بعد صدور قرار قيادة المرأة في السعودية، من المؤكّد أنّكِ بدأت بجمع المعلومات المتعلّقة بالسيّارات وبالطبع بدأتِ بالبحث عن أجمل وأفضل سيّارة تتمنّين الحصول عليها. من افضل سيارة اقتصادية في السعودية، إلى افضل أنواع السيارات مروراً بافضل سيارة دفع رباعي، وافضل سيارة سيدان... الخيارات تتعدّد وتختلف، لكن من المفضّل أن تكتشفي 8 أمور أسياسيّة قبل شراء السيّارة (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). من جهةٍ أخرى، خيارات ألوان السيّارات واسعة جداً، فأنتِ ستحصلين من دون شكّ على سيّارتكِ المفضّل باللون الأحبّ على قلبكِ. لكن هل فكّرت يوماً أن هناك لون محدّد يليق بشخصيّتكِ؟! سنكشف لكِ في هذا المقال عن لون السيارة الأنسب لشخصيّتكِ.

 

اللون الأبيض لصاحبة الشخصيّة المخلصة والصريحة

إذا كنتِ تتمتّعين بشخصيّة مخلصة وتحبّين الصراحة فاللون الأبيض يليق بشخصيّتكِ من دون شكّ. هذا اللون سيعكس شخصيّتك المثاليّة، فأنتِ تسعين دائماً إلى الإطلالة بشكلٍ منعش وفرح.

 

اللون الأسود لصاحبة الشخصيّة الكلاسيكيّة والأنيقة

إذا كنتِ تريدين أن تعكسي شخصيّتكِ الكلاسيكيّة، الأنيقة والقويّة، فيجب عليكِ اختيار سيّارة باللون الأسود من دون شكّ. إذا كنتِ من بين الأشخاص الذين يحبّون دائماً السيطرة، فلا بدّ منكِ اختيار سيّارة باللون الأسود، لون القوّة والسلطة.

 

اللون الأحمر لصاحبة الشخصيّة الديناميكيّة والنشيطة

إذا كنتِ تملكين شخصيّة مرحة، ديناميكيّة ونشيطة، فيجب عليكِ اختيار سيّارة باللون الأحمر. هذا اللون الجريء سيعكس ثقتكِ بنفسكِ وشخصيّتكِ المثابرة، فأنتِ تسعين إلى تحقيق كلّ أهدافكِ.

 

اللون الأصفر لصاحبة الشخصيّة المرحة

إذا كنتِ تتمتّعين بشخصيّة مرحة وتملكين حسّ الفكاهة، فأنتِ من دون شكّ بحاجة إلى سيّارة باللون الأصفر. هذا اللون المنعش سيعكس شخصيّتكِ الجميلة، أنتِ تتمتّعين بخيال واسع وتريدين دائماً جذب الأنظار إليكِ.

 

اللون الفضّي لصاحبة الشخصيّة المبتكرة والمثابرة

إذا كنتِ تملكين شخصيّة مبتكرة، مثابرة وتعملين بحهدٍ فأنتِ بحاجة إلى سيّارة باللون الفضّي. هذا اللون سيعكس شخصيّتكِ العمليّة والراقية.

 

اللون البرتقاليّ لصاحبة الشخصيّة الخلّاقة والفنيّة

إذا كنتِ تتمتّعين بشخصيّة مميّزة، خلّاقة وتحبّين الأشياء الخارجة عن المألوف فاللون البرتقاليّ سيكون مناسباً لسيّارتكِ.

 

اللون الأزرق لصاحبة الشخصيّة المتفائلة

إذا كنتِ من الأشخاص المتفائلين والذين يجدون الحلول لكلّ المصاعب، فأنتِ من دون شكّ بحاجة إلى سيّارة باللون الأزرق. هذا اللون سيعكس شخصيّتكِ الصريحة، المتفائلة والمستقرّة.

 

اللون الزهريّ لصاحبة الشخصيّة المحبّة واللطيفة

إذا كنتِ تملكين شخصيّة محبّة، لطيفة وتحبّين الاهتمام بغيركِ، فأنتِ بحاجة إلى سيّارة باللون الزهريّ. هذا اللون سيكشف من دون شكّ عن الأنوثة والنعومة في شخصيّتكِ، لكنّه سيعكس محبّتكِ للآخرين.