مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2022 "سنة ثورية تحيي الأمل" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر ابريل 2022.

توقعات برج الحمل لشهر ابريل 2022

برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): تضطر في هذا الشهر إلى معالجة بعض المشاكل الطارئة، والتعامل مع أوضاع وظروف قد لا تكون مناسبة. حاول أن تخفف النمط قليلاً وآلا تتسرع بفرض شروطك أو إنجاز أعمالك. فكر جيداً قبل اتخاذ أي قرار أو قبل الإقدام على أي تصرف. للأسف قد تجد نفسك محرجاً أمام مساءلة أو محاسبة أو ضرورة القيام بخيار، وربما اقتراح قد يفاجئك ولا تستطيع التهرب من الإجابة عليه. نعم، قد تجد نفسك مبلبل التفكير أمام غموض يلف بعض المواضيع، وقد تحتار كيف تتصرف أو بمـن تثـق أو توكل مهمة ما، فتدعوك الأفلاك إلى الصبر خاصةً في النصف الثاني من الشهر. ابتداء من تاريخ 6 تتلون حياتك العاطفية بلون رمادي مُربك وقد توحي للطرف الآخر بعدم الأمان ويكون مطلوباً منك تطمينه، إلا أنك تميل أكثر إلى المغامرات العابرة وإلى المغازلات وإيقاظ الغيرة في قلب الشريك. نصيحة الفلك هي في التحفظ وعدم الالتفات يميناً وشمالاً أو الحديث عن علاقاتك السابقة، فخطر الانفصال موجود.

توقعات برج الثور لشهر ابريل 2022

برج توقعات ابراج ماغي فرح

برج الثور (أبريل 21 – مايو 20): بعد مرور الأسبوع الأول تجد نفسك أمام إلتزامات جديدة، محترماً كل الاستحقاقات ومندفعاً نحو بعض الأعمال المفيدة جداً. تطرح مسائل مالية أو تجارية أو استثمارية تعالجها بطريقة حذرة جداً، يجب ألّا تتحمّس إزاء بعض العروض المغرية، تعالج بعض المشاكل الماضية وتبدو صادقاً في توضيحك لبعض الأمور أو شرحك لبعض التفاصيل. يحذرك هذا الشهر من بعض الضغوط والقيود ويجعلك ميالاً إلى عدم التطرق إلى مواضيع خلافية. قد تقول بصوت عالي ما أخفيته في قلبك طويلاً وتعبر عن كل ما يخالجك من مشاعر وما ينتابك من شكوك ابتداءً من تاريخ 12، فيكون النصف الثاني حافلاً بالمستجدات السعيدة والانفراجات والعلاقات المثمرة والاتصالات المفيدة والفرص المهنية الزاهرة. قد يعود حب من الماضي للظهور في حياتك وبطريقة غير متوقعة وذلك خلال احتفال أو سفر أو مشاركة في ندوة أو مؤتمر أو محاضـرة أو ما شابه. كذلك يمكن الحديث عـن حـب جديد قد ينمو في الأسبوع الأخير.

توقعات برج الجوزاء لشهر ابريل 2022

برج توقعات ابراج ماغي فرح

برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): هذا هو شهر المفاجآت والأحداث غير المتوقعة والتي قد تحملك إلى تغيير جذري وإلى تحديات كثيرة بعيداً عن الاسترخاء السابق أو الاتكال على الحظ. فكوكبا مارس وفينوس اللذان ينتقلان حوالى منتصف الشهر إلى برج الحوت بفارق أسبوع بين الأول في 16 والثاني في 6 لا يعدانك بجرعة تفاؤل بل يحملانك بعض المسؤوليات ابتداءً من الأسبوع الثاني التي تتفاقم مع قدوم الأسبوع الثالث. توقّع بعض المفاجآت الفريكة وجواً عدائياً في العمل أو توتراً ما يدفعك إلى المواجهة والقتال بحيث يستشرس البعض ضدك أو أنت من يهب للمواجهة غير آبه بالنتائج. قد تلتقي بمن يهز كيانك قليلاً إذا كنت عازباً أو خالي القلب. من حسن الحظ أنك تحسن التعاطي مع الناس وتدوير الزوايا وحلحلة الأمور ببسمة وانفتاح. قد تذهب في موعد مهم جداً يحمل إليك السعادة.

توقعات برج السرطان لشهر ابريل 2022

برج توقعات ابراج ماغي فرح

برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): إن كان الشهر الماضي واعـدأ وجيداً فهذا الشهر يبدو أفضل بكثير. قد يتراءى لك في بدايته أن النقاشات مع المحيط عقيمة وبدون فائدة وأنك غير قادر على إيصال أفكارك للمقربين، لا بل أن الاعتراض عليك يبدو كبير في بداية الشهر، لكن سرعان ما تتبدل الأمور وتتاح لك فرض ذهبية للتواصل والانتشار وإيصال رسائلك إلى الداخل والخارج فتزول التعقيدات وتبتسم لك الأفلاك من جوبيتر إلى مركور إلى فينوس وصولاً إلى مارس. ابتداءً من تاريخ 5 تظهر العلامات الإيجابية فتليها أخرى بتاريخ 12 ثم تتبلور الأمور إيجاباً بطريقة مطلقة ابتداءً من 16. تحقق أحلامك المهنية وتجتاز عقبة كبيرة وتتوجه نحو مصالحك بثقة بالنفس، فمركور في برج الثور اعتباراً من تاريخ 12 يولّد ظروف مناسبة للمبادلات البنّائة. تستعذب العلاقات العاطفية والتي تبدو هادئة وتحقق أهدافك بشجاعة ونبل وربما تتخلى عن بعض الهوس الذي سكنك سابقاً. في الجو لقاء واكتشاف ومشاريع مشتركة مع الحبيب أو الزوج.

توقعات برج الأسد لشهر ابريل 2022

برج توقعات ابراج ماغي فرح

برج الاسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس):  هذا الشهر يعدك بتفكيك الألغام وبإيجاد حلول لبعض المشاكل المهنية على الأخص، تشعر خلاله أنك لم تعد تضيع وقتك ولو أن بعض التأخير أو التأجيل ممكن في الأسبوع الأخير، أي ابتداءً من 24 عندما يتراجع مركور إلى برج الثور ويلتقي في الأيام الثلاثة الأخيرة مع كوكـب فينوس. لكن الخبر الأفضل لك هو تقدّم جوبيتر بتاريخ 14 إلى برج الحمل لكي يستقر فيه حتى الثامن والعشرين من شهر أكتوبر، ما يعني فتح صفحة جديدة أكثر نقاوة من السابق. كذلك يبدأ الحظ بموافاتك ابتداءً من تاريخ 3 ويكمل طريقه تصاعدياً بتاريخ 11 فتأتي الذبذبات الفلكية لمصلحتك وتدور الرياح لإنعاش مسيرتك. قد تعيش في هذا الشهر بداية حب جديد ترغب في تشريعه في ما بعد وربما تفكر في الزواج أو تسافر للقاء، وقد يتم لقاء أثناء بعادك عن محيطك الاعتيادي يحرّك مشاعرك لكن لا تتحمس وتقسم أنك إلى الزواج سائر بل اصبر قليلاً لتدرس وضعك بهدوء.

توقعات برج العذراء لشهر ابريل 2022

برج توقعات ابراج ماغي فرح

برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): مركز الاهتمامات هذا الشهر هو على علاقتك بالآخرين وعلى شراكة مهنية أو شخصية تحسمها أو تبرز كمعضلة عليك حلها، خاصةً في النصف الثاني الشهر الذي يبتسم بوجود من فينوس، مارس وجوبيتر في منزلك السابع أي في الحوت، ما يفرض بعض الترتيبات ويعاكـس عادات لك ويجعلك تناقش أمرأ تحت وطأة الأحداث المتلاحقة. عليك أن تتوقع تغيير يطرأ في حياتك العملية ومسائل مالية تخض أحد الوالدين أو أحد الأبناء تفرض عليك خيار ما. ليس من السهل تنظيم شؤونك في هذا الشهر ولو أنك تحصل على موافقة لطلب لك قد يتعلق بإذن لسفر أو لبناء أو يتعلق بتمويل أو قرض مصرفي أو ما شابه. ترعاك الكواكب رغـم هذه البلبلة التي قد تعيشها ويلعب مركور دوراً في هذا الإطار اعتباراً من تاريخ 12 عندما يدخل برج الثور، ثم يليه كسوف مع قمر جديد بتاريخ 30 في برج الثور ويؤثر على مجمل الأجواء منذ بداية الشهر. قد تقيم مشاريع مشتركة مع الشريك وتعبّر عن مشاعرك في الأيام الأخيرة من الشهر أو في منتصفه وعلى أثر بعض التطورات والظروف التي تحملـك مسؤولية التوضيح أو تجعلك أكثر تميل إلى التعبيرعـن حقيقة مشاعرك.

توقعات برج الميزان لشهر ابريل 2022

برج توقعات ابراج ماغي فرح

برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): تطل على حظوظ كثيرة، شرط ألّا تضيّع الفرص وتتحدث عن مشاريعك أمام فن يستغلها ويسرق منك الأفكار وتحاول أن يرجك في ورطة ربما. اتكل على حدسك فهو مثالي في هذه الفترة. فإذا طرأت فكرة برأسك أو شعرت بعدم الثقة بأحدهم، فلا تتأخر في أن توظف هذه المشاعر عملياً. تتاح لك فرض جيدة في النصف الأول من الشهر حتى تاريخ 20 وذلك على كل الأصعدة. لكن قد تنقل إليك أخبار أو اعترافات تجعلك مرتبكاً وحائراً وقد تأتي ردات فعلك سريعة وانفعالية، ما يعرضك لبعض التناقضات أو لبعض المشاكل الضاغطة. على الصعيد العاطفي، قد تعبر عن نفسك بدون خجل أو وجل وتشعر بالجرأة على إظهار عواطفك وتلاقي التجاوب. في الجو مجازفة كبيرة لبعض مواليد الميزان المتحفظين والذين يخشون على كرامتهم من أن تجرح.

توقعات برج العقرب لشهر مارس 2022

برج توقعات ابراج ماغي فرح

برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تضطر في النصف الأول من الشهر إلى قبول بعض التنازلات والتسويات، ذلك لبلوغ أهداف تصبو إليها، فكوكب مارس في برج الدلو حتى تاريخ 15 يعقد عليك الأمور قليلاً، ولو أن جوبيتر يجلب في الوقت نفسه الرضى عنك أو رأياً إيجابياً يصدر عن بعض المراجع باتجاهك كما يوفر لك خدساً ممتازاً في المجال المالي. نستخلص أن الوضع متناقض ويتغير بين برهة وأخرى ربما، في حين أن الوضع الصحي يصبح أفضل أيضاً في النصف الثاني. عاطفيا قد تفاوض بشأن علامه تحتاج إلى حسم وتتخذ قرار فهماً بعد تحليل للاوضاع مناسب. قد تلتقي صدفة بمن يعيدك قليلاً إلى الوراء أو من تعاود وإياه علاقة قديمة أو تنشأ صداقة مهمة مع حبيب سابق أو ربما يتدخل هو لإيجاد حل لبعض مشاكلك. كذلك يأتي النصف الثاني بجديد لحياتك ويجعلك تعيش رومنسية كبيرة. 

توقعات برج القوس لشهر ابريل 2022

برج توقعات ابراج ماغي فرح

برج القوس( 22 نوفمبر – 20 ديسمبر): يلوح أمل في الأفق ويجعلك تشعر أن متغيرات آتية إليك إلّا أنها قد تتأخر قليلاً، وقد تخدمك الأفلاك في بداية الشهر وربما في أسبوعه الأول أكثر من الأوقات اللاحقة. لا تترك بعض الضجيج يضللك أو يوهمك بأن عليك استغنام الفرص الآتية بدون درس وتدقيق، حاذر ممن يشيع معلومات غير صحيحة ويجعلك تستسهل بعض الصعوبات وتغض النظر عن بعض المحاذير. قد تشعر أن شيئاً ما يفوتك أو أن فرصة ضاعت من أمامك بسبب تقاعسك، إلّا أن الحقيقة تكمن في مكان آخر، وهي أن الوقت لم يحن بعد لكي تقدم على تغيير ضروري، إذاً إياك والتسرع بل انتظر حتى الشهر المقبل لكي تنطلق نحو آفاق جديدة تعدك بها الأقدار حتى شهر أكتوبر على الأقل. حاول أن تتسلق الأدراج بروية وأن تؤدي مهمات بسيطة وأن تتولى بعض المسؤوليات الصغيرة. تنصحك الأفلاك أيضاً ببعض الدبلوماسية في حياتك الشخصية وعدم التدرع بصراحتك لكي تطيق الاتهامات أو الملاحظات الجارحة.

توقعات برج الجدي لشهر ابريل 2022

برج توقعات ابراج ماغي فرح

برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): تشغلك شؤون مادية وربما تثير قضية كانت قد طويت وتحاول أن تعالج بعض مستجداته. قد تناقش مخططاً تضعه مع أحد المقربين من أجل الانطلاق بالعمل وتحالفك الظروف بفضل كوكبي فينوس ومارس في النصف الثاني من الشهر للنجاح بخطتك هذه وتتاح لك فرص غير منتظرة تخدم أهدافك. إن قدرتك على مواجهة كل العوائق عظيمة وأنت تدرك ذلك، وتخفي قدراتك هذه تحت مظهر هادئ وصلب في الوقت ذاته. تراقب وتحلل وتنطلق إلى التنفيذ بسرعة وتبرز أمامك آفاق جديدة وتطلعات لا بأس بها شرط ألا تتلهى بشؤون جانبية، ولو أن الفلك يدعوك أيضاً إلى الترفيه عن نفسك وتقبل بعض الأصدقاء المرحين الذين يروّحون عن نفسك بعيداً عن الجدية الدائمة والوقار.

توقعات برج الدلو لشهر ابريل 2022

برج توقعات ابراج ماغي فرح

برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): إنه شهر الاهتمامات المالية والازدهار الذي يعدك بتطورات تخدم مصالحك، فجوبيتر المسافر مع نبتون في منزل المال يتحدث عن مشاريع جديدة تقدم عليها ودعم يأتيك من بعض المراجع كما من العائلة. أقدم على أعمالك في النصف الأول من الشهر أي عندما يلتقي كوكب مارس مع فينوس في برجك في الأسبوع الأول ويحالفك كوكب مركور حتى تاريخ 11 في برج الحمل. قد يكون النصف الأول من الشهر أكثر وعد لك إلا أن النصف الثاني لا يوحي بالسلبية بل إنه يجعلك تتابع مسيرة فيها الكثير من الثقة. عاطفياً تتاح لك فرص تجعلك طامح لكل جديد، قد يكون ارتباط أو تطوير لعلاقة ما.

توقعات برج الحوت لشهر ابريل 2022

برج توقعات ابراج ماغي فرح

برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): إن أبرز ما يمكن الحديث عنه في هذا الشهر هو وجود 3 كواكـب فـي برجك، فبالإضافة إلى كوكب الحظ جوبيتر الماكث عندك، ها هما فينوس ومارس يدخلان إلى برجك الأول بتاريخ 6 والثاني بتاريخ 16، ويكون لهذا الاجتماع وقع كبير على مسارك إذ يوحي بنجاح وحظ وفرص استثنائية تترك أثرها على مدى الأشهر المقبلة. تتوفّر لك فرض لكي تنطلق على أسس ثابتة، فتجد نفسك مدفوعاً بطاقة غير اعتيادية لخوض مجال مختلف أو لإثبات قدراتك وكفاءاتك مرة جديدة ولكن في مجال مختلف قد تتواصل مع جهات تثق بها وتثق بك ويحدث ما يجعلك تطوّر فكرة تراها مهمة ومصيرية. قد تتعامل مع أشخاص يحملون إليك الحب وتعرف لقاء عذباً جداً يغمر قلبك بالفرح، وقد تذهب في مغامرة لن تنساها، تصغي إلى بوج جميل وكلام عذب وتطرح على نفسك الأسئلة إذا كان هذا ما تريده وما تتمناه. وربما تسعى إلى تغذية علاقة ناشئة تخشى من زوالها.