close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفضل 7 مطاعم نباتية في الرياض تضمن لكِ الحصول على وجبة شهية

مع العدد المتكاثر باطّراد للنباتيين في الرياض، كان لا بد لمشهد الطهي في المدينة أن ينتبه لهذه الحاجة المتزايدة. سواء كان هذا الإتجاه هو من أجل التمتع بصحة أفضل أو من أجل حماية الحيوانات أو غيرها من الأسباب، فعلى النباتيين أن يتناولوا أشهى وألذ الأطعمة.
فيما يلي قائمة بـ7 من أفضل الأماكن التي تقدم أشهى الأطباق النباتية بلمسة مميزة تناسب جميع الأذواق.

أفضل 7 مطاعم نباتية في الرياض

1- مطعم نباتي: تيراز تيبل Terra's Table

مطعم Terra's Table هو واحد من أفضل المطاعم النباتية في الرياض في المملكة العربية السعودية، إذ إنه يقدّم أطباق خالية من المكوّنات الحيوانية. من هنا، فإن محبّات الأكل الفيجن يمكنهن التلذّذ بأشهى الأطباق النباتية المستوحاة من مختلف المناطق من حول العالم وخاصةً منطقة الشرق الأوسط.

 مطعم نباتي: تيراز تيبل Terra's Table

2- مطعم نباتي: لوسين Lusin

مع منيو أرمني متنوع يقدم الطعام الجيد في أفضل حالاته، لوسين يوفّر العديد من الأطباق النباتية المعدة جيداً بفضل الطهاة المتميزين، مثل دولما الخضروات مشكّلة ومحشوة ومكوّنة من اختياركِ من كوسة محشوة، باذنجان وفلفل أحمر. إضافة إلى طبق البيلاف الأحمر مع الكمأة وهو عبارة عن برغل أحمر مع الكمأة البيضاء والتوابل الأرمنية. إذا كنتِ تريدين تذوّق أطباق شهية لا تشوبها شائبة، لا يوجد أفضل ن مطعم لوسين.

مطعم نباتي: لوسين Lusin

3- مطعم نباتي: قهوة نبت فنجان Nabt Fenjan Specialty Coffee Cafe

وسط أجواء هادئة تساعدكِ على الإسترخاء والتمتع بنهار يوم مشرق وجميل، يقدّم منيو قهوة نبت فنجان مجموعة مختارة من ألذ وأطيب المشروبات الساخنة والباردة من اللاتيه والموكا وغيرها من إختياركِ بين ثلاث أنواع من الحليب: الصويا، جوز الهند واللوز. كما يخصص المقهى أيضاً قسم للحلويات النباتية مثل تشيز كيك، بروانيز الشمندر، تشوكليت مووس وبانوفي باي.

أفضل 7 مطاعم نباتية في الرياض تضمن لكِ الحصول على وجبة شهية

4- مطعم نباتي: لاروستيكا بيتزا La Rustica Pizzeria

مخبوزة في فرن حطب، في لاروستيكا ستتذوقين بالتأكيد أشهى بيتزا نباتية ومقرمشة. إذا كنتِ ترغبين بتناول طعام إيطالي على حق وتم طبخه بحرفية فضلاً عن كونه شهي، إذاً لاروستيكا بيترا هو المكان المثالي.

أفضل 7 مطاعم نباتية في الرياض تضمن لكِ الحصول على وجبة شهية

5- مطعم نباتي: سيب أند ديب Sip & Dip

يستحق مطعم سيب أند ديب أن يدرج بهذه القائمة حيث أنه يقدّم خيارات نباتية عديدة ومثيرة للاهتمام للنباتيين تستحق فعلاً التجربة. لا بد لكِ من تجربة البرجر النباتي بالخبز النباتي لأنه شهي للغاية وذا مذاق مختلف وهو مكوّن من الكينوا والأفوكادو والبطاطس الحلوه. كما يضم المنيو أيضاً أطبق نباتية متنوعة مثل راتاتوي، معمول حجازي، سلطة الشمندر بالأفوكادو والبندق، شوربة القرع وغيرها الكثير.

مطاعم نباتية الرياض السعودية

6- مطعم نباتي: إيرث كافيه Urth Caffé

مع منيو إفطار وغداء، يقدم إيرث كافيه ساندويشات نباتية مبتكرة مثل شاندويش الخضار المشوي بصوص البيستو، لازانيا نباتي، قوقعة التورتيا المقلية والمحشوة بالخضار. كما يخصص المطعم والكافيه قسم للحلويات النباتية اللذيذة الخالية من البيض ومنتجات الحليب مثل بمكن باي وتشوكليت كيك.

مطعم نباتي: إيرث كافيه Urth Caffé

7- مطعم نباتي: مونت إتنا Monte Etna Gelateria Artigianale

جيلاتو إيطالي من دون ألوان صناعية أو مواد حافظة وخالي من السكر، مصنوع من مكونات طبيعية خالية من منتجات الألبان، يقدّم مونت إتنا نكهات مختلفة للجيلاتو والمناسبة للنباتيين مثل جيلاتو القهوة المقطّرة، التين الشوكي، الرمان، كارامل مع ملح الهملايا، توت، ڤانيلا، لاڤندر بالعسل، تمر سكّري، ليمون ونعناع.

مطعم نباتي: مونت إتنا Monte Etna Gelateria Artigianale