close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اليوم الأكثر حظاً لكل برج في شهر يناير 2020

ابراج ماغي فرح اليوم، ستخبركِ ما هو التاريخ الأكثر حظاً لكِ هذا الشهر بحسب برجكِ، إذ هناك علاقة بين الأبراج وحظك.
حظك اليوم قد يكون جيد أو العكس تماماً، ففي كل شهر من السنة نمرّ بأيام تكون أفضل من غيرها أو ربما أسوأ. من هنا، سنخبركِ متى ستُقدمين على تحقيق مشاريعك، وإذا ابراج الحظ ستؤمّن لكِ الأجواء اللازمة لمصلحتكِ. كما ستحدد الابراج متى تكون الأمور غير مناسبة لكِ وبالتالي إذا كنتِ ستؤجلين بعض المشاريع.
إليكِ اليوم الأكثر حظاً لكِ بحسب الابراج، لشهر يناير، استناداً إلى كتاب ماغي فرح للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر".

أبراج الحظ ماغي فرح

برج الحمل: الأفق المهني صافٍ إجمالاً والحظ يرافق خطواتكِ. بين الثلاثاء 7 والخميس 9، تحدث تطوّرات في المجال المهني الذي يبدو شديد الأهمية في هذه الفترة. سافري إذا شئتِ، فاوضي وقومي بالاتصالات الضرورية، فالتحرك خارج محيطكِ الاعتيادي مفيد جداً لكِ الآن. كذلك تكون النشاطات الفكرية.

برج الثور: يبدأ الشهر مع آفاق جيدة وتشويق في ما يتعلّق بنشاطاتك وأعمالك. يمكنكِ أن تنجزي مهمّات وأعمال بطريقة مناسبة وقد تحرزين نتائج مذهلة في المجال الذي يهمّك خاصةً بين الأحد 5 والاثنين 6.

برج الجوزاء: يوما 16 والجمعة 17 مناسبان للاستفادة من بعض الأجواء، عيش مغامرات حلوة ومعالجة بعض الخلافات. تتحسّن علاقتك ببعض الزملاء أوالمسؤولين وقد تكلل الأعمال المشتركة بالنجاح.

برج السرطان: تصبح علاقتكِ بالحبيب أكثر حميمية ابتداءً من تاريخ 7، فتطلعين على معلومات تخصّه وتكرسين نفسكِ لإسعاد وكسب مودّة الحبيب.

برج الأسد: تباشرين أعمالكِ بحماسة ورغبة في إحراز النجاح والانتصار في منافسة أو مبارزة أو في مباراة. جريئة أنتِ في خياراتكِ، عزمكِ وثقتكِ في أن الأمور ستسير على ما يرام. تحمل الفترة الممتدة بين 2 و4 آمالاً كبيرة، فرحاً ومزاجاً رائعاً تستقطبين بها كل المحيط.

برج العذراء: تسعدين بأخبار جيّدة أو بإنجازات أو بإنقاذ لبعض الأوضاع بين 5 و6. ترتفع المعنويات وتكون حظوظ النجاح المهني حقيقية وكبيرة.

برج الميزان: الفترة الممتدة بين 11 و15، ملائمة لوضع المشاريع وبدء تنفيذها، أو حتى لتسريع الخطى التي يجب أن تتناغم مع نمط جديد. تتاح لكِ فرص يجب عدم تفويتها.

برج العقرب: تنجحين في دور قيادي بين 16 و17، وتتاح لكِ فرصة للظهور، كما أن الظروف تخدم مصالحكِ بين 18 و19، فتكون الحركة ديناميكية وتؤثرين على الآخرين.

برج القوس: ترتاحين للتطورات الطارئة بين السبت 11 والاثنين 13. إنه وقت مناسب لكي تتلقّي نتائج جيّدة لأعمال سابقة. ركّزي على التفاصيل.

برج الجدي: ابتداءً من تاريخ 14، تتلقّين عرضاً جيداً وتتوفّر لكِ فرصة مفاجئة، أو تحصلين على حقّ أو تستردّينه إذا كنتِ من مواليد الدائرتين الأولى والثانية.

برج الدلو : تفرحين بشعبية كبيرة وترتكزين عليها لإطلاق فكرة أو مشروع جديد، أو للحديث في مجال عام يتطلّب تأييداً من قبل المحيط. تقيمين في الفترة الممتدة بين 21 و25، علاقات ودّية مع الزملاء، ما يسهّل أعمالكِ.

برج الحوت: تتسّع دائرة نشاطاتكِ واتصالاتكِ، ابتداءً من تاريخ 22، فتقدّمين عملاً فنياً وإبداعياً، أو تعيشين حباً عاصفاً أو تلتقين بمن يوقظ في قلبكِ الرغبة، ويكون النجاح المهني على موعد معكِ.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023