close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أغسطس 2022

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2022 "سنة ثورية تحيي الأمل" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر أغسطس 2022.

توقعات برج الحمل لشهر أغسطس 2022

توقعات برج الحمل لشهر أغسطس 2022

برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): قد تطيح أحداث هذا الشهر ببعض العلاقات السلبية التي أقبلت عليها في وقت سابق. يمكن القول إنه شهر مقبول تسوي خلاله بعض المشاكل الصغيرة وتتقبل بعض الشروط الجديدة كما تتاح لك فرص تولد فجأة بين يوم وآخر فتواكبها بمزاج إيجابي ومحيط داعم يقدر مواقفك وتصرفاتك. تتلاحق النشاطات العائلية والاجتماعية فتطل أنت أيضاً على لقاءات عذبة ومشاركة ببعض المناسبات والاحتفالات وسط مناخ دافئ. تنهمك في مسألة مهنية قد تحتل جزءاً كبيراً من تفكيرك ومساعيك، إلا أنك ربما لا تطيق مشروعاً وتود لو يتبناه الآخرون. تكون أفكارك بناءة وعملية وقد تلفت الأنظار. لكن بطبيعتك، لا تحب الانتظار ولا إطالة مدة التنفيذ. قد يعدك فرقـاء ما بمد يد المساعدة أو ببلورة هذه المشاريع خلال الشهر المقبل أي خلال شهر سبتمبر، خاصة أن الوضع المادي يتطلب الكثير من العناية والدراسات. تتلقى مفاجأة عاطفية في النصف الثاني من الشهر وربما تفاجئ الجميع بإعلانك عن ارتباط عاطفي بدون سابق إنذار.

توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2022

توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2022

برج الثور (أبريل 21 – مايو 20): تتقدم أحوالك المالية نحو الأفضل وتضطر إلى التكيف مع بعض الأحداث التي من الأفضل عدم مصارعتها. تطرأ صدف مناسبة وتأتي في وقت غير منتظر وقد تحول لك الاتجاه لكنها تكون مثمرة إذا أحسنت التقاطها في الوقت المناسب. قد تخرج عن العادات أو عن الجو المألوف في العمل وتعبر عن رأيك وإرادتك في مجال عائلي كما في مجال مهني يفتح أمامك بعض الأبواب. إلا أن الفلك يتحدث عن بعض المصاعب والعراقيل التي قد تظهر فجأة في بعض الأحيان وتضطرك إلى طَي صفحة معينة وإلى تقبل خسارة معركة حتى لا تخسر الحرب. تساعدك التطورات على نسيان بعض الماضي الذي قد يلوح من وقت إلى آخر ويتسبب ببعض النزاعات والمصاعب، خاضـة ابتداء من تاريخ 12 عندما يدخل فينوس برج الأسد ويشكل مربعاً مع برجك فيتركز الضوء على علاقاتك العاطفية والشخصية والاجتماعية، التي يكون لها تأثير كبير الآن على سير أعمالك.

توقعات برج الجوزاء لشهر أغسطس 2022

توقعات برج الجوزاء لشهر أغسطس 2022

برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تناقش في هذا الشهر شؤوناً عائلية تبرز إلى المقدمة وتتواصل مع بعض الفئات لتعالج مسائل ضاغطة تحدث مع بعض المقربين. يسجل هذا الشهر تراجعاً لبعض الكواكب في حين أن مركور وهو كوكبك بالإضافة إلى القمر، وهو كوكب المال بالنسبة إليك، يسيران بطريقة مستقيمة ما يشير إلى تطور مالي يحدث ويرضيك، كذلك يسكن كوكب فينوس برج السرطان حتى تاريخ 11، ما يعزز أيضاً هذه الأوضاع التي قد يكون لها أيضاً علاقة مع الشؤون المهنية. ابتداء من تاريخ 11 تسلط عليك الأضواء فتقدم على لقاءات مهمة وتعقد صداقات زاهرة تتبلور أكثر اعتباراً من تاريخ 21 ليشكل هذان التاريخان انعطافاً لبعض مواليد الجوزاء نحو الأفضل. قد تخرج عـن عاداتك وتطرأ ظروف سعيدة جداً تجعلك تطور أعمالك وتتناهى مع بعض الغرباء الذين يتحولون إلى أصدقاء مع الوقت. مسموح لك كل أنواع الآمال والأحلام فالحظوظ تكون إلى جانبك لكي تحقق بعض الأمنيات سواء على الصعيد المهني أو الشخصي.

توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2022

توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2022

برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تبشرك الأفلاك بطاقة إيجابية هذا الشهر تعالج ما عانيت منه سابقاً إذا كنت قد مررت ببعض الصعوبات، فتحميك الأفلاك على كل الصعد وتحمل إليك الحظ ما يفرض العمل بإتقان والسعي من أجل تحسين الأوضاع. كواكب كثيرة تتراجع ما عدا كوكتين لا يمكن أن يتراجع وهما أساسيين في فلكك: الشمس والقمر، ما يشير إلى ازدهار تحققه رغم نمط بطيء يعاني منه الكثيرون أو الإيقاع العام في هذا الشهر. قد تحقق أرباحاً وتستوحي بعض الأفكار من أجل زيادة العائدات. يجب القول إن كوكب الحب بالنسبة إليك وهو ساتورن يتابع تراجعـه، ما قد يعني بعض الاحتكاكات أيضاً أو عملية تأجيل وتسويف لاستحقاق ما أو لمناسبة وقد يضع العصي في الدواليب، خاصة في الأسابيع الثلاثة الأولى. أما عائلياً فقد تفرح ببعض الفرص التي ينالها أحد الأبناء أو أحد الأشقاء أو إحداهنّ والتي تسعدك وتجعلك أكثر تجاوباً مع المتطلبات. لقد استنتجت أن الأسبوع الأخير من الشهر يبدو أكثر وعداً لك بالتسويات والنجاح وذلك على كل الصعد.

توقعات برج الاسد لشهر أغسطس 2022

توقعات برج الاسد لشهر أغسطس 2022

برج الاسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس): تتحلى هذا الشهر بحسنات كثيرة وتشرق بجاذبية كبرى مع جوبيتر في الحمل طوال الشهر ومركور في الأيام الأربعة الأولى في برجك، فتطل على خيارات كثيرة وتسعد بلقاءات استثنائية واثقاً من نفسك ومتألقاً مع دينامية عالية. تهبك الأفلاك ثقة وتقدم لك فرصاً مهمة، خاصة في النصف الثاني من الشهر أو في الأيام العشرة الأخيرة التي قد تحمل مفاجأة سارة وانعطافاً نحو عمل جديد أو ارتباط والتزام. عاطفياً تبدو متحمساً جداً، ولو أن الفلك ينصحك بالتروي وعدم اتخاذ القرار قبل تاريخ 21، كذلك البقاء ضمن حدود معينة في علاقتك خاصة إن كانت حديثة. لكن بالإجمال تستعيد إشراقك في هذا الشهر وتتيح لك الأفلاك فرصاً للقاءات عديدة إن كنت عازباً. يمكنك أن تختار بين الحب والملذات أو المغامرات العابرة أو الارتباط. تحلم بأجواء جيدة وتنفذها، تسمع كلمات الغزل أو يلملم هذا الشهر الجراح فتتصالح مع نفسك أو مع من تجب أو تجد الطمأنينة بعد فترة من القلق.

توقعات برج العذراء لشهر أغسطس 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أغسطس 2022

برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): ترى الأمور من منظار إيجابي طوال الشهر وتواجه ظروفاً وأحداثاً تعزز إمكاناتك، وقد تحقق هدفاً مهما يتعلق بشأن تجاري أو مالي أو سياسي إذا كنت تعمل في الشأن العام، عليك أن تنفتح في هذا الوقت على الآخرين وأن تقول الحقيقة بدون فوازية، فربما ينتظر منك المحيط كشف بعض الأوراق، لكن الحذر ضروري في عمليات مالية تحتاج إلى دراسة. حافظ على واقعيتك وتقبل ما يجري بإيجابية، فقد يزول القلق الآن على أثر بعض التطورات. لا شك أن الطوالع الفلكية تؤازرك فتبتسم لـك السماء خاصة بين 1 و20 أو في الأسابيع الثلاثة الأولى، وقد تجني أرباحاً في الأيام العشرة الأولى أيضاً أو تتاح لك فرص مالية ودعم من قبل بعض الأصدقاء أو الجماعات التي تنتمي إليها، اتكل على حدثك في هذه الفترة، واسمع ما يقوله القلب وما يختاره في كل الميادين الشخصية عاطفياً تهتم بك الكواكب والمهنية والمالية. لا شك أن احتمال اللقاءات الرومنسية كثيرة جداً، إذ تأتي الفرص على طبق من فضة وربما يطرح موضوع زواج في هذا الشهر إذا كنت عازباً.

توقعات برج الميزان لشهر أغسطس 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أغسطس 2022

برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): تتمتع هذا الشهر بالحيوية اللازمة لتحقيق أهدافك وإنجاز أعمالك بأعصاب متينة وسرور. تبدو النشاطات الاجتماعية فهقة ومتنوعة حيث يكتسب منزلك السابع كما منزلك الحادي عشر كلة جيدة وهما منزلا الأحباب والأصحاب، فيما يدخل كوكب مارس وهو كوكب الحب، منزلك التاسع أي منزل الحظ بتاريخ 21 ويستقر حتى آخر السنة ما يعني أنك تبدأ الآن رحلة عاطفية مهمة مليئة بالجاذبية، المفاجآت، التبدلات، الحب والعلاقات الاستثنائية كما السفر والانفتاح على حضارات جديدة. تعزز جاذبيتك ويجعلك محبوباً وموعوداً بعد أفضل وبحظ يتجلى في النصف الثاني من الشهر ويتصاعد تدريجيا نحو الأفضل. إن كنت مرتبطاً عاطفياً فقد تمر بفترة ممتازة جدا وربما تستثمر مع الشريك في مجال عقاري أو ترتبط وإياه بمشروع مشترك.

توقعات برج العقرب لشهر أغسطس 2022

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أغسطس 2022

برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): قد تصطدم ببعض المنافسين أو الأخصـام رغم ذلك وتشعر بالحرج في بعض الأحيان، خاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام، إذ يحاول البعض تشويه سمعتك أو صد الطريق أمامك، خاصة أمام دعوات تتضاعف في هذا الشهر ومناسبات تجمعك بالكثيرين. لا أخفيك أن المناخ يكون حاراً جداً وتتسلط عليك الأضواء حتى أواخر الشهر، وقد تضطر إلى دفع مصاريف إضافية لم تتوقعها، أو الاستعانة ببعض الأفرقاء لوضع حد لظروف قاهرة، تتعلق بموضوع تمويلي أو توريثي أو زوجي. يجب أن تهتم بأمورك الصحية أيضاً، قد تخضع لعملية جراحية أو لعلاج ضروري، أو ثواكب أحد المقربين المضطرين لذلك. إلا أنك تتوصل إلى نجاح أكيد في كل مساعيك وتلحظ ذلك في أواخر الشهر، حيث تحتفل بمناسبة أو تفرح ببعض المستجدات، خاصة عندما ينتقل كوكب مارس إلى برج الجوزاء بتاريخ 21. تحمل الأيام العشرة الأخيرة تحقيقاً لرغبة أو تجسيداً لحلم ما وتتاح لك فرض على مختلف الأصعدة لبلورة فكرة تداعب أحلامك منذ فترة. تتبادل المشاعر الحلوة مع الحبيب في بداية هذا الشهر فتشعر بالسعادة وتحقق مشروعاً مشتركاً معه.

توقعات برج القوس لشهر أغسطس 2022

توقعات برج القوس لشهر أغسطس 2022

برج القوس( 22 نوفمبر – 20 ديسمبر): تحصل على مكافأة تستحقها وتذهب نحو اجتماع يدر عليك بالأرباح أو يجعلك تجسد مشروعاً مهم لك. تتاح لك فرض تؤمن النجاح وقد يحدث ما لا تنساه في النصف الثاني من الشهر أو حوالي تاريخ 12، عندما يكتمل القمر في الدلو بمواجهـة كوكب فينوس. هذه الفترة تحمل مفاجأة قد تكون مهنية كما قد تكون عاطفية. لا شك أن مشاريعك كثيرة ، سواء تعلقت بعمل أو بعطلة تقضيها مع الأحباء خارج محيطك، فالأفلاك تتحدث عن رحلة أو سفر أيضاً أو عن انشغالات كثيرة تكون سعيدة وتدر عليك بالأرباح. أنت على ففترق طريق ويحمل إليك هذا الشهر تغيير غير متوقع حتى للبعض. هناك أمر يتوضح في هذا الشهر، حيث تكتشف وانقلابات جديدة وربما تلتقي بمن يثير اهتمامك على كل الأصعدة، تلبّي دعوات وتبدو محبوباً أينما ذهبت، وتمارس سحراً لا يضاهى ابتداءً من تاريخ 12 أي عندما يدخل كوكب فينوس إلى برج الأسد، فتزدهر اللقاءات ويتضاعف سحرك. تتحمس لجديد ويغمر تفاؤلك الآخرين بإشعاعات إيجابية.

توقعات برج الجدي لشهر أغسطس 2022

توقعات برج الجدي لشهر أغسطس 2022

برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): تدعمك الأفلاك لكي تجتاز كل الممرات وتحول التجارب الدقيقة إلى درس تستفيد منه، فتسوي المشاكل وتحظى بدعم معنوي وعاطفي وعائلي يشد من عزيمتك ويشعرك بالاطمئنان. قد تناقش فكرة جديدة وذلك في الأسابيع الثلاثة الأولى مع دعم مركور مارس لك وتتعلق بعملية تمويلية أو استثمارية وتحتاج إلى نشاط قضاعف لوضعها موضع التنفيذ. تتحدث الأفلاك أيضاً عن تدخل بعض أفراد العائلة في قرار لك أو عن اهتمامك بصحة أحدهم خاصة ابتداءً من تاريخ 27. قد ترافقه في رحلة صحية أو علاجية ويطرأ ما يغير المسار، في حين أن الشأن المالي يستحوذ على اهتمامك ابتداء من الأسبوع الثالث وحوالى تاريخ 12 حيث تتوصل إلى إنجاز صفقة مالية أو عملية بيع وشراء أو فقايضة وإتمام لبعض الاتفاقات. باختصار، يحمل هذا الشهر رواية عاطفية خاصة بمواليد الجدي وامتحاناً لقدرتهم على كسب الإعجاب وزرع الحب فـي القلوب.

توقعات برج الدلو لشهر أغسطس 2022

توقعات برج الدلو لشهر أغسطس 2022

برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): في بداية الشهر لا تفرض شيئاً على أحد حتى لا تواجه برفض. رويداً رويدأ سترى أن المناخ يتغير فتشعر بالاستقرار وتتحشـن علاقتك بالجميع وتتعامل بليونة أكثر مع المحيط وتزرع الفرح أينما ذهبت. على الصعيد الشخصي تمارس جاذبية قصوى، إلا أنك تريد المحافظة على حريتك وإذا لم تكن مرتبطاً فلن تستعجل إقامة علاقات جدية. تلبي دعوات وتخرج إلى لقاءات حلوة وممتعة ويخطئ الطرف الآخر إذا طالبك بالارتباط فمزاجك هذا الشهر يميل إلى الاستمتاع بالأوقات الآنية دون التفكير ببرامج مستقبلية. تتبنى سياسة التباطؤ في الوقت الحالي وتفرح بوقت جيد للتأمل والتحدث مع الأصدقاء والحصول على معلومات مهمة لك، حتى إنك قد تقدم على رحلة ذات اهتمام ثقافي وتبغى توسيع آفاقك الآن.

توقعات برج الحوت لشهر أغسطس 2022

توقعات برج الحوت لشهر أغسطس 2022

برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تأتي التأثيرات الفلكية متناقضة في هذا الشهر الذي لا يشبه ما سبقه وقد يفرض عليك شروطه ويقسو قليلاً في بعض الفترات، خاصة ابتداء من تاريخ 5، حيث ينتقـل مركور إلى مواجهة برجك، أي إلى موقع أكثر معاكسة لك ويشير إلى بعض المصاعب في حياتك الشخصية، العائلية والمهنية على السواء. قد تخضع لمحاسبة أو تشعر أن الأمور لا تسير حسب أهوائك ومرادك من المحتمل أن تفقد السيطرة على الأوضاع ، وقد تعاني من عدم تجاوب مع تطلعاتك أو من اعتراض على قرارات لك أو توجهات. عاطفياً، تلقى المحبة من قبل الأصدقاء وتعيش أوقاتاً حالمة ورومنسية. تبحـث عـن الحـب إن كنت لا تزال خالياً وقد تلتقيـه فجـأة وعلى غير انتظار، خاصة في منتصف الشهر تقريباً وفي أواخره.