من المؤكّد أنّ هدايا العيد تشغل بالكِ باستمرار، فتجلسين لساعاتٍ وساعات تفكرين في الأفضل لمفاجأة أمّك، صديقاتكِ، شريككِ، والدكِ أو حتّى لتدلّلي بها نفسكِ بطريقة تختلف عن العام السابق. لكن كم من مرّة فقدتِ الأمل وعجزتِ عن إيجاد فكرة مبتكرة فتعودين من جديد إلى إهدائهنّ تلك الهدايا التقليديّة عينها. إذا أردتِ عدم تكرير نفسكِ هذه السنة واختيار هديّة تفرح الأحبّ على قلبكِ، موقع Jamalouki.net جمع لكِ مجموعة من الهدايا الملفتة تناسب كلّ الأذواق.

 

هدايا لكِ، لأمّكِ، صديقاتكِ أو أختكِ: فاجئي مثلاً صديقتكِ بحقيبة يد من Giuseppe Zanotti المتميّزة بالنجوم الفضية، واختاري لأختكِ سترة من الفرو من Longchamp لتتألّق بها في المناسبات. لا تنسي أن تهدي والدتكِ عطراً مع لوشين للجسم من Signorina حتّى تبقى رائحتها معلّقة أينما تواجدتِ، كما بإمكانكِ أن تدلّلي نفسكِ أنتِ أيضاً من خلال اختيار الهدية التي أحببتها في الصور أدناه.

حذاء من Christian Louboutin

قفّازات من Gucci

سترة من الفرو من Longchamp

مجموعة من فراشي المكياج من M.A.C

مستحضرات من Signorina

حقيبة يد من Giuseppe Zanotti

مستحضرات للشعر من Balmain

شمعة من Fornasetti

 

هدايا لشريككِ، لوالدكِ أو لأخيكِ: إن كان شريككِ من عشّاق الساعات، فلا تتردّدي في تقديم ساعة من  Larsson & Jenning. ما رأيكِ أن تهدي والدكِ مستحضرات الحلاقة من Harry’s أو عطر من Oribe؟ أمّا أخيكِ فمعطف Saint Laurent Paris الكلاسيكي سيجعله محطّ أنظار النساء في المناسبات. إليكِ في ما يلي مجموعة أفكار من الهدايا لتهديها للأحبّ إلى قلبكِ.

أزرار للقميص من Bottega Veneta

ملابس للنوم من Derek Rose

شنطة من Filson

مستحضرات للحلاقة من Harry's

ساعة من Larsson & Jenning

قميص من Loro Piana 

سوار من Miansai

عطر من Oribe

سترة من Saint Laurent Paris

حذاء من Tod's

 

إقرئي أيضاً: 10 هدايا جمالية أقلّ من 30 دولار، لتقدّميها للأحبّ إلى قلبكِ هذا العيد

صور تسريحات شعر بنات لتتألّقي بها في سهرات العيد