018

Honda Pilot