close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ضعي مشبك الغسيل على هذه المناطق في أذنكِ وستحصلين على نتائج صحّية مذهلة!

الأذن هي مصدر حاسة من الحواس الهامة في جسم الانسان، ليس للسمع فقط والتواصل مع العالم من حولنا بل هناك أسباب أخرى. من المعروف طبياً بأن الأذن هي عبارة عن خريطة كاملة للجسم، وذلك لما تحتويه من نهايات عصبية متعددة للكثير من أجهزة الجسم المختلفة الموصولة بالجهاز العصبي المركزي.
اليوم سنوضح لكِ كيفية استغلال حاسة السمع في تعزيز الصحة ومعالجة بعض الالتهابات التي قد تصيب الجسم، والعمل على الاغاثة السريعة لبعض الحالات... كل ذلك باستخدام مشبك الغسيل.

تتطلّب هذه التقنية في علاج الالتهابات المختلفة، وضع مشبك الغسيل في مناطق مختلفة على الأذنين حتى تحصلي على نتيجة مذهلة.
تتضمّن الأذن 6 مناطق متّصلة مع أعضاء الجسم المختلفة. سنشرح لك كل منطقة من تلك المناطق وماذا سيحدث لها بوضع المشبك عليها لمدة دقيقة كما موضح في الصورة.

ضعي مشبك  الغسيل على هذه المناطق في أذنكِ وستحصلين على نتائج صحّية مذهلة!المصدر: Pinterest

6 مناطق في الأذن متّصلة مع أعضاء الجسم المختلفة

1- الجزء العلوي من الأذن

يرتبط الجزء العلوي من الأذن بالأكتاف والظهر، لذلك، الضغط على تلك المنطقة من الاذن بواسطة المشبك ولمدة دقيقة، سيؤدّي إلى تقليل حدة التوتر في الأكتاف والظهر.

2- قمّة منحنى الأذن

ترتبط هذه النقطة بالجهاز التناسلي، إذا شعرت بالألم أو عدم الراحة بشكل عام، يمكنكِ تجربة هذه الحيلة أولاً بالضغط على الأذن في تلك المنطقة بواسطة المشبك. أما إذا استمرّ هذا الألم، فننصحك بزيارة الطبيب فوراً.

3- الجزء العلوي الأوسط من الأذن

هذه المنطقة تربط بالأذن بالمفاصل، لذلك عند الضغط عليها بواسطة المشبك، يتمّ العمل على تهدئة الألم والتصلّب في المفاصل.

4- الجزء الأوسط الأدنى من الأذن

هذه المنطقة مرتبطة بالجيوب الأنفية والحلق، وبالتالي عند الضغط على هذا الموضع، يتمّ التخفيف من التهاب الجيوب الأنفية أو التهاب الحلق، والمساعدة على النوم بسهولة.

5- منطقة ما قبل نهاية الأذن

هذه المنطقة مرتبطة بالجهاز الهضمي، لذا الضغط عليها يعمل على تهدئة آلام المعدة ويعزّز عملية الهضم، كما يمنع المشاكل الناتجة من عسر الهضم.

6- منطقة نهاية الأذن أو ما يعرَف بـEarlobe

ترتبط هذه النقطة بالرأس والقلب، لذلك يمكنها أن تساعدك على تهدئة الصداع والصداع النصفي، ودعم صحة القلب وذلك بالضغط عليها بواسطة المشبك لمدة دقيقة.

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!