close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أبريل 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أبريل 2023
play icon

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2023 "بوابة الخروج من الأزمات" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر أبريل 2023.

قائمة المحتويات
  1. 1- توقعات برج الحمل لشهر أبريل 2023
  2. 2- توقعات برج الثور لشهر أبريل 2023
  3. 3- توقعات برج الجوزاء لشهر أبريل 2023
  4. 4- توقعات برج السرطان لشهر أبريل 2023
  5. 5- توقعات برج الأسد لشهر أبريل 2023
  6. 6- توقعات برج العذراء لشهر أبريل 2023
  7. 7- توقعات برج الميزان لشهر أبريل 2023
  8. 8- توقعات برج العقرب لشهر أبريل 2023
  9. 9- توقعات برج القوس لشهر أبريل 2023
  10. 10- توقعات برج الجدي لشهر أبريل 2023
  11. 11- توقعات برج الدلو لشهر أبريل 2023
  12. 12- توقعات برج الحوت لشهر أبريل 2023

1- توقعات برج الحمل لشهر أبريل 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أبريل 2023

برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): تبدأ رحلة مالية معينة كاستثمار ما أو عملية بيع أو شراء مهمة أو تجارة تتوسّع آفاقها. تتحدث الأفلاك أيضاً عن تغيير يطرأ على صورتك أو عن محاولة البعض تشويه سمعتك. كذلك قد تشير إلى تغيير يحصل في أوضاعك المالية، كما ينصحك بحماية الأولاد والمقربين وإبعادهم عن الشبهات أو عن الحوادث. هذا الكسوف يتحدث أيضاً عن وضع مادي يتعلق بالزوج وتغيير يطرأ في هذا الوقت، وذلك لن يكون آنياً بل يندرج في إطار بعض التحولات الحاصلة خلال الأشهر المقبلة. إنّ بعض مواليد الحمل يؤدون في هذه الأثناء واجب تعزية بفقدان أحد الأصدقاء أو المقربين أو يخشون على صحة من يحبون وفي أسوأ الأحوال قد تحزنهم قضية فراق حول تاريخ هذا الكسوف. على الصعيد العاطفي قد يخفت الضوء في بداية الشهر وتحديداً بين 1 و11 وتشعر ببعض الإنقباض أو تضطر إلى قبول بعض العجز أمام مستجدات تخص علاقتك بطرف غالي على قلبك. كما تغزو القلوب وقد تعيش عودة لحبيب غاب عنك أو تواصلاً مع من إفترقت عنه.

2- توقعات برج الثور لشهر أبريل 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أبريل 2023

برج الثور (أبريل 21 – مايو 20): تطرأ تغييرات تُحسن أوضاعك وتشير إلى تطور مهم يحصل في مجالك المالي فكأنك تبدأ مساراً جديداً ومختلفاً عن السابق، يتيح أمامك إيجاد السلام مع الماضي ومحو بعض الآلام التي سكنتك طويلاً. كما أنك تتابع طريقك بدون خوف وتلمس تغييرات لمصلحتك، وربما تطرأ تغييرات على حياتك وأدائك يتبلور في الأسابيع المقبلة، أكثر المعنيين هم المولودون بين 20 و22 أبريل. يشعر الجميع ببعض الصعوبات والتعقيدات في المجال المالي إبتداءً من تاريخ 21 وقد تخوض بعض التجارب الدقيقة أو تعود شؤون من الماضي لكي تبرز من جديد في حياتك. تستعيد بسمتك وتُقبل على إتصالات واسعة ومتنوعة توسع دائرة معارفك وقد تُسافر في رحلة رومنسية أو تجد مبتغاك بعد طول انتظار. إبتداءً من 21 تشعر بإزدواجية في الإنتماء، وتخوض تجربة إستثنائية أو تخشى على موقع إذا طرأ وضع عام دقيق أو إذا احتاجك المحيط لاتخاذ قرار مصيري.

3- توقعات برج الجوزاء لشهر أبريل 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أبريل 2023

برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): قد يحاول أحدهم تعطيل خطة لك وربما تجد أن حالة ماضية تتكرر في هذه الأثناء وأن ما حصل معك لم يعلمك درساً، أو فجأة يتكون لديك انطباع بأن من الضرورة عدم السماح لتكرار ما حصل في الماضي مرة أخرى. يسجل هذا الشهر كسوفاً بتاريخ 20 يحصل بين منزلك الحادي عشر والثاني عشر، أي بين الحمل والثور، ما يشير إلى بعض البلبلة في حياتك الإجتماعية أو في علاقتك مع بعض الأصدقاء أو مع بعض الشركات والمؤسسات التي تتعاطى معها. تتبدل إنتماءات وقناعات إبتداء من الآن وقد تذهب نحو أحلاف جديدة أو تجد نفسك مرتبطاً ببعض الجهات التي لم تتوقع تواصلك معها يوماً. عاطفياً، يغمرك هذا الشهر بجاذبية تستقطب الإعجاب والتأييد. يرغب الآخرون بقربك ويتحمسون للقائك وتمارس سحرك عليهم بدون أي شك، إلا أنك تشتكي من نغصة ما بسبب أحد الأحباء الذي يبدي برودة تجاهك أو تحفظاً أو ملامة على تصرف لك سابق. كذلك قد يلجأ بعض مواليد الجوزاء إلى تعدد المغامرات ويرغب بلقاءات متنوعة وينفتحون على حوارات ونقاشات تجذبهم مع فرقاء جدد.

4- توقعات برج السرطان لشهر أبريل 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أبريل 2023

برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): يسجل هذا الشهر تغيير وإن كان جيداً بالإجمال فقد يقلب بعض الموازين أو يخلق جواً غير مألوف ويضعك أمام مواجهة في بعض الأحيان، هذا التغيير قد يأتي على شكل قرار عام حكومي أو رسمي أو يتعلق بصاحب المؤسسة أو بعض الشركاء ويؤثر مباشرة على أسلوب عملك. مثلاً تضطر إلى تغيير المكان أو المكتب أو إلى السفر إلى مكان آخر للعمل أو تضطر إلى إحداث تطوير على أسلوب العمل وطريقة التعامل مع الزبائن أو ما شابه، كذلك يتحدث هذا الكسوف، الواقع بين منزلك العاشر ومنزلك الحادي عشر، عن علاقة مع بعض الأصدقاء أو المقربين أو عن حدث مهم يحصل لبعضهم ويؤثر على هذه العلاقة، وربما تطال التأثيرات أيضاً مجال المؤسسة التي تعمل لديها أو أحد المسؤولين أو منظمة تمر خاص جداً. ربما عليك في هذا الشهر أن تعيد النظر بميزانيتك وطريقة صرف المال أو بقرض تريد الحصول عليه ويرتب عليك فوائد كثيرة، أو تعيد النظر بعائدات معينة تحصل عليها من جهة وقد تتجمد في الوقت الحالي، إذا هي أيضاً تغييرات على الصعيد المالي تؤثر على مجرى الأمور وعلى حياتك، وقد تطال أيضاً المجال العائلي وخيارات لا بد منها تتخذ من أجل تأمين راحة أفراد العائلة والتي تضعك أمام قرارات مصيرية ربما. على الصعيد العاطفي، تنصحك الأفلاك بالإستئناس بحالات عاطفية جيدة بعيداً عن التفكير بالغد، خاصة إبتداءً من تاريخ 12.

5- توقعات برج الأسد لشهر أبريل 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أبريل 2023

برج الاسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس): يدور نقاش عاصف رئما مع من يخالفك الرأي، خاصة في النصف الأول من الشهر، أنصحك بالإصغاء والتسوية وإيجاد قاسم مشترك مع هذه الجهة خاصة إذا كانت نافذة. من الممكن أن تدور أحاديث حول قضايا مالية تُعيد النظر بها وتطلب بعض الإيضاحات، رافضاً الإستنسابية في هذا الطرح، قد تأخذ على الطرف الآخر تشدده في المسائل المالية وفي التمويل والصرف، لكن العناد لا يقودك إلى أية نتيجة، عليك بالتفسير والشرح وتبسيط الأمور وإغراء هذا الطرف بالأرباح الممكنة إذا أحسن التصرف وأفرج عن بعض المدخرات يسجل هذا الشهر كسوفاً بتاريخ 20 يحذر من سفر مفاجئ أو بعيد قبل الكسوف أو بعده بأيام، وينصح بالتروي قليلاً إذ إن هذا الكسوف يشير إلى بعض السهو والغلط كما يشير إلى تغيير طارئ يحصل في مهمة أو مسؤولية أو دراسة، كذلك قد يشير إلى تبديلات تحصل على مستوى المسؤولين والمدراء والحاكمين في مؤسسة أو مجال يتعلق بك. عاطفياً، قد تلتقي بشخص تحلم به أو يدعوك للحب والغزل وتعيش أوقاتاً عذبة، يكون هذا اللقاء فجائياً وغير متوقع بالإجمال.

6- توقعات برج العذراء لشهر أبريل 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أبريل 2023

برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): قد تشعر أن بعض الأمور تتعقد إبتداء من تاريخ 12 ويفرض عليك جردة حساب مع بعض المقربين. تمر ربما بحالة من التشاؤم والتشكيك بالآخرين، إلا أنك مضطر الآن إلى غربلة علاقاتك ومعرفة الانسب لك، لا شك الك تصادف ظروفا تبرز كفاءتك وقدرتك على تخطي الصعاب مهما كانت تستثمر في مجالات جيدة وقد يصرفك عن بعض الهموم حدث مفاجن يعيد إلى نفسك الثقة. هذا الشهر جيد وواعد لطرق أبواب جديدة والإستفادة من قدراتك في الوقت المناسب مهما بلغت الصعوبات. عاطفياً، تكون الفترة الأولى من الشهر أفضل من النصف الثاني ، يمكنك أن تبادر إلى نقاشات وحوار صريح بين 1 و11، ولكن يجب أن تتكلم حول علاقاتك والأنبوح بمشاريعك أمام أحد حتى أمام المقربين والأصدقاء ، عليك أن تتقيل مزاج الشريك والحبيب بهدوء وبدون إثارة آية مواضيع خلافية وذلك طوال الشهر، مأخوذ أنت بالعمل والإهتمامات المهنية وقد ينعكس ذلك سلباً على علاقتك العاطفية ويسبب ببعض الملل أو الأجواء الباردة المحتملة جداً. أهم نصيحة تسدى إليك الآن فهي في التسامح والتنازل والتغاضي والبحث من إيجاد التسويات بعيداً عن التحديات، لا تنس أن متعة الحب تكمن في التغيير، كما يقول الشاعر الفرنسي الكبير موليير، فلا تدع الضجر والرتابة سيطران على أجوائك الشخصية.

7- توقعات برج الميزان لشهر أبريل 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أبريل 2023

برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): ستحتاج إلى من يجبر خاطرك في هذا الشهر الدقيق الذي يجب خلاله أن ترفع حالة التأهب لمواجهة ما قد يطرأ من صعوبات ومشاكل لم تتوقعها، لا يمكنك أن تتملص من مهمة توكل إليك في حين قد تواجه حملة ممنهجة يقودها أحدهم وذلك بسبب انتقال بعض الكواكب إلى مواقع معاكسة. تتعامل مع أصحاب المزاج الصعب والذين قد يفاجئك عنادهم إزاء مهمة كنت تراها سلسة ومقبولة. يعترض البعض عليكgسبب أو لحجة تراها منطقية، قد يسود سوء التفاهم الأجواء بسبب كلمة صغيرة أو موقف لا يستحق بنظرك كل ردات الفعل هذه. الشمس في الحمل ومارس في السرطان والكسوف الذي يطرأ بتاريخ 20 في منزلك السابع أي في الحمل عوامل فلكية تؤثر بك جداً . الكسوف يقع بين منزلين فيؤثر على أوضاعك الشخصية والعاطفية كما على علاقاتك وأجوائك المهنية، وقد يعني حالة طارئة تطال بعض المعارف أو وضعاً مأساوياً تطلع عليه بأسف شديد ويعني بعض المقربين أو تسمع خبراً هاماً يؤثر على المجتمع بكامله ويكون مأساوياً، كذلك يعني هذا الطالع الفلكي الآن تغييراً مفاجئاً يطرأ على الأجواء المادية للزوج أو الشريك أو أن شيئاً ما يحدث ويؤثر على عائداتك أو عائدات الشريك بشكل مربك. هذه الإحتمالات قد لا تشمل الجميع ولكنها تأتي على أثر تحليل للوضع العام.

8- توقعات برج العقرب لشهر أبريل 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أبريل 2023

برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تنظر إلى الأمور من منطلق آخر في هذا الشهر فتخف حماستك قليلاً إذ إنك تواجه بعض المشاكسات التي تقتضي تسيير الأمور بصورة هادئة، فأنت معرض لإدانة ربما أولاستنكار من البعض كما تخشى من الرسوب في امتحان ما لكنك تصمم على متابعة خطواتك وإعداد مشاريعك بدون استسلام أو تشاؤم. عاطفياً، يسود جو من النقاش الحاد ومن إحتمال حدوث مخاصمة، إلا أن الرسوب ليس لأنك لم تغش بل ربما لأنك قلت كل الحقيقة. حاول أن تحد من حماستك في هذا الوقت وخذ وقتك للتفكير، وإذا تلقيت إقتراحاً من الحبيب أو الزوج فيجب أن تدرسه بهدوء وبدون ردّات فعل إنفعالية. إنتبه من كباش قد يطرأ ويعرض علاقتك للخطر، برهن عن حنانك ومحبتك بالكلام فالكلمة بنت الروح تخترق القلوب دائماً ولا تحتفظ بها سراً في قلبك. قد يجذبك شخص غريب أو أجنبي أو بعيد عن محيطك ولا يشبهك ويشدك إليه غموض يصدر عنه، قبل أن تتورط بأية علاقة يجب أن تدرس كل المعطيات وأن تكتشف كل الوجوه المخبأة وراء هذا الغموض.

9- توقعات برج القوس لشهر أبريل 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أبريل 2023

برج القوس (22 نوفمبر – 20 ديسمبر): يسجل هذا الشهر تغييرات في علاقاتك أو بعض الأحداث التي تطال أصدقاء لك أو في مجال إبداعي يخصك أو يخص أحد الأولاد، وربما يطال هذا التغيير مؤسّسة تعمل لديها أو شركاء لك في مشروع أو في عمل، لكن هذا لا يمنع أن أمامك فرصة للبناء وللعمليات الإستثمارية، فإذا كنت منكباً على عملية تجارية ستراعيك الأفلاك وتكافئ جهودك خاصة إذا كنت تنتمي إلى عالم التعليم أو الأبحاث أو الحرفيين أو الفنانين. النصيحة هي في التروي وعدم التسلط بالآراء واتخاذ القرارات المتطرفة مهما كانت الظروف. قد يطرأ ما يعيق عملية حسابية معينة أو يؤخر مردوداً مالياً أو بعض المستحقات فعليك الإنتظار والترؤي والصبر يجب أن تركز أوضاعك بعيداً عن الغضب والإنتفاضة واحرص على سمعتك وهدوئك فالتأجيل محتمل جداً ولكنك لن تخسر ما هو حق لك. لا تغامر في أي مجال غامض وغير أكيد وانتبه من وجود شخص يحاول أن يخدعك في النصف الثاني ما يوقعك في الحيرة والتناقضات أو في مشكلة لا حل لها. تجد نفسك عاجزاً عن معالجة الأمور أو مضطراً إلى قبول بعض التنازلات أو إلى الإبتعاد عمن تُحب، رغم ذلك تلفت الأنظار وتضاعف الغزوات العاطفية لكنك تشعر بالقلق وبعدم الإستعداد على الإلتزام والإرتباط. تتقدّم وتتراجع تبادر وتنسحب، تحيّر الطرف الآخر وتعطي انطباعاً بأنك لست شخصاً صادقاً أو مسؤولاً.

10- توقعات برج الجدي لشهر أبريل 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أبريل 2023

برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): يسجل هذا الشهر كسوفاً بتاريخ 20 ويؤثر عليك بشكل خاص وقد يعني مشكلة تتعلق بأحد الأولاد أو بأحد الوالدين وتجربة تمر بها قد تحزنك قليلاً. كذلك قد يتحدث هذا الكسوف عن أزمة مالية قد تطال أحدهم أو عن خريطة في مشروع خلاق يخصك أو عن تغيير في مسار ما يطرأ بصورة مفاجئة، في الجو تغيير أو رحيل لأحد المقربين أو لقصة درامية يمر بها أحد الأصدقاء أو المعارف وقد يعنيك هذا الكسوف حالياً. قد تعود عن مشروع ما في الأيام العشرة الأخيرة أو تضطر إلى ترك مكان والإنسحاب، وربما تفعل ذلك بدون ندم إذ إن الأمر يتعلق بعلاقة عاطفية أيضاً وقد تتخذ القرار الصائب في هذا الوقت. إلا أن المشاعر تبدو غنية جداً في شهر أبريل وقد يتحدث الفلك عن إستقرار ونجاح في علاقة ناشئة وعن رومنسية تجعلك سعيداً ومفعماً بالنشاط وكذلك قد تجد حلا لمشكلة سابقة عانيت منها، وربما يعود حبيب من غياب أو تتعانق مع من اختلفت معه وتجد الدرب الأسلم للتفاهم. من الممكن أن يذهلك لقاء في هذا الشهر ويسحرك حتّى . تفعل المستحيل لجذب من ينال إعجابك إليك فقد تفكر حتى بالإرتباط وتكون سرعتك في هذا الوقت مستغربة إذ إنك عادة تسير بنمط بطيء وتأخذ وقتك بالتفكير، إلا أن عشقاً كبيراً قد يجتاحك ويجعلك متحمساً مسكوناً بطيف هذا الذي يحتل قلبك بسرعة غير اعتيادية.

11- توقعات برج الدلو لشهر أبريل 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أبريل 2023

برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): إبتسم فلا أحد يهتم بما تشعر به، وقد تشعر هذا الشهر أنّ الأفلاك بدأت بالتقصير معك وذهبت إلى حيث من الممكن أو تولد لك بعض المتاعب، فتجمع الكواكب في برج الثور لا يلائمك بالعادة بل يسبب ببعض النفور والمشاكل ويولد طاقة سلبية دقيقة تضطر معها إلى مراعاة الخواطر واحتواء النزاعات والتكيف مع بعض المستجدات الصعبة والتعامل مع أمزجة معكرة. تدخل في تفاصيل صغيرة مربكة ويولد لك بعض التساؤلات وضرورة الرد على بعض الأسئلة المحرجة أو العقيمة، حتى إن الذبذبات الإيجابية لبرج الحمل تخف الآن وهو يستعد للرحيل إلى برج الثور لكن عليك أن تلتقط الفرص المتاحة لك بفضله ولو في أيامه الأخيرة، فلا تفوتها ولو كان عليك أن تتخلى عن بعض قناعاتك وتتأقلم مع إعتبارات جديدة كنت ترفضها حتى الآن. قد تواجه بحقيقة مزعجة أو تؤجل سفراً أو احتمالاً أو تلغي مشاركة بمناسبة حفاظاً على سلامة علاقتك وتجاوباً مع الشريك الذي قد يستاء من تصرف لك أو يأخذ عليك إهتمامك بأحد الأشخاص حتى ولو أنكرت ذلك، وقد يكون المعني أحد أفراد العائلة أيضاً كالأولاد أو أحد الوالدين، أو قد ينشب براع بين عائلتك والحبيب لسبب أو لآخر.

12- توقعات برج الحوت لشهر أبريل 2023

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أبريل 2023

برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تنطلق بسرعة تفوق نمط الأشهر الماضية، وتضمن نجاحك فتقطف ثمار جهود سابقة وربما أديتها في السنة الماضية، تفاءل ولا تصغ إلى إتهامات باطلة مصدرها الحديث عن الناس. ربما وقعت بأزمة ولم تنهض بعد إلا أن هذا الشهر يعدك بالحلول فابتعد عن العبث واللهو وفكر بما هو مجد لك وضروري. تغيير ما يطرأ على سير أوضاعك المالية أو خطتك أو أسلوبك، وقد يتعلق الأمر ببعض المقربين من أبناء أو أشقاء من الطلاب الذين تتعاطى معهم في هذه الأثناء، وقد يحصل تغيير على هذا المسار في هذه الفترة. تتغير نظرتك إلى القيادة والريادة وتؤدي دوراً جديداً إذا كنت مسؤولاً في هذه الفترة. كذلك يشير الكسوف إلى تبدل في الجو المهني كما إلى ظروف صحية تضطرك إلى تغيير العمل أو مكانه أو طريقة مقاربتك له فالطالع الفلكي العام في برجك يتحدث عن قدر جديد بعض بعض مواليد الحوت في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. يوحي هذا الكسوف أيضاً بمفاجآت تطرأ على بعض المسؤولين في عملك خلال الأسابيع والأشهر المقبلة، وإلى تبدل يؤثر مباشرة على أعمالك.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد