العاب سيارات لتعليم القيادة

قيادة المرأة للسيارة في السعودية أصبح حقيقة! نعم، هذا الحلم الذي لطالما انتظرته المرأة السعوديّة قد تحقق أخيراً! بعد إعلان قرار قيادة المرأة للسيارة في السعودية، أنتِ بالطبع تنتظرين بفارغ الصبر الحصول على سيّارتكِ الأولى وقيادتها. لكن قبل شراء سيّارتكِ الخاصّة يجب عليكِ تعلّم القيادة، وأوّل ما قد تلجئين إليه لتحقيق هذه الغاية هي مدارس لتعليم السواقة أو طلب المساعدة من زوجكِ، والدكِ أو أخيكِ. لكن هل تعلمين أنّه بإمكانكِ البدء بتعلّم أسس القيادة بمجرّد استعمال هاتفكِ الجوّال؟ قد تتفاجئين عندما تعلمين ذلك، لكنّ هذا الأمر ليس غريباً! استرخي في سريركِ والجئي إلى العاب سيارات لتعليم القيادة، ستكون مفتاحكِ الأوّل نحو هدفكِ. تطبيقات موبايل عديدة ستحوّلكِ إلى سائقة ماهرة، إليكِ أفضل 5 العاب سيارات لتعليم القيادة.

 

1- Driving School 2018

العاب سيارات لتعليم القيادةلعبة تعليم القياده هذه ستعلّمكِ كيفيّة القيادة على مختلف أنواع الطرقات، أي المدن، الأوتوستراد السريع والصحاري.

 

2- Car Driving & Parking School

العاب سيارات لتعليم القيادةهذا التطبيق سيسمح لكِ بالتعلّم كيفيّة ركن السيّارة بين سيارتين أو في الموقف. إضافةً إلى ركن السيّارة، لعبة تعليم القياده هذه ستعلّمكِ أبرز معاني الإشارات الموجودة على الطرقات.

 

3- Driver Test: Crossroads

العاب سيارات لتعليم القيادة

لعبة تعليم القياده هذه ستسمح لكِ بتعلّم كيفيّة القيادة عند وجود التقاطعات ومفترقات الطرق. إضافةً إلى ذلك، هذا التطبيق سيعرّفكِ على طريقة القيادة لدى وجود زحمة سير خانقة.

 

4- Dr. Driving

العاب سيارات لتعليم القيادةستصبحين سائقة ماهرة لدى تحميل لعبة تعليم القياده هذه على هاتفكِ الجوّال! الجئي إليها للتعلّم كيفيّة القيادة.

 

5- Dr. Parking 4

العاب سيارات لتعليم القيادةإضافةً إلى لعبة Car Driving & Parking School تطبيق Dr. Parking 4 سيسمح لكِ أيضاً بتعلّم كيفيّة ركن السيّارة. 

 

اقرئي أيضاً: افضل سيارة عائلية 2018: 7 ماركات تؤمّن لكِ نزهة آمنة ومريحة مع أولادكِ

الخطوات التي عليكِ اتباعها إذا تعطّلت سيّارتكِ بشكلٍ مفاجىء