ابراج ماغي فرح اليوم، ستخبركِ ما هو التاريخ الأكثر حظاً لكِ هذا الشهر بحسب برجكِ، إذ هناك علاقة بين الأبراج وحظك.
حظك اليوم قد يكون جيد أو العكس تماماً، ففي كل شهر من السنة نمرّ بأيام تكون أفضل من غيرها أو ربما أسوأ. من هنا، سنخبركِ متى ستُقدمين على تحقيق مشاريعك، وإذا ابراج الحظ ستؤمّن لكِ الأجواء اللازمة لمصلحتكِ. كما ستحدد الابراج متى تكون الأمور غير مناسبة لكِ وبالتالي إذا كنتِ ستؤجلين بعض المشاريع.
إليكِ اليوم الأكثر حظاً لكِ بحسب الابراج، لشهر يونيو، استناداً إلى كتاب ماغي فرح للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر". 

برج الحمل: يبدأ الشهر مع يوم جيّد للشؤون المالية والعاطفية على السواء. تكون الأجواء مناسبة للاتصالات ولعقد الاجتماعات، وقد تحقّقين بعض المكاسب.

برج الثور: قد تحقّقين نجاحاً  وتفرحين بخبر جديد. يدعم مركور كل جهودكِ المهنية فتحصلين على نتائج جيّدة، كما على دعم لإطلاق أحد المشاريع، شرط أن تتصرّفي بدبلوماسية.

برج الجوزاء: القمر الجديد في برج السرطان، يتحدث عن عملية مالية مرتبطة بأوضاع عاطفية، وعن استثمار تدرسينه في هذا الوقت وقد تباشرين بإنجازه. 

برج السرطان: قد يحمل هذا اليوم حدثاً مهماً جداً، يؤدي إلى استقرار مهني للبعض. قد يقود خطواتكِ شخص تعجبين به وبقدراته، ويكون لكِ المثال الأعلى.

برج الأسد: تطلّين على آفاق ممتازة، حيث تتلقّين نتائج جيدة لجهود سابقة. تعملين بسعادة وتتقدمين بأفكار جيدة، خاصةً على الصعيد المادي أو الفني. تكون قدراتكِ الخلاقة في أوجّها هذه الفترة.

برج العذراء: تتحدث الأفلاك عن إنفراج أو عن بعض التقدّم في علاقاتكِ الشخصية والمهنية. تتلقين هدية أو هبة، أو يؤدي لكِ بعض الأصدقاء خدمة ثمينة.

برج الميزان: راهني على هذا اليوم من الشهر، فهو مناسب لإنجاز الأعمال. كما أنه مناسب لاتخاذ القرارات ولوضع استراتيجية جيّدة للعمل والتنفيذ.

برج العقرب: هذا اليوم يناسب الشؤون العاطفية والرومنسية. تكون تأثيراتكِ إيجابية على الآخرين. كذلك، تتلقين الإعجاب والتقدير من كل صوب.

برج القوس: تستفيدين من الظروف التي تطرأ عليكِ. قد تقعين في الحب أو يلاحقكِ أحدهم ويعبّر عن إعجابه. تتلقين عرضاً جيّداً يتعلّق بحياتكِ الشخصية.

برج الجدي: يحالفكِ الحظ في هذا اليوم من الشهر، وتتحمّسين لجديد وتحصلين على ما تطلبينه. كما تحقّقين أرباحاً مادية.

برج الدلو: يوم مناسب للقاء عاطفي مميّز أو لمصالحة أو لتلبية دعوة تترك أثرها على نفسكِ. كما أن الأجواء مناسبة وإيجابية على عدّة أصعدة.

برج الحوت: تشعرين بحماس زائد. قد تصادفين حظاً في مجالكِ المهني، وتقطفين ثمار جهودكِ السابقة. ربما تحصلين على ربحاً مادياً.