مَن قال أن السيّدة هي التي تهتم فقط بالعناية بمظهرها وبشرتها؟ سنقدّم للرجل الأنيق والمميّز أفضل 5 مستحضرات لما بعد الحلاقة لتساعده في الحفاظ على بشرته ورونقها الخاص طوال اليوم. اختاري من بينها وفاجئي بها زوجكِ حتّى لو لم يكن هنالك مناسبة معيّنة.

 

إقرئي أيضاً حقيبة الأسبوع: Ruchsack من Lanvin التي ستقلب الموازين

رشّي عطركِ بهذه الطريقة في الصباح وستظلّ رائحتكِ رائعة حتى المساء

 

 



CHANEL Bleu de Chanel - After Shave Balm
هذا المستحضر يناسب الرجل المغامر والذي يسير عكس التيّار إذ يؤمّن له الراحة في حياته اليومية، كما وأنّه يساعد في تعزيز نعومة البشرة بعد الحلاقة ويجعلها رطبة وليّنة لوقت أطول. مستخرج من الحمضيات والأخشاب ورائحته يمكن أن تدوم ولها تأثير أينما حلّ.
BVLGARI Man After Shave Balm
هذا المستحضر هو مرآة للرجل الأنيق والجذّاب، يعكس نضارة البشرة ويثبّت رائحة العطر لوقت أطول. مزيج من البرغموت، الكشمير، الخشب ونجيل الهند بالاضافة إلى فول التونكا. هذا هو الخيار الأنسب للرجل الذي يبحث عن مستحضر طبيعي وبشرة ناعمة ومريحة ما بعد الحلاقة.
DIOR Dior Homme, The Shaving Ritual
إذا كان شريككِ يتمتّع بالنشاط والحيوية على مدار الساعة، فهذا المستحضر الجديد لما بعد الحلاقة هو الأمثل. مستخرج من الزنجبيل الذي يعزّز نضارة البشرة ويساعد في امتصاص الفيتامينات. يمكن الآن للرجل العصري الحفاظ على نعومة وإشراقة بشرته مع اقتراب موسم الصيف مع هذا المستحضر.
GIVENCHY Gentlemen Only Givenchy Casual Chic
يؤمّن للرجل المثالي بشرة ناعمة لما بعد الحلاقة ويحافظ على نضارتها فهو مخصّص لتهدئة البشرة وتثبيت رائحة العطر طوال اليوم، مستخرج من خشب الصندل والبهارات الطبيعية. ناهيك عن إحساس الإنتعاش الذي يمنحه للرجل أينما تواجد سواءً كان في العمل أو المنزل أو مع الشريكة.
RALPH LAUREN Polo Black After-Shave Splash
هذا المستحضر مستخلص من المانجو المثلّج ونبتة القرمز الفضّية والباتشولي فيشكّل إذاً مزيجاً ساحراً ما بين الغرب والشرق. إذا كان شريككِ رجل جريء في اختياراته وحازم في قراراته، فهذا المستحضر سيناسبه حتماً.