close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أيّ اسلوب غزلي يحبه كل برج؟

أيّ اسلوب غزلي يحبه كل برج؟

الغزل هو من أجمل الطرق للتعبير عن الحب والإعجاب بالطرف الآخر! فالشريك يحبّ من دون شكّ أن يسمع كلمات غزل في بعض الأحيان. لكن هذا الأمر يختلف من شخص إلى آخر، بحيث يفضّل الفرد نوع معيّن من الغزل، على عكس غيره. في هذا المقال، سنعرّفكِ على اسلوب غزلي يحبه كل شخص بحسب برجه. تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل.

غزل برج الحمل

إن مواليد برج الحمل يحبّون سماع عبارات غزل جريئة من الطرف الآخر. بالنسبة لهم، الرومانسية تكمن بالمشاعر القوية التي يجب أن يُعبّر عنها بكل شغف من دون أي خجل. كما أن هؤلاء المواليد، يبتعدون عن الأشخاص الذين لا يفضّلون هذا الاسلوب في الغزل.

غزل برج الثور

حسب صفات برج الثور، فهم يفضّلون الغزل عن طريق إمساك اليد. بالنسبة لهم، الملامسة الحسية لها نكهة خاصة في العلاقة، فهي تأخذ الطرف الآخر إلى عالم جميل.

غزل برج الجوزاء

يجب مغازلة عقل مولود برج الجوزاء، لأنها أسرع طريقة إلى قلبه. إلى جانب عبارات الحب والملامسة، يفضّل إجراء محادثات عميقة وعقلانية، ممزوجة بجرعة من المرح مع الطرف الآخر. بالنسبة له، هكذا تنجح العلاقة العاطفية بين الشريكين!

غزل برج السرطان

من صفات برج السرطان، أنه يحبّ الغزل المباشر والواضح من دون أي لف ودوران. سواء كان الغزل من خلال العبارات أو الفعل، ينجذب هذا المولود إلى الطرف الآخر بسرعة خصوصاً إذا أظهر له الشريك أنّه موجود دائماً من أجله.

غزل برج الاسد

يبحث هذا المولود مولود عن شخص يُشعره بأنه محور الإهتمام طيلة الوقت، تماماً كما يفعل هو. من صفات برج الأسد أيضاً، أنه يحبّ سماع كلمات الغزل على مدار اليوم، هذا إلى جانب الملامسة مثل العناق والتقبيل. هذه الطريقة تجعله يحسّ بأنه مميّز بالنسبة للطرف الآخر.

غزل برج العذراء

يحبّ هذا المولود سلوب الغزلي الراقي، أي التعبير عن الإعجاب بهم أو العكس صحيح، بواسطة عبارات بسيطة وغير متكلّفة، أو من خلال امساك اليد فقط. هذه الطريقة هي مفتاح الدخول إلى قلب مواليد العذراء.

غزل برج الميزان

يحب هذا المولود أن يكون اسلوب الغزل متوازن، أي يجمع بين الجرأة والرقي، سواء من خلال العبارات أو الفعل. كما أنه يبحث عن طرف آخر يُشعره بمدى أهمّيته في حياته.

غزل برج العقرب

يحب هذا المولود أن يقوم الطرف الآخر بالمبادرة في ما يتعلّق بالمغازلة، سواء بالفعل أو الكلمات. هذا الأسلوب يجعله في غاية السعادة والراحة مع الشريك.

غزل برج القوس

بالنسبة لهذا المولود، إن إلقاء الدعابات هي أفضل وسيلة لمغازلته، هذا إلى جانب التخطيط لبعض المشاريع المفاجئة. هذه الطريقة تشعره بالسعادة المطلقة، كما أنه يحسّ بأنه يحتلّ مكانة خاصة في قلب الطرف الآخر.

غزل برج الجدي

لمغازلة هذا المولود، يجب أن يشعر بمدى صدق مشاعر الطرف الآخر. بالنسبة له، الأحاسيس الحقيقية غير المتصنّعة، سواء من خلال العبارات أو الفعل، هي مفتاح نجاح أية علاقة بين الرجل والمرأة.

غزل برج الدلو

مولود برج الدلو يبحث عن شخص عفوي، مبدع ومرح في الوقت عينه. كما أنه يفضّل أن يكون اسلوب الغزل غير تقليدي، يجمع بين الجنون، الشغف والذكاء في آن واحد.

غزل برج الحوت

من المعروف أن مولود برج الحوت من أكثر الأبراج الحساسة، لذلك فهو يحب الغزل الرومانسي-اللطيف! بالنسبة له، هذا الأسلوب في التعبير عن الإعجاب أو الحب، هو الأقرب إلى شخصيته ويجعله في غاية السعادة والراحة مع الطرف الآخر.