close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أي نوع من الشقيقات أنتِ بحسب برجكِ؟

اي نوع شقيقات أنت ابراج كيت ميدلتون شقيقتها صفات برج السرطان صفات برج الثور صفات برج الأسدهل أنتِ أخت متسلّطة، حنونة، مرحة، مخلصة أو نوع آخر من الشقيقات؟ عالم الفلك يحدّد علاقتكِ مع إخوتكِ ويكشف لكِ السمات التي تتميّزين بها كأخت. أي نوع من الشقيقات أنتِ بحسب برجكِ؟ تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل.

مولودة برج الحمل

أنتِ صاحبة شخصيّة قويّة، وهذه السمة تجعل منكِ شقيقة متسلّطة تحبّ السيطرة على شقيقاتها أو أشقائها، سواء كنتِ الشقيقة الكبرى، الوسطى أو الصغرى. بالرغم من هذه الصفة، إلّا أنّكِ تتمتعّين أيضاً بشخصيّة غير أنانيّة، فأنتِ تحرصين على تأمين الأفضل لإخوتكِ حتّى ولو اضطررتِ إلى التخلّي عن احتياجاتكِ لصالحهم.

مولودة برج الثور

بحسب صفات برج الثور، فأنتِ إذاً الأخت التي تقدّم النصائح القيّمة لإخوتكِ، والتي تهديهم إلى الطريق الصحيح في حال الوقوع في مشكلة ما. كذلك، عندما ترين أن شقيقاتكِ أو أشقائكِ يتصرّفون بجنون، فأنتِ الشخص الذي سيذكّرهم بضرورة الهدوء. إضافةً إلى هذا، أنتِ أخت محبّة للغاية، لديكِ الكثير من العاطفة لتقديمها إلى إخوتكِ بكلّ كرم ومن دون أي أنانيّة.

مولودة برج الجوزاء

إن كنتِ مولودة برج الجوزاء، فأنتِ إذاً الأخت المرحة! تصطحبين إخوتكِ إلى الأماكن المسلّية والممتعة، من دون جعلهم يشعرون بالضجر. كذلك، قد تتمتّعين أيضاً بشخصيّة فضوليّة وتحرصين دائماً إلى معرفة ما يدور في حياة إخوتكِ، حتّى وإن كنتِ بعيدة عنهم، فأنتِ تطمئنين عليهم باستمرار!

مولودة برج السرطان

بحسب صفات برج السرطان، فأنتِ إذاَ الأخت التي تلعب دور الأمّ. بحسب صفات برج السرطان فأنتِ تحرصين على حماية إخوتكِ من كلّ المواقف، كما أنّكِ تقومين بالمستحيل من أجلهم. في بعض الأحيان، قد تكونين متعجرفة لكنّ إخوتكِ يعرفون أنّكِ تتصرّفين بهذه الطريقة بهدف حمايتهم، لذا لا تقلقي! هذه الشخصيّة تجعلكِ متّصلة بشكلٍ واضح بإخوتكِ، فالعائلة مهمّة جدّاً بالنسبة لكِ.

مولودة برج الأسد

إلى مولودة برج الأسد، أنتِ شقيقة مخلصة للغاية! أنتِ مستعدّة بخوض كلّ غمار من أجل إخوتكِ، فأنتِ حاضرة دائماً للدفاع عنهم ولفوز كل معركة. أنتِ تحبّين إخوتكِ من دون شروط وحدود!

مولودة برج العذراء

إن كنتِ مولودة برج العذراء، فأنتِ إذاً شقيقة صاحبة قلب طيّب ورقيق. أنتِ تقدّمين المساعدة لإخوتكِ في شتّى المجالات سواء من ناحية الظروف المنزليّة، العلاقات العاطفيّة وغيرها. كما تحرصين على تزويدهم بأهمّ النصائح القيّمة. بالإضافة إلى هذا، أنتِ شقيقة مستقلّة، تحافظين على مساحتكِ الخاصّة.

مولودة برج الميزان

أنتِ الشقيقة التي تشارك كلّ الأمور مع إخوتها، سواء المعنويّة، الجسديّة أو المادّية. من الثياب، الأسرار والمشاعر، أنتِ تحرصين على مشاركة كل هذه الأمور مع إخوتكِ. كذلك، أنتِ تتعلّقين بإخوتكِ بشكلٍ لافت، وتحرصين على قضاء الوقت بقدر الإمكان معهم.

مولودة برج العقرب

أنتِ الشقيقة التي تحرص على حماية إخوتكِ من كل شيء؛ فشقيقاتكِ وأشقائكِ هم العالم بالنسبة لكِ لذا تحميهم دائماً من كلّ شرّ. في المقابل، أنتِ تتشاجرين بشدّة مع إخوتكِ حتّى ولو لم يكن هنالك أي سبب لذلك.

مولودة برج القوس

أنتِ شقيقة حكيمة، يا مولودة برج القوس! أنتِ تقدّمين النصائح المفيدة لإخوتكِ، لأّنكِ مزوّدة بكلّ المعلومات حول كلّ الأمور. كذلك، أنتِ أيضاً تقومين بتصرّفات مرحة وعفويّة لذا تضعين إخوتكِ في بعض الأحيان في مواقف محرجة وإنّما مسلّية في الوقت عينه.

مولودة برج الجدي

أنتِ طموحة، مندفعة ورائعة، وهذه الميزات تجعلكِ المثال الأعلى لجميع إخوتكِ! بالإضافة إلى كونكِ مثيرة للإعجاب، فأنتِ أيضاً مخلصة لإخوتكِ والعائلة مهمّة جدّاً بالنسبة لكِ. حتّى ولو كنتِ بعيدة عن شقيقاتكِ أو أشقائكِ، فأنتِ تحرصين دائماً على سلامتهم.

مولودة برج الدلو

أنتِ الشقيقة الصادقة والصريحة! فأنتِ تبوحين بالحقيقة لإخوتكِ من دون الكذب عليهم حتّى ولو كانت الحقيقة جارحة في بعض الأوقات. كذلك، أنتِ بمثابة صديقة حقيقيّة لإخوتكِ، وهذه العلاقة متينة للغاية. أنتِ تريدين أن يراكِ إخوتكِ كشخص يمكنه الإعتماد عليه!

مولودة برج الحوت

أنتِ شقيقة حنونة ومحبّة للغاية، فأنتِ تشاركين مواقف الفرح والحزن مع إخوتكِ وكأنّكِ أنتِ التي تشعرين بها. أنتِ قادرة دائماً على جعلهم يشعرون بأنّهم ليسوا وحدهم في مشاكلهم ومتاعبهم.

مفاتيح

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023