close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افكار كيكة عيد الاضحى 2020 تعكس أجواء المناسبة

كيكة عيد الاضحى لا تكتمل السفرة في عيد الاضحى من دون الحلويات التي تتناسب مع أجواء هذه المناسبة! لذلك، من الأفكار والنصائح التي يجب أن تتّبعيها، هي تجهيز كيكة عيد الاضحى المزيّنة بأشكال الخواريف. كما تعلمين، إن شكل الخروف هو من أكثر موديلات الزينة التي تعكس روح العيد، لذلك احرصي على اللجوء إليه! من هنا، جمعنا لكِ صور عدّة من كيكة عيد الاضحى تأتي على شكل خروف أو مزيّنة به.

كيكة عيد الاضحى على شكل خروف

ستجدين في الصور أدناه، أحجام وألوان عدة من قوالب الحلوى التي تأتي على شكل خروف أو مزيّنة به. اختاري مثلاً كيكة عيد الاضحى مرفقة بطبقات من الخواريف الصغيرة. كما بإمكانكِ تحضير مجسّمات صغيرة من حلوى العيد. في ما يتعلّق بالزينة، الجئي إلى المارشميلو وكريمة الزبدة.

ننصحكِ باللجوء إلى أدوات مطبخ تساعدكِ في تحضير الحلوى بدقّة، حرافية وسهولة. من بين هذه الأدوات، لا بدّ لكِ من اختيار قوالب للخبز تأتي على شكل خواريف. كما استخدمي قوالب على شكل أحرف لتكتبي عيد اضحى مبارك مثلاً على حلويات العيد. إضافة إلى ذلك، اختاري صحون تتماشى مع هذه المناسبة لتقدّمي بها الكيك بطريقة مميزة إلى الزوّار.

افكار زينة حلويات العيد وأدوات تساعدكِ على تنفيذها بسهولة!

طريقة تحضير كيكة عيد الاضحى على شكل خروف

أنتِ بحاجة إلى:

  • طبقتان أو 3 طبقات دائرية من الكيك
  • 4 أكواب من كريمة الزبدة
  • سائل ملوّن الطعام
  • عجينة المارشميلو
  • كيس للتزيين
  • ورق زبدة

طريقة التحضير:

  • قومي بتلوين كريمة الزبدة بملوّن الطعام الذي تريدينه. كما بإمكانكِ أن تتركيها باللون الأبيض، الخيار يعود لكِ.
  • ضعي الطبقة الأولى من الكيك على ورق الزبدة، وغطّيها بكريمة الزبدة.
  • ضعي فوقها الطبقة الثانية من الكيك، ثم قومي بتغطيتها بكريمة الزبدة بالكامل.
  • زيّني جوانب الكيك بالكريمة على شكل ورود، مستخدمة كيس التزيين.
  • ارسمي وجه الخروف على الكيك باستخدام عجينة المارشميلو.

كيكة عيد الاضحىمن صفحة ameerasbakery@ على إنستقرامكيكة عيد الاضحىمن صفحة ameerasbakery@ على إنستقرامكيكة عيد الاضحىمن صفحة blossomdreamcakes@ على إنستقرامافكار كيكة عيد الاضحى 2020 تعكس أجواء المناسبةمن صفحة skbsweets@ على إنستقرامكيكة عيد الاضحىمن صفحة evanytorte@ على إنستقرامكيكة عيد الاضحىمن صفحة cakesbyfayesydney@ على إنستقرامكيكة عيد الاضحىمن صفحة cakie_b_@ على إنستقرامكيكة عيد الاضحىمن صفحة coconutpasteleria@ على إنستقرامكيكة عيد الاضحىمن صفحة christinascupcakes@ على إنستقرامكيكة عيد الاضحىمن صفحةvivercomcriatividadeoficial i@ على إنستقرامافكار كيكة عيد الاضحى 2020 تعكس أجواء المناسبةمن صفحة floriana_cotton_candy_cakes@ على إنستقرامافكار كيكة عيد الاضحى 2020 تعكس أجواء المناسبةمن صفحة jessecakesnyc@ على إنستقرامكيكة عيد الاضحىمن صفحة sprinkles_by_ayshi@ على إنستقرامكيكة عيد الاضحىمن صفحة tastych@ على إنستقرامكيكة عيد الاضحىمن صفحة teatimepatisserie@ على إنستقرامافكار كيكة عيد الاضحى 2020 تعكس أجواء المناسبةمن حساب dingoozatfood.blogspot على بنترستافكار كيكة عيد الاضحى 2020 تعكس أجواء المناسبةمن حساب Handmade Charlotte على بنترستكيكة عيد الاضحىمن حساب LittlePeachCakery على بنترستكيكة عيد الاضحىمن حساب ulia Mittler /Juli Bake على بنترستافكار كيكة عيد الاضحى 2020 تعكس أجواء المناسبةمن حساب lickr على بنترستافكار كيكة عيد الاضحى 2020 تعكس أجواء المناسبةمن حساب LittlePeachCakery على بنترستكيكة عيد الاضحىمن حساب PreppyKitchen على بنترستافكار كيكة عيد الاضحى 2020 تعكس أجواء المناسبةمن حساب bizantinotortas على بنترستكيكة عيد الاضحىمن حساب yvonnechancakes على بنترست